شهدت الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تحسنًا طفيفًا بحسب ما أكدته المصادر المقربة منه والمتابعة لوضعه الصحي.
 

اليوم.. قمة الأهلي والزمالك بدوري الجمهورية للشباب


ولا يزال نائب رئيس الأهلي في حالة افتقاد الوعي والعيبوبة لليوم الـ 26 تواليًا ، لكن وظائف الجسم شهدت تحسنًا طفيفًا بعدما أزال الطاقم الطبي عدد من الأجهزة بشكل تدريجي ومراقبة استجابة الأعضاء.


ويصنف الوضع الطبي لنائب رئيس الأهلي بالحرج حتى الآن ، خاصة مع افتقاده للوعي الكامل.

بداية الأزمة ..

كان الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، قد أكد خلال تصريحات سابقة مطلع نوفمبر الماضي على أن العامري فاروق نائب رئيس النادي كان في اجتماع داخل النادي، قبل أن يتعرض لأزمة صحية مفاجئة نقل على أثرها إلى مستشفى المعلمين بجوار النادي الأهلي.
وقال خلال تصريحاته "العامري شعر بصداع شديد، وتعرض للإغماء، وتوقف القلب لمدة دقائق معدودة، وتم التوجه سريعًا إلى المستشفى القريبة من النادي".

وأضاف: "العامري خرج من العمليات قبل دقائق، وسيخضع لمزيد من الفحوصات والأشعة، ونحتاج للدعاء من الجميع حتى يتجاوز تلك الأزمة الصحية".

وواصل: "حدث ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، وهو ما تسبب في الأزمة الصحية التي حدثت له، وتم اجراء عملية جراحية للتخلص من تجمع دموي، وتم إجراء جراحة آخرى، ويجرى الآن الأشعة، وسيدخل العناية المركزة لمدة 24 ساعة قادمة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى مجلس أدارة النادي الاهلي الطاقم الطبي مستشفى المعلمين النادى الأهلى

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على متابعة الحالة الصحية للسباحة شذي نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي عقب توقف عضلة القلب أثناء التدريب، ومتابعة الحالة الصحية لـ 4 لاعبين كاراتيه بمركز شباب مساكن اسكو بشبرا وهم " جني محمد اسماعيل، هبه محمد اسماعيل، جني أشرف، آدم اشرف"، عقب مشاركتهم بالبطولة التنشيطية للكاراتية وتعرضهم لحادث سير أمام بوابة ستاد القاهرة.  

واطلع وزير الشباب والرياضة على كافة التفاصيل المتعلقة بالحالة الصحية للاعبه شذي محمد نجم ولاعبي الكاراتية، موجهاً اللجنة العليا للرعاية الطبية للرياضيين، بضرورة توافر كل ما يلزم لعلاجهم، وتوفير كل ما يلزم لعودتهم لممارسة نشاطهم الرياضي في أسرع وقت ممكن، والتعرف على أبرز ما تحتاجه حالتهم من رعاية طبية، ومتابعته تطورات الحالة الصحية لهم خلال الفترة المقبلة.
 
وأكد الدكتور أشرف صبحي أنّه يساند كل اللاعبين الرياضيين في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، معرباً عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للاعببين، والعودة لأسرهم فى القريب العاجل إن شاء الله.

أشار "صبحي" إلى دعم الرياضيين المصريين في مختلف الألعاب الرياضية من أهم أولويات وزارة الشباب والرياضة، حيث تسعى الوزارة إلى توفير جميع سبل الدعم لهم، سواء من الناحية المادية أو المعنوية، وذلك من أجل تحقيق أفضل النتائج في المحافل الدولية.



 

مقالات مشابهة

  • الخطيب يسافر إلى فرنسا في رحلة علاج لمدة 3 أشهر
  • طائرة نائب رئيس مالاوي ما تزال مختفية.. آخر مستجدات البحث
  • الأهلي يستقبل وفد نادي النصر القاهري
  • تفاصيل الحالة الصحية للفنانة مروة أنور بعد تعرضها لحادث سير
  • محمد فاروق: كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري
  • محمد فاروق: كوناتي يوافق على تخفيض راتبه للانتقال للأهلي
  • رئيس البعثة الطبية للحج: استقرار الحالة الصحية للحجاج المصريين ولا حالات خطيرة
  • مستجدات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي
  • وزير الشباب والرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي
  • بعد أيام قليلة على تعيينه.. معلومات متضاربة عن الحالة الصحية لرئيس وزراء هايتي