شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شوبير يكشف مصير عادل ورمضان ومصطفى مع بيراميدز ويؤكد باتشيكو مكمل، 11 54 ص الأربعاء 12 يوليو 2023 إبراهيم عادل لاعب بيراميدز .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير يكشف مصير عادل ورمضان ومصطفى مع بيراميدز.. ويؤكد: باتشيكو مكمل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير يكشف مصير عادل ورمضان ومصطفى مع بيراميدز.....

11:54 ص | الأربعاء 12 يوليو 2023

إبراهيم عادل لاعب بيراميدز

فجر الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأربعاء، مفاجأة بشأن عروض إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز وقائد منتخب مصر الأولمبي، والذي تألق مع الفراعنة الصغار في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، بعد ارتباط اسمه بوجود 8 أندية أوروبية تسعى لضمه.

مصير إبراهيم عادل مع بيراميدز.. شوبير يكشف التفاصيل

وقال «شوبير» خلال تصريحات إذاعية عبر راديو «أون سبورت»: «مفيش 8 أندية إنجليزية تفاوض إبراهيم عادل، هذا الكلام لا أساس له من الصحة، اللاعب تألق بقوة لكن ما يشاع حاليا ليس حقيقيا».

وأضاف عن مصير مصطفى فتحي مع بيراميدز وهل ينتقل إلى الأهلي؟ قائلا: «مصطفى فتحي مكمل في بيراميدز الموسم المقبل، وهناك عروض تركية لرمضان صبحي، وجايمي باتشيكو مدرب بيراميز مكمل وهناك حالة من الرضا».

شوبير: رمضان صبحي وعبد الله السعيد لن يلعبا في لقاء الأهلي 

وتابع: «رمضان صبحي وعبد الله السعيد مش هيلعبوا ماتش الأهلي وموسمهم انتهى، وبلاتي توريه وعلي جبر أيضا الموسم انتهى بالنسبة لهم، ومحمد حمدي هيبقى بديل، عشان بيراميدز بيفكر في أفريقيا».

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن اهتمام العديد من الأندية الأوروبية خاصة في الدوري الإنجليزي، بالظفر بخدمات إبراهيم عادل وعلى رأس تلك الأندية تشيلسي ونيوكاسل الإنجليزيين، بالإضافة إلى أندرلخت البلجيكي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إبراهیم عادل

إقرأ أيضاً:

نادر السيد يختار «الأحق» بحراسة مرمى منتخب مصر أمام غينيا بيساو

أكد نادر السيد، نجم الكرة المصرية السابق، أنه لا ينبغي خلق الإثارة بين حارسي منتخب مصر محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومن سيحمي عرين الفراعنة، مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه وزير الرياضة أشرف صبحي في دعم منتخبنا الوطني.

قال نادر السيد في مقابلة مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»:" هناك عامل إثارة كبير حدث بين الشناوي ومصطفى شوبير في مسألة من سيحرس عرين المنتخب، وهذا من شأنه خلق حساسية بين الحارسين، لا يجب أن نسأل لماذا لم يلعب شوبير ولماذا لعب الشناوي، التنوع بين حارسي المرمى من مصلحة منتخب مصر في وجود محمد عواد".

أضاف نادر السيد:" أيا كان من سيلعب فلابد من أن ندعمه، الجهاز الفني بالنسبة لحراسة المرمى أكد على اختيار الشناوي للمشاركة في المباراة إلى جانب تأكيده على ثقته في باقي الحراس".

أشار نادر السيد:" عندما نرى نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال بهذا الشكل، فهذا شئ مفرح للغاية، وهناك مساندة جماهيرية كبيرة خلف المنتخب الوطني".

شدد نادر السيد:" لابد من الإشادة بالدور الكبير الذي يلعبه الوزير أشرف صبحي وتواجده خلف منتخب مصر وتعامله مع اللاعبين، بحسه الرياضي لا يتأخر في دعم ومساندة كل المنتخبات".

أتم نادر السيد:" ظهر من اللقطات التلفزيونية من خلال حديث أشرف صبحي مع إمام عاشور، أنه حريص على الاطمئنان على إمام عاشور، خاصة في ظل الأنباء التي ترددت بوجود حالة من الغضب والحزن لدى اللاعب إلى جانب تعرضه للإصابة في مباراة بوركينا فاسو".

مقالات مشابهة

  • مستقبل اللاعب في خطر.. تطور جديد في أزمة رمضان صبحي مع المنشطات
  • مصير أفشة من المشاركة في مباراة فاركو بالدوري العام بعد أزمته الأخيرة
  • " رمضان صبحي لن يتم إيقافه يوم" تعرف على سيناريوهات أزمة نجم بيراميدز
  • عمر جابر: أنصح رمضان صبحي بالانتقال إلى الزمالك.. وهذه أفضل لحظات حياتي
  • نادر السيد يختار «الأحق» بحراسة مرمى منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • إيقافه إجباري.. رئيس منظمة مكافحة المنشطات يكشف تفاصيل أزمة رمضان صبحي (فيديو)
  • حسم مصير ثنائي الأهلي المعار
  • عاجل.. شوبير يكشف مصير أجانب الأهلي ومفاجأة بشأن بيرسي تاو
  • شوبير يكشف مصير 4 صفقات نارية في الأهلي
  • رئيس منظمة مكافحة المنشطات يهاجم محامي رمضان صبحي