أكد الدكتور أشرف صبحي أن وزارة الشباب والرياضة ماضية العزم في تنفيذ رؤيتها وخططها، وإعداد أبطال مصر الرياضيين، فى ضوء الحرص على استدامة تحقيق الإنجازات فى مختلف المحافل وعلى مستوى البطولات التى يشاركون بها على مدار العام، وصولاً إلي الأولمبياد وهو الهدف الأسمى.

 

جاء ذلك خلال رسالة الوزير لشباب رفع الأثقال الذي نقلها الدكتور ماهر الغريب مدير عام الحافز والتكريم والموهوبين نائبًا عن  الوزير في استقبال أبطال رفع الأثقال بعد تحقيق تسع ميداليات متنوعة في بطولة رفع الأثقال بالمكسيك تحت 20 عامًا، وكذلك بعثة منتخب مصر للكانوي والكياك، وتحقيق ١٢ميدالية متنوعة فى بطولة أفريقيا للكانوى والكياك وتأهل اللاعبة سما فاروق إلي الأولمبياد.

وأثني وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي علي جهود الاتحادين المصري لرفع الأثقال والكانوي والكياك، علي التعاون الدائم مع الوزارة من أجل ظهور أبطال منتخباتنا في البطولات بهذا الشكل اللافت والمميز.

وأشار الدكتور أشرف صبحي، إلي دعم الدولة المصرية مُمثلة في وزارة الشباب والرياضة؛ الدائم والمستمر لكافة الفرق والمنتخبات الوطنية لتحقيق المزيد من الإنجازات، وحرصه المتواصل على تحفيزهم لتحقيق المزيد الإنجازات في المستقبل، كما أكد الوزير على الحرص توفير كل الدعم والإمكانيات للرياضيين والفرق الوطنية للمساهمة في تحقيق نجاحات مستمرة في مختلف الرياضات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أشرف صبحي الشباب والرياضة أبطال مصر الشباب والریاضة رفع الأثقال

إقرأ أيضاً:

رياضة القليوبية تستقبل لجنة من الوزارة لمتابعة عوامل الأمن والسلامة لحمامات السباحة

استقبل الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، لجنة من وزارة الشباب والرياضة مشكلة من  محسن محمد من الإتحاد المصري للإنقاذ والغوص، والدكتور حازم الروبي عضو لجنة الاختبارات بالإتحاد المصري للإنقاذ والغوص.

 وزارة الشباب والرياضة 

ورافقهم خلال الزيارة هاني مدير إدارة المتابعة بالمديرية، والكابتن أيمن عباس من العاملين بالإدارة، لمتابعة إجراءات الأمن والسلامة بحمامات السباحة بالهيئات الشبابية والرياضية علي مستوى المحافظة، بتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه .

وأكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، تكثيف المتابعة على حمامات السباحة بمراكز الشباب والأندية الرياضية من خلال الإدارات المختصة واللجان المشكلة للتأكد من تطبيق الإجراءات الواردة بالكود الخاص بحمامات السباحة ، والخاصة بتأمين حمامات السباحة والمنقذين وأدوات.

 بهدف الحفاظ على حياة الإنسان ولكي تكون مصر بلا غرقى، طبقا لإستراتيجية وزارة الشباب والرياضة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

واستكملت اللجنة حمامات سباحة مراكز شباب سنديون، مدينة قليوب، صنافير، ونادى قليوب بإدارة قليوب ، و نادى القناطر الخيرية ومركز شباب مدينة القناطر الخيرية بإدارة شباب القناطر الخيرية ،ومركز شباب مدينة قها ونادى شباب طوخ بإدارة شباب طوخ ، ومراكز شباب مدينة بنها والمنشية وأتريب ، كفر مناقر ، وبطا ، كفر بطا ونادي بنها الرياضي بإدارة شباب بنها" للوقوف على عوامل الأمن والسلامة لحمامات السباحة داخل الأندية ومراكز الشباب بالقليوبية ، وقامت برصد بعض الملاحظات التى تم إدراجها أثناء الزيارة .

تأتى الزيارة طبقا لإســـتراتيجية وزارة الشباب والرياضة للحد من حـــوادث الغرق ومجموعـــة مـــن الاشـــتراطات والمعايير التي يجـــب توفرها على حمامات الســـباحة التزام بما ورد فى الأكواد الخاصة ،و مراجعة جميع وسائل الأمن والسلامة من اسلاك كهرباء ، ومياة ، وأرضية ، وصالات الأنشطة ، وأغطية الصرف الصحى دآخل المنشآت ، والتأكيد علي وجود الإسعافات الأولية وطفايات الحريق ، لضمان سلامة المترددين من أعضاء مراكز الشباب .

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يتابع الموقف النهائي لإطلاق فعاليات "صيف شبابنا"
  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • رياضة القليوبية تستقبل لجنة من الوزارة لمتابعة عوامل الأمن والسلامة لحمامات السباحة
  • أشرف صبحي يكرم الفائزين بدوري منتخبات مراكز الشباب للثقافة الرياضية
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • وزير الرياضة: الوزارة ستظل داعمة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي
  • وزير الشباب والرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي
  • لفوزهم ببطولة كأس مصر.. محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريقي هوكي الشرقية
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ أبطال الإسكواش بالسيطرة علي بطولة بريطانيا المفتوحة