صحيفة الاتحاد:
2024-09-22@09:08:45 GMT

سيلفا يلوم الحكم ولاعبي السيتي أمام توتنهام!

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

لندن (د ب أ)
يشعر برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي أن فريقه عانى من قرار وصفه بالـ «سيء للغاية» خلال مباراة توتنهام، لكنه أكد أيضاً أنه وزملاؤه بحاجة لأداء عملهم بشكل أفضل.
وعبر لاعبو مانشستر سيتي وخاصة إيرلينج هالاند عن غضبهم الشديد عندما حرمهم الحكم من فرصة واعدة في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بتعادل مثير 3-3 مساء الأحد باحتساب مخالفة للمهاجم النرويجي بدلاً من السماح باستكمال اللعب.


وواصل هالاند التعبير عن غضبه أثناء مغادرة الملعب بعد صافرة النهاية ووصل الأمر به لانتقاد هوبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بينما كان زميله برناردو سيلفا أقل حدة في التعبير عن رأيه، وقال: «إنه قرار سيئ من الحكم، والكل رأى ما حدث، ولكن في النهاية نحن جميعا بشر».
وأضاف اللاعب البرتغالي الدولي: «ربما الحكم هو أول شخص يعلم أنه قرار سيئ للغاية لأنه حرم جريليش من انفراد تام بحارس المرمى وكان بإمكانه أن يمنحنا النقاط الثلاث».
وأردف: «إنه قرار يصعب تقبله، ولكن في النهاية حدث ما حدث، وهذا وارد في كرة القدم، وفي بعض الأحيان يرتكب كل منا الأخطاء». تراجع مانشستر سيتي للمركز الثالث بهذا التعادل الثالث على التوالي قبل مواجهة خارج أرضه أمام أستون فيلا مساء الأربعاء.
وتابع سيلفا: «استقبلنا أهدافا في أوقات متأخرة أمام أرسنال وتشيلسي وليفربول وتوتنهام، وفي النهاية فرطنا في سبع نقاط، كان بإمكاننا تصدر جدول الترتيب بفارق أربع نقاط إذا قمنا بعملنا بشكل جيد، وهو قتل المباراة أو على الأقل عدم استقبال أهداف في الدقائق الأخيرة، في مباريات بهذا المستوى تصنع التفاصيل الصغيرة الفارق».

أخبار ذات صلة الصحف الأوروبية بين «نيران» هالاند و«تحدي» جواو فيليكس! هالاند ينتظر عقوبة انتقاد «حكم توتنهام»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي توتنهام الدوري الإنجليزي برناردو سيلفا

إقرأ أيضاً:

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي ضد أرسنال

يتفوق أرسنال على حساب نظيره مانشستر سيتي في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث جمعتهما 211 مباراة بمختلف البطولات، فاز الجانرز في 99 مباراة، مقابل 65 انتصارًا للسماوي، بينما حسم التعادل 47 مباراة بينهما.

سجل لاعبو أرسنال 325 هدفًا خلال مواجهاتهما السابقة ضد مانشستر سيتي، بينما استقبلت شباكه 263 هدفًا.

جوارديولا: أرسنال فريق جيد وستكون مواجهة صعبة أبرز تصريحات أرتيتا قبل مواجهة مانشستر سيتي

تقابل الفريقين في 177 مباراة ببطولة الدوري الإنجليزي بواقع 124 بمسماه القديم دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، و53 مواجهة بمسماها الجديد الدوري الإنجليزي الممتاز الذي بدأ عام 1992.

حقق فريق أرسنال 84 انتصارًا، مقابل 51 انتصارًا لصالح السيتي، وحسم التعادل 43 مباراة بينهما، سجل الجانرز286 هدفًا، واستقبلت شباكه 217 هدفًا.

أكبر انتصار حققه أرسنال على حساب مانشستر سيتي كان بنتيجة 7 – 3 بتاريخ 6 أكتوبر لعام 1956، بينما أكبر فوز للسيتي كان بخماسية نظيفة وتكرر مرتين عامي 2000، 2021.

لم يخسر مانشستر سيتي في آخر 9 مباريات على ملعبه في الدوري الإنجليزي ضد أرسنال فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين.

ويتطلع أرسنال لكسر عقدة "اللافوز" على ملعب "الاتحاد" بالدوري الإنجليزي ضد مانشستر سيتي والمستمرة منذ 9 سنوات منذ فوزه بثنائية نظيفة على السيتيزين في يناير 2015.

أرسنال لم يخسر أمام مانشستر سيتي في آخر 3 مباريات ويسعى للحفاظ على سجله خال من الهزائم أمام السيتيزين.

الجدير بالذكر أن المواجهة الأخيرة بين أرسنال ومانشستر سيتي كانت في الدور الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مقالات مشابهة

  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم والقنوات الناقلة لها
  • جوارديولا: بعض الناس يتمنون أن يختفي مانشستر سيتي من على وجه الأرض
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مباراة آرسنال ضد مانشستر سيتي المتوقع في الدوري الإنجليزي
  • تاريخ مواجهات مانشستر سيتي ضد أرسنال
  • السيتي يستضيف آرسنال في قمة جماهيرية.. وليفربول يبحث العودة للانتصارات
  • السيتي وأرسنال.. «أم المباريات» في «البريميرليج»
  • إنتر يفرض التعادل على مانشستر سيتي في عقر داره
  • الإصابة قد تحرم السيتي من جهود دي بروين أمام آرسنال
  • إنزاجي: قدمنا عرضا قويا أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال