بوابة الفجر:
2024-06-11@23:09:56 GMT

موعد إيداع الضمان المطور: تأكيد وتفاصيل

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

موعد إيداع الضمان المطور: تأكيد وتفاصيل.. تداولت وسائل التواصل الاجتماعي أخبارًا حول بدء إيداع الضمان الاجتماعي، مما أثار استفسارات المواطنين في المملكة العربية السعودية حول مكرمة ملكية أو زيادة في الضمان الاجتماعي. لنقدم لكم تفاصيل هذا الأمر، استنادًا إلى الإعلانات الرسمية من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

موعد إيداع الضمان المطور:

موعد إيداع الضمان المطور: تأكيد وتفاصيل..  تم تأكيد أن إيداع الضمان الاجتماعي المطور سيكون يوم الخميس الثلاثين من نوفمبر، وهذا نظرًا لأن الأول من ديسمبر يوافق يوم عطلة. يهم التأكيد أن الأخبار حول مكرمة ملكية أو زيادة في الضمان الاجتماعي غير صحيحة ولم يتم تأكيدها رسميًا.

تتابع بوابة الفجر الإلكترونية كل جديد ومستجد، حول الشأن الخدمي داخل الأراضي السعودية، بصفتها دولة اثبتت قدرة كبيرة وريادة رائدة في تحقيق استقرار ونمو، حال الازمة التي يمر بها العالم، باعتبارها بلاد الحرمين، ومقصدًا دينيًا، وكذا مرمى استثماري يسعى نحو الاستدامة

استمرارية الزيادة:

يُؤكد أن الزيادة في الضمان الاجتماعي ستظل مستمرة دائمًا مع صرف برنامج الضمان الاجتماعي. أي تعديلات سيتم الإعلان عنها عبر الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

النتائج والإعلانات:

تم الإعلان عن نتائج أهلية الضمان الاجتماعي المطور في 27 نوفمبر، ويمكن للمستفيدين الاطلاع على التفاصيل من خلال المصادر الرسمية.

ما الجديد حول جدول صرف رواتب الضمان الاجتماعي 1445 داخل المملكة؟ هل يؤثر دعم ريف على الضمان الاجتماعي المطور؟.. "الموارد البشرية" تجيب

موعد إيداع الضمان المطور: تأكيد وتفاصيل.. تتواصل جهود البحث من قبل مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور في المملكة العربية السعودية بعد تداول الأخبار حول تبكير صرف الدعم لمستفيدي الضمان في الخميس 30 نوفمبر، مع التأكيد على بدء عمليات الإيداع في الساعات الأولى من يوم الخميس في بنك الراجحي.

وبهذا تبقى الزيادة مستمرة دائمًا مع صرف برنامج الضمان الاجتماعي،  والصرف، أثنماء المواعيد التي تقررها وزارة الموارد البشرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الضمان الاجتماعي أهلية الضمان الاجتماعي المملكة العربية السعودية بنك الراجحي المملكة العربية السعودية إيداع الضمان المطور الضمان الاجتماعي المطور إيداع الضمان الاجتماعي المطور موعد إيداع الضمان المطور موعد إیداع الضمان المطور الضمان الاجتماعی المطور الموارد البشریة

إقرأ أيضاً:

بنك مصر يحصل على شهادة الأيزو في إدارة المراكز التعليمية

حصل مؤخراً بنك مصر «قطاع الموارد البشرية» على شهادة الأيزو" ISO 21001-2018 " في مجال إدارة المراكز التعليمية من قبل شركة Oss Middle East المتخصصة مجال الاختبار والتفتيش والتدقيق للتأكد من تطبيق بنود المواصفة، ومن مطابقة إجراءات عمل إدارة التطوير والتعلم بقطاع الموارد البشرية للمعايير الدولية العالمية في الخدمات التعليمية والتدريبية للعاملين ببنك مصر بكفاءة وفعالية.

وجاء منح هذه الشهادة لقطاع الموارد البشرية ببنك مصر، في إطار سعي «بنك مصر» نحو التطوير المستمر والتغير الإيجابي، حيث تم التعاون مع شركة استشارية في مجال الجودة، وهي شركة Millennium Integrated Solutions and Consulting والتي أشرفت على عملية التأهيل الفني اللازم للحصول على الاعتماد الدولي ISO 21001-2018 وهي المواصفة الخاصة بكفاءة إدارة المراكز التعليمية.

واستلم الشهادة هاني السمرة - رئيس قطاع الموارد البشرية ببنك مصر، و الذى أشار إلى أن حصول قطاع الموارد البشرية بالبنك على هذه الشهادة المرموقة، يعد تأكيداً على نجاح البنك وفعاليته في إدارة موارده البشرية، حيث يسعى بنك مصر دائماً على تحديث عملياته وأنظمته الداخلية بشكل مستمر لمواكبة التطورات الموجودة على الساحة.

و أكد السمرة على حرص البنك دائماً على تزويد كوادره البشرية بالتدريب المستمر والمتخصص على أحدث الممارسات العالمية في هذا المجال، موضحا أن البنك يتبنى برامج تدريبية مميزًة لتأهيل موظفيه على القدرات المناسبة لطبيعة عملهم، حيث تم تطوير سياسات وبرامج التدريب المتقدمة لتشمل جميع مجالات العمل المصرفي و عليه فان بنك مصر يولى أهمية كبرى لتطبيق مبادئ الحوكمة فيما يخص موارده البشرية بدايةً من ممارسات التوظيف العادلة وإتاحة الفرص بشكل متكافئ لجميع العاملين، وكذلك أيضا يوفر البنك إتاحة عادلة لفرص التقدم الوظيفي والترقيات والمكافآت.

ويؤمن بنك مصر بأن موظفيه، أهم أصول المؤسسة، وأن قوة البنك تكمن في قياداته المستنيرة، حيث إن بنك مصر يزخر بالخبرات التي تؤهله للوصول للمكانة المرموقة التي يحظى بها اليوم.

اقرأ أيضاًوظائف بنك مصر 2024.. اعرف الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم

الاستعلام عن مخالفات المرور 2024.. اعرف الخطوات

مقالات مشابهة

  • 15 إلى 18 الجاري إجازة عيد الأضحى في عجمان
  • الموارد البشرية: التسجيل بمنصات البحث عن عمل إلزامي لاستمرار الضمان الاجتماعي
  • بعد موافقة الشيوخ.. تعرف على موارد صندوق تكافل وكرامة لتمويل برامج الضمان الاجتماعي
  • موعد صرف المكرمة الملكية 1445 لمستفيدي الضمان الاجتماعى
  • توضيح مهم من الضمان الاجتماعي
  • 4 أسباب توقف الدعم النقدي للمستفيدين من قانون الضمان الاجتماعي.. اعرف التفاصيل
  • الاستثمار في صحة الأطفال.. تعرف على أهداف قانون الضمان الاجتماعي الموحد بعد إقراره
  • متى ينزل حساب المواطن؟.. وزارة الموارد البشرية في السعودية ترد
  • بنك مصر يحصل على شهادة الأيزو في إدارة المراكز التعليمية
  • «الموارد البشرية» توضح موقف المطلقة التي ليس لديها أبناء من الضمان