الأسبوع:
2024-06-16@14:28:31 GMT

لعبة GTA 6.. اعرف موعد إصدارها بعد طرح الفيديو الدعائي

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

لعبة GTA 6.. اعرف موعد إصدارها بعد طرح الفيديو الدعائي

روجت شركة Rockstar عن الفيديو الأول لـ لعبة GTA 6، والذي لاقى انتشار كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان ينتظر الكثيرون من محبي لعبة جاتا موعد إطلاقها، ومن المقرر إطلاق أكثر من فيديو دعائي آخر خلال الأيام المُقبلة.

وصل عدد المشاهدين للفيديو الترويجي لـ لعبة GTA 6 حتى الآن وبعد ثلاث ساعات إلى 25 مليون مشاهد، و150 مليون مشاهد على موقع إكس.

موعد إطلاق لعبة GTA 6

من المقرر أن تنطلق لعبة GTA 6 في عام 2025، وكانت قد أطلقت الشركة السلسة الأخيرة من لعبة GTA 5، عام 2013 وباعت منها حتى الآن أكثر من 185 مليون نسخة، وأصبحت اللعبة ثاني أكثر ألعاب الفيديو انتشارا على الإطلاق بعد لعبة Minecraft.

الفيديو الترويجي للعبة GTA 6

يظهر الفيديو الترويجي لـ لعبة GTA 6 الشخصيات الرئيسية في اللعبة الجديدة وهم زوجان على طراز بوني وكلايد الأمريكيان أو عصابة حمادة وتوتو في مصر، حيث يدخلان في حياة الجريمة خلال اللعبة.

اقرأ أيضاًSilent Hill: Ascension.. الكشف رسميًا عن موعد إطلاق لعبة البث التفاعلية

طريقة تحميل لعبة فيفا 2024 موبايل ea sports fc 24 mobile للهواتف ومميزاتها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: gta 6 اخبار أخبار gta 6 لعبة GTA 6

إقرأ أيضاً:

قطع الأشجار في مصر.. اعرف الحقيقة كاملة

قطع الأشجار يعد من أبرز الموضوعات التي تشغل الرأي العام المصري خلال الساعات الحالية، بعد أن أثار الأمر حالة من الجدل بين المواطنين.


قطع الأشجار في مصر 

وتساءل المواطنين عن قطع الأشجار في مصر وذلك لمعرفة تفاصيل تلك الواقعة وحقيقتها وفقا لما تم الإعلان عنه من قبل الجهات المختصة.

وعن قطع الأشجار في مصر، قالت المهندسة الزراعية أسماء الحلوجي، رئيسة جمعية محبي الأشجار، إنه تم قطع مساحة 311 ألف متر مربع في مدينة نصر، و272 ألف متر مربع في مصر الجديدة فقط، وفقًا لإحصاءات رسمية على حد قولها.

 

حقيقة قطع الأشجار في مصر 

ونفت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي المصرية، صحة الأخبار المتداولة عن قطع الأشجار في مصر، وأوضحت أن الصور المنتشرة للأشجار المقطوعة كانت لعمليات تهذيب وليست قطع، بهدف الحفاظ عليها من التلف وصيانتها، وتجميل شكلها.

وأكدت "الزراعة" أنه تجري عملية تهذيب وتقليم حديقتي الحيوان والأورمان منذ 6 أشهر، ومرفق صور لما قبل وبعد التهذيب"، وناشدت مرتادي منصات التواصل الاجتماعي بتحري الدقة لتجنب إثارة البلبلة ونشر شائعات مثيرة للجدل، وأهابت بضرورة الحصول على المعلومات من مصادرها الموثوقة.

كما أعلنت وزارة البيئة تأكيدات اهتمام الدولة بالمساحات الخضراء، خاصة في المدن الجديدة، ومنها مدينة المنصورة الجديدة، حيث تبلغ نسبة المساحات الخضراء 25% من مساحة المدينة.

وأكدت وزارة البيئة تعدد شراكتها مع المجتمع الأهلي بزراعة عشرات الآلاف من الأشجار، منها 500 ألف شجرة في القرى التي يجري تطويرها ضمن مبادرة "حياة كريمة"، وزراعة أشجار على الطرق الصحراوية السريعة، من أجل خفض الانبعاثات وتحسين نوعية الهواء.

وقالت البيئة، إن العمل جارٍ على تنفيذ المبادرة الرئاسية لزراعة "100 مليون شجرة" في غضون 7 سنوات، مع استهداف زراعة 1.5 مليون شجرة خلال العام المالي الذي ينتهي الشهر الحالي، مشيرة إلى أن العام الأول من المبادرة شهد زراعة 1.4 مليون شجرة.
 

مقالات مشابهة

  • فيديو.. إنقاذ 28 شخصا علقوا رأسا على عقب في لعبة على ارتفاع 30 مترا
  • مشهد يحبس الأنفاس لتعطل لعبة ترفيهية فيها عشرات الأشخاص .. فيديو
  • فيديو مرعب من مدينة ملاهٍ.. علقوا مقلوبين على ارتفاع 30 مترا
  • معلقين رأسا على عقب بارتفاع 30 مترا.. حادث مرعب بمدينة العاب (فيديو)
  • فيديو مرعب من مدينة ملاه.. علقوا مقلوبين على ارتفاع 30 مترا
  • لقطات مرعبة لتمساح يبتلع امرأة في أمريكا - صور
  • لقطات مرعبة لتمساح يبتلع إمرأة في أمريكا - صور
  • خطوات تحديث ببجي موبايل الجديد.. اعرف مميزاته
  • قطع الأشجار في مصر.. اعرف الحقيقة كاملة
  • طرح الإعلان الترويجي لفيلم The Instigators