نشر موقع “صدى البلد”، عددًا من الأخبار المهمة في مجالي المرأة والصحة خلال الساعات الماضية، حيث تم التطرق إلى أهم الموضوعات التي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشهدت اهتمامًا من قبل مُتابعي السوشيال ميديا، ونعرض أبرزها فيما يلي:

 

نشرة المرأة والصحة

 

طبيب سعودي يحذر من أحد أنواع الزبادي وخطورته على القلب والشرايين

 

قال الدكتور فهد الخضيري، الباحث المختص في أبحاث المسرطنات، إن الزبادي اليوناني يحتوي على نسبة عالية من الدهون، ويضر بصحة القلب.

 

10 فوائد لتناول عين الجمل يوميا

 

عين الجمل أو ما يطلق عليه البعض الجوز من المكسرات التي تحتوي على العديد من الفوائد الصحية، إن دمج هذه المكسرات الغنية بالمغذيات في نظامك الغذائي يمكن أن يساهم في الصحة العامة.

 

أغلبها في الساقين.. أعراض تحذيرية واضحة تدل على ارتفاع الكوليسترول بالدم

 

توجد مادة الكوليسترول في الدم، وهي مادة شمعية يحتاج الجسم إلبها لبناء الخلايا الصحية، ولكن يمكن أن يتسبَّب ارتفاع الكوليسترول الشديد في زيادة خطر الإصابة بالنوبة القلبية.

 

رقم غير متوقع.. سعر فستان نادين نسيب نجيم في دبي يثير الجدل

 

شاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم صور جديدة لها ونشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وذلك خلال حضورها إحدى الحفلات الخاصة بإطلاق مجموعة أحذية جديدة في دبي، وقد ظهرت بإطلالة ناعمة وخلابة.

 

 مضاعفات خطيرة تحدث لك عند إرتفاع الكوليسترول في الدم.. احذرها

 

تعد مادة الكوليسترول، وهي مادة شمعية يحتاج الجسم لها لبناء الخلايا الصحية، ولكن يتسبَّب ارتفاع الكوليسترول الشديد في زيادة خطر الإصابة بالنوبة القلبية.

 

بالأسود.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من مهرجان البحر الأحمر بالسعودية

 

شاركت النجمة ياسمين صبري صور جديدة لها علبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وذلك خلال تواجدها حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية، وقد ظهرت بإطلالة ساحرة وجذابة.

 

بفستان أبيض مرصع.. كارمن سليمان بإطلالة لافتة في مهرجان البحر الأحمر

 

شاركت الفنانة كارمن سليمان صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وذلك خلال حضورها  حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر في جدة، وقد ظهرت بإطلالة ساحرة وناعمة للغاية.

 

سعر صادم لفستان نادين نسيب نجيم في مهرجان البحر الأحمر

 

شاركت النجمة نادين نسيب نجيم صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وذلك خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية، وقد ظهرت بإطلالة جذابة ولافتة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المرأة والصحة نشرة المرأة والصحة الزبادي عين الجمل ارتفاع الكوليسترول نادين نسيب نجيم الكوليسترول ياسمين صبري كارمن سليمان حسابها الرسمی على إنستجرام مهرجان البحر الأحمر ارتفاع الکولیسترول نادین نسیب نجیم صور جدیدة لها وذلک خلال

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها وهذا ما قالته عن أهل الكهف


 

تمكنت الفنانة إلهام شاهين في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور لها برفقة الإعلامية هالة سرحان أثناء تواجدهم بعرض فيلم" أهل الكهف "، حيث شاركت "إلهام" جمهورها بصورة لها برفقة هالة سرحان من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،
 

وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها:" مع صديقتي الإعلامية الجميلة هالة سرحان لحضور فيلم أهل الكهف... ألف مبروك لكل صناع الفيلم يارب بالتوفيق والنجاح ".
 

تعليقات الجمهور على منشور إلهام شاهين

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ربنا يحفظكم ويبارك فيكم، منورين الدنيا، وغيرها من التعليقات.

 

أحداث فيلم أهل الكهف

تدور أحداث فيلم أهل الكهف، في إطار خيالي، قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.
 

أبطال فيلم أهل الكهف

 

وشارك في بطولة فيلم أهل الكهف، مجموعة من الفنانين أبرزهم: محمد ممدوح، بسنت شوقي، جميل برسوم، رشوان توفيق، أحمد بدير، صبري فواز، مصطفى فهمي، ماجد المصري، خالد الصاوي، محمد فراج، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، محمود حميدة، أحمد فؤاد سليم، أحمد عيد، أحمد وفيق، فتحي عبد الوهاب، هاجر أحمد،  والعمل مقتبس من رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم، ومعالجة درامية أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

 

آخر أعمال إلهام شاهين 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال إلهام شاهين حكاية الفريدو، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي. 
 

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها وهذا ما قالته عن أهل الكهف
  • بينها نفط سعودي وعراقي.. رقم لافت لشحنات الطاقة المبتعدة عن قناة السويس
  • بينها نفط سعودي وعراقي.. رقم لافت اشحنات الطاقة المبتعدة عن قناة السويس
  • بينها نفط سعودي وعراقي.. زيادة لافتة بشحنات الطاقة المبتعدة عن قناة السويس
  • مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها (صور)
  • رؤى الصبان تخطف الأنظار باللون الأحمر.. صور
  • جورجينا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها .. صور
  • شاهد.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بالأسود في أحدث ظهور لها
  • لفتة إنسانية من رونالدو تخطف الأنظار في معسكر البرتغال.. صور
  • ابنة حنان ترك تخطف الأنظار: لازم تصلوا عشان ربنا يتبسط منكم