الوطن:
2024-06-12@05:54:16 GMT

زينة ناعية صلاح رمزي: كنت ملاك عمري ما شوفت زيك

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

زينة ناعية صلاح رمزي: كنت ملاك عمري ما شوفت زيك

حرصت الفنانة زينة عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، على نعي المنتج الراحل صلاح رمزي والذي رحل عن عالمنا بعد صراع طويل مع المرض.

ونشرت زينة صورا لها مع الراحل صلاح رمزي عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام معلقة: الله يرحمك يا صلاح كنت ملاك بابتسامة وتسامح وطيبة قلب عمري ماشفت زيك.

. ألف رحمة عليك يا حبيب قلبي وأخويا.. وخالص التعازي للغالي والأسرة الكريمة أرجو منكم الدعاء لصلاح بالرحمة.. ولأسرته بالصبر يا رب».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Zeina Reda‎‏ (@‏‎zeinareda29‎‏)‎‏

وفاة شقيق الفنان شريف رمزي بعد صراع طويل مع المرض

وأعلن الفنان شريف رمزي وفاة شقيقه صلاح بعد معاناة كبيرة مع المرض، وكتب عبر خاصية الاستوري بحسابه الشخصي «إنستجرام»: «البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي، ادعوا له».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: زينة الفنانة زينة صلاح رمزي وفاة صلاح رمزي صلاح رمزی

إقرأ أيضاً:

إلغاء العرض الخاص لـ«اللعب مع العيال» و«عصابة الماكس» حدادا على فاروق صبري

كشفت شركتي الإنتاج لكل من فيلم "اللعب مع العيال" بطولة الفنان محمد إمام، و"عصابة الماكس" بطولة الفنان أحمد فهمي، عن إلغاء العرض الخاص، بعد وفاة السيناريست والمنتج فاروق صبري، رئيس غرفة صناعة السينما.

وأعلنت الشركتان الحداد بسبب وفاة فاروق صبري، وتقدما بخالص التعازي لأسرة الراحل، داعين الله أن يحل الصبر والسلوان على قلوب محبيه.

وكان من المفترض أن يحتفل أبطال فيلم "اللعب مع العيال"، بالعرض الخاص، اليوم الأربعاء في إحدى السينمات بأكبر المولات التجارية، على أن يقام العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس" يوم الخميس.

وأعلن المخرج شريف مندور، وفاة السيناريست فاروق صبري على حسابة الخاص بموقع التواصل الإجتماعي«فيس بوك»، من خلال منشور له، حيث كتب:«إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله تعالى، المنتج الكبير، ورئيس غرفة صناعة السينما الأستاذ فاروق صبري

الجدير بالذكر أن الراحل فاروق صبرر، هو كاتب ومنتج مصري، وقام بكتابة العديد من الأفلام السينمائية منذ منتصف الستينات، ومن أبرز أعماله فيلم ليلة بكى فيها القمر، البعض يذهب للمأذون مرتين، خلي بالك من جيرانك، إحنا بتوع الأوتوبيس، اقتل مراتي ولك تحياتي

مقالات مشابهة

  • إلغاء العرض الخاص لـ«اللعب مع العيال» و«عصابة الماكس» حدادا على فاروق صبري
  • وفاة رئيس غرفة صناعة السينما فاروق صبري بعد صراع مع المرض
  • وفاة كاتب البعض يذهب للمأذون مرتين عن عمر يناهز 88 عاما
  • في ذكري ميلاده.. تعرف علي سبب وفاة نجاح الموجي
  • وفاة الملحن المصري الشاب أمير جادو
  • وفاة الموسيقار أمير جادو بعد صراع مع المرض
  • وفاة المؤلف الموسيقي أمير جادو بعد صراع مع المرض
  • عاجل.. وفاة الموزع أمير جادو بعد صراع مع المرض
  • بصورة من الكواليس.. مصطفى بسيط يروج لفيلم "عصابة الماكس"
  • حاتم صلاح بشخصية البارون في «عصابة الماكس»