تابع الدكتور منصور حسن القائم بأعمال رئيس جامعة بنى سويف الأهلية ، اليوم، انتظام سير امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي "الميدتيرم"، التي يتم تأديتها على مستوى البرامج الدراسية المختلفة بها، ووفقًا لظروف كل برنامج وبما يتناسب مع طبيعة الدراسة به، في إطار اللوائح الدراسية ، وبما يتوافق مع الخريطة الزمنية للعام الدراسي.

محافظ بني سويف يؤكد على أهمية النهوض بالقطاع الزراعي وتحقيق الأمن الغذائي ثقافة بني سويف تناقش الحقوق المكفولة للأطفال ضمن لقاءات توعوية


واطمأن رئيس الجامعة ، على الالتزام بضوابط أداء الامتحانات واتخاذ جميع التدابير والإجراءات اللازمة لتوفير الهدوء والمناخ المُلائم للطلاب، وتوفير جميع الإمكانات المادية والبشرية الداعمة لهم لأداء الامتحانات في سهولة ويُسر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخريطة الزمنية للعام الدراسي بني سويف جامعة بني سويف الأهلية جامعة بنى سويف رئيس جامعة بني سويف الأهلية

إقرأ أيضاً:

إعلان التقويم الأكاديمي للعام الدراسي 2024 – 2025

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي اليوم التقويم الأكاديمي للعام الدراسي 2024-2025 والذي يتضمن البرنامج الزمني للفصول الدراسية الثلاثة ومواعيد الاختبارات والعطل والإجازات الرسمية للطلبة والمعلمين في المدارس الحكومية.

ويبدأ العام الدراسي القادم 2024-2025 مع بدء دوام الكادر التعليمي والإداري لجميع المراحل الدراسية يوم الاثنين الموافق 19 أغسطس 2024، حيث يستهلون دوامهم بأسبوع التطوير المهني الذي يستهدف تطوير مهارات وكفاءات كوادر الميدان التربوي فيما سيتم تنظيم أسبوع التطوير المهني مع بداية كل فصل دراسي جديد. ويبلغ عدد أيام تمدرس العام الدراسي المقبل 185 يوماً.

أما الطلبة في جميع المراحل الدراسية فسيبدأ دوامهم يوم الاثنين 26 أغسطس 2024، ووفق التقويم الأكاديمي، ستكون فترة الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول في الفترة من 27 نوفمبر إلى 12 ديسمبر 2024، وسيتم تحليل النتائج وإصدارها في الفترة من 13 إلى 17 يناير 2025.

أما فترة الاختبارات النهائية للفصل الثاني فستكون من 10 إلى 19 مارس 2025، وستعلن نتائجها في الفترة من 21 إلى 25 أبريل 2025، فيما حدد الدليل فترة الاختبارات لنهاية الفصل الدراسي الثالث في الفترة من 10 إلى 19 يونيو 2025، وسيتم تحليل نتائج نهاية العام وإصدارها في الفترة من 30 يونيو إلى 2 يوليو 2025.

وإضافة إلى العطل والإجازات الرسمية لدولة الإمارات، ستكون فترة إجازة الشتاء للطلبة في الفترة من 16 ديسمبر 2024 إلى 5 يناير 2025، وإجازة الربيع من 24 مارس إلى 13 أبريل 2025، على أن تبدأ إجازة الصيف للطلبة في 30 يونيو.

وأعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي أنه بإمكان الطلبة وأولياء الأمور والكوادر التربوية الاطلاع على الدليل من خلال موقع المؤسسة الإلكتروني www.ese.gov.ae.وام


مقالات مشابهة

  • بدء الدراسة ببرنامج اللغة الفرنسية والترجمة بجامعة جنوب الوادي الأهلية
  • رئيس جامعة العريش يتابع سير إمتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • رئيس «المعاهد الأزهرية» يتابع سير امتحانات الثانوية في يومها الخامس
  • رئيس جامعة المنيا يتابع انتظام الامتحانات في عدد من الكليات
  • محافظ سوهاج يتابع الاستعدادات النهائية لانطلاق امتحانات الثانوي العام
  • إعلان التقويم الأكاديمي للعام الدراسي 2024 – 2025
  • رئيس جامعة الأقصر يتفقد سير الامتحانات بكلية السياحة والفنادق
  • انتظام امتحانات نهاية العام الدراسي بجامعة قناة السويس
  • بورسعيد جاهز لإجراء امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024
  • رئيس جامعة القاهرة يتفقد سير الامتحانات بكليات التجارة والآداب ودار العلوم