قال المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن الحملة تروج للعملية الانتخابية في ذاتها، ونحن حريصون على أن يكون المشهد الانتخابي مشهدا حضاريا، يرسخ لممارسة سياسية مستقبلية ناجحة، وهذه توجيهات عامة من مرشحنا ونحن تبعناها بكل دقة.

وأضاف خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج "من مصر" على شاشة "القاهرة الإخبارية"، أن المؤسسات والجهات التي التقتها الحملة تضم في عضويتها الفعلية عددا كبيرا جدا، مثل النقابات العمالية والنقابات المهنية والكيانات الشبابية، هي في الحقيقة ممؤسسات تمثيلية، أي أنها تمثل آخرين، فالرسالة أنك تستهدف أعضاء هذه المؤسسات من خلال المؤسسة نفسها.

وذكر أن هناك مؤسسات ذهبت إليها الحملة، وهي في الغالب مؤسسات مستقلة كان ينبغي أن نذهب إليها بأنفسنا، مثل المجلس القومي للمرأة، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والكنيسة القبطية الأرثوذكسية والكنيسة الإنجيلية ودار الإفتاء، وكان حديثنا معها ليس حديث السياسة، ولكن حديث الحقوق والواجبات، بمعنى أننا كنا نتحدث عن حق المواطنين المصريين في الانتخاب ومباشرة الحقوق السياسية، لأننا نحترم استقلال هذه الجهات.

وتابع: حين زرنا المجلس القومي للمرأة كنا ندعوه أن يشجع الفئة التي يقوم على شأنها أن تشارك في الانتخابات، وكذلك مع المجلس القومي لحقوق الإنسان، وحين زرنا دار الإفتاء كنا نستظهر الحكم الشرعي في الإدلاء بالصوت والمشاركة في الانتخابات، وكل هذه المؤسسات كانت تفتح أبوابها لكل المرشحين وليس لحملتنا فقط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة المستشار محمود فوزي

إقرأ أيضاً:

حملة لدعم الأطفال المصابين بالسرطان في المستشفى السلطاني

بهلا ـ أحمد المحروقي

نظم فريق شباب الغافات بنادي بهلا صباح أمس حملة لدعم مرضى السرطان "معا لدعمكم" من خلال زيارة للمستشفى السلطاني قسم أمراض الدم والأورام (أطفال) بحضور صاحبة السمو السيدة حُجيجة بنت جيفر آل سعيد وسعادة عبدالله بن الوليد الهنائي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بهلا وعدد من أعضاء الحملة.

تم خلال الزيارة تقديم الدعم المعنوي للأطفال المرضى وأسرهم من خلال تسليم الأطفال هدايا والاستماع إلى قصصهم البريئة.

وعبّرت صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد عن سعادتها بالمشاركة في هذه الحملة التي نظمها فريق شباب الغافات بنادي بهلا والتي تهدف لرفع معنويات الأطفال المصابين بمرضى السرطان، مضيفةً أن هذه الحملة لها دور كبير في التخفيف عن هؤلاء الأطفال المصابين .

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة يطلق حملة "الكل تلي"
  • رويترز: الجيش الأمريكي شن حملة واسعة لتشويه سمعة لقاحات كورونا الصينية
  • "رويترز": الجيش الأمريكي شن حملة واسعة لتشويه سمعة لقاحات "كوفيد –19" الصينية
  • نائب رئيس اتحاد بلديات صور: اللبنانيون اختاروا أن يعيشوا أحرارا
  • انطلاق الحملة الانتخابية الرئاسية في موريتانيا
  • «القومي لحقوق الإنسان» ينظم جلسات حوارية مع طلاب المدارس بالإسكندرية لرفع الوعي
  • القومي للمرأة يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • «القومي للمرأة» يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة عيد الأضحى
  • رئيس الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • حملة لدعم الأطفال المصابين بالسرطان في المستشفى السلطاني