ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ط³طھظ‚ط¨ظ„ ط³ظ„ط·ط§ظ† ط¹ظ…ط§ظ† ظ‡ظٹط«ظ… ط¨ظ† ط·ط§ط±ظ‚ ط§ظ„ط¨ظˆط³ط¹ظٹط¯ظٹ طŒ ط±ط¦ظٹط³ظڈ ط¬ظ…ظ‡ظˆط±ظٹط© ط£ظ„ظ…ط§ظ†ظٹط§ ط§ظ„ط§طھط­ط§ط¯ظٹط© طŒ ظپط±ط§ظ†ظƒ ظپط§ظ„طھط± ط´طھط§ظٹظ†ظ…ط§ظٹط±طŒ طµط¨ط§ط­ ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ط«ظ„ط§ط«ط§ط، ط¨ط§ظ„ط¹ط§طµظ…ط© ظ…ط³ظ‚ط· .

ظˆط¹ظ‚ط¯ ط§ظ„ط¬ط§ظ†ط¨ط§ظ† ط¬ظ„ط³ط© ظ…ط¨ط§ط­ط«ط§طھ ط±ط³ظ…ظٹظ‘ط© ط¨ظ‚طµط± ط§ظ„ط¹ظ„ظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ…ط± طŒ ط­ظٹط«
ط±ط­ط¨ ط³ظ„ط·ط§ظ† ط¹ظڈظ…ط§ظ† ط¨ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ط§ظ„ظ…ط§ظ†ظٹ طŒ ظ…طھظ…ظ†ظ‘ظٹظ‹ط§ ظ„ظ‡ ظˆظ„ظˆظپط¯ظ‡ ط§ظ„ظ…ط±ط§ظپظ‚ ط·ظگظٹط¨ ط§ظ„ط¥ظ‚ط§ظ…ط© طŒ ط¨ط­ط³ط¨ ظˆظƒط§ظ„ط© ط£ظ†ط¨ط£ ط§ظ„ط³ظ„ط·ظ†ط©.



ظˆط¨ط­ط« ط³ظ„ط·ط§ظ† ط¹ظ…ط§ظ† ظˆط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ط§ظ„ظ…ط§ظ†ظٹ ط§ظ„ط¹ظ„ط§ظ‚ط§طھ ط§ظ„طھط§ط±ظٹط®ظٹط© ط¨ظٹظ† ط§ظ„ط¨ظ„ط¯ظٹظ† ط§ظ„طµط¯ظٹظ‚ظٹظ† طŒ ظˆط³ط¨ظ„ طھط·ظˆظٹط±ظ‡ط§ طŒ ظƒظ…ط§ طھظ… طھط¨ط§ط¯ظ„ ظˆط¬ظ‡ط§طھ ط§ظ„ظ†ط¸ط± ط­ظˆظ„ ظ…ط³طھط¬ط¯ط§طھ ط§ظ„ط£ظˆط¶ط§ط¹ ط§ظ„طھظٹ طھط´ظ‡ط¯ظ‡ط§ ط§ظ„ظ…ظ†ط·ظ‚ط© ظˆظ…ط¬ظ…ظ„ ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ ط§ظ„ط¥ظ‚ظ„ظٹظ…ظٹط© ظˆط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹط© ظˆط§ظ„ط£ظ…ظˆط± ط°ط§طھ ط§ظ„ط§ظ‡طھظ…ط§ظ… ط§ظ„ظ…طھط¨ط§ط¯ظ„.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ظ ط ظ ظٹ ط طھ ط ظ ط ط ط طھ ط ط ط ظٹط طھط ط ط

إقرأ أيضاً:

مبادرة «أسعدتموني» بشرطة دبي تُسعد أطفال النزيلات

دبي - الخليج
للعام العاشر على التوالي، تنفذ إدارة حماية الطفل والمرأة في الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي مبادرة «أسعدتموني» بالتعاون مع الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، بهدف أدخال البهجة والسرور على قلوب النزيلات وابنائهن بتوزيع كسوة العيد عليهم.
حضر المبادرة العقيد جميلة الزعابي، مدير إدارة سجن النساء الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، والمقدم الدكتور علي محمد المطروشي، مدير إدارة حماية الطفل والمرأة في الإدارة العامة لحقوق الانسان، وعدد من الضباط والأفراد من كلا الجانبين.
وقالت العقيد جميلة الزعابي إن المبادرة تهدف إلى إسعاد أبناء النزيلات ضمن المبادرات الإنسانية التي تنفذها شرطة دبي انطلاقا من دورها المجتمعي وحرصاً على تعزيز قيم التسامح والمحبة وإسعاد الأبناء في العيد من خلال توزيع الكسوة عليهم.
وبينت العقيد جميلة الزعابي إن إدارة السجن توفّر أجواء إيجابيّة ومريحة لأطفال النزيلات مع كافّة مستلزماتهم من المأكل المناسب والمشرب وفحوصات طبيّة دوريّة وتعليم في أساسيات القراءة والكتابة، مضيفة أن الإدارة حريصة على مشاركتهم الأفراح والمناسبات المختلفة، وإطلاق مبادرات عدّة تدخل الفرحة والبهجة لقلوب الأمهات والصغار، مؤكدة أن روح القانون هي السائدة في المكان، والركيزة التي يتم التعامل وفقها مع النزيلات وأطفالهن، وأن الأجواء السائدة أسريّة وأخويّة بالمقام الأول.

مقالات مشابهة