قال طارق سعدة نقيب الإعلاميين، إن النقابة تدرس اتخاذ إجراءات قانونية تجاه الإعلامي عمرو أديب، بناء على تقرير المرصد الإعلامي بنقابة الإعلاميين، الذي قام بدوره برصد بعض المخالفات في حلقة برنامج «الحكاية» الذي يقدمه عمرو أديب، أمس.

نقيب الإعلاميين: دراسة الموقف القانوني تجاه عمرو أديب

أوضح «سعدة» في تصريحات لـ«الوطن»، أن النقابة تدرس اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه عمرو أديب، فيما يخص المخالفات التي جرى رصدها من المرصد الإعلامي في النقابة ، وبناء عليه سوف يجري التعامل قانونيا وأخذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو الإعلامي عمرو أديب.

وكان استضاف المذيع عمرو أديب، أمس، سمير غطاس رئيس أحد المراكز البحثية، وتحدث خلال اللقاء عن المصريين المتواجدين في غزة، وأن دخولهم إلى مصر تطلب تأشيرة إسرائيل لكي يعودوا إلى وطنهم، الأمر الذي نفاه سامح شكري وزير الخارجية المصري، وأوضح أن هذا الحديث عار تماما من الصحة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو أديب الإعلامي عمرو أديب سمير غطاس نقابة الإعلاميين عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب يوجه مناشدة للحكومة بشأن قطع الكهرباء (فيديو)

استنكر الإعلامي عمرو أديب، قطع الكهرباء لفترات طويلة ببعض المناطق، قائلا: “ما يحدث يدل على عدم وجود خطة واضحة، لأن انقطاع الكهرباء يتم في أي وقت وعدد ساعات كبير”.

متحدث الحكومة: اختيار أوقات تخفيف الأحمال تتم وفق عملية فنية دقيقة أنا آسف.. عمرو أديب يكشف عن صدمة بشأن تخفيف الأحمال (فيديو) انقطاع الكهرباء ساعة واحدة على الأكثر

وقال عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج “الحكاية”، عبر فضائية “ام بي سي مصر” مساء اليوم: “كنت قد طلبت من الحكومة عدم قطع الكهرباء حتى بداية الأسبوع القادم، ولو تم انقطاع الكهرباء فتكون ساعة واحدة على الأكثر”.

وتابع عمرو أديب: "أناشد الحكومة عدم قطع الكهرباء أكثر من ساعتين، لأن ذلك يؤثر على المواطن والأجهزة الكهربائية باهظة الثمن التي تتعرض للتلف".

أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن التنوية الصادر عن وزارة الكهرباء بشأن تخفيف الأحمال لا يتضمن وقف تخفيف الأحمال، ولكن فقط هناك تغيير في جدول مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء، مشددًا على أنه في الفترة السابقة كان يتم تخفيف الأحمال بالفترة الصباحية، من الحادية عشر صباحًا حتى الخامسة مساءً، ولكن مع مراعاة فترة الامتحانات نظرًا للاعتماد على التابلت والأجهزة المختلفة تم الاتفاق على أن يكون الجدول بالفترة المسائية من الساعة الـ3 عصرًا وحتى الـ7 مساءً، ويبدأ تطبيق هذا الجدول بداية من غدًا 8 مايو وحتى يوم 20 يوليو.

وأوضح "الحمصاني"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج "مساء دي أم سي"، المُذاع عبر شاشة "دي أم سي"، أن جدول تخفيف أحمال الكهرباء الجديد يتناسب مع امتحانات الطلاب بالمدارس وينطبق على كل أنحاء الجمهورية وليس المناطق التي بها مدارس أو جامعات فقط، مشددًا على أنه قبل الانتهاء من فترة الامتحانات سيكون هناك اتخاذ قرار بشأن الفترة التالية للامتحانات، وفي حالة وجود أي تغيير بالجدول سيتم الإعلان عنه.

 

وأشار إلى أن تخفيف الأحمال مرتبط بساعات الذروة وعملية فنية دقيقة والمتخصصين لديهم تحديد الساعات الأمثل للتخفيف وهناك ساعات لابد من تخفيف الأحمال فيها.

مقالات مشابهة

  • تشريح جثة شاب قتله أخر بطلق ناري في المطرية
  • محافظ قنا يُوجه بتسهيل إجراءات قانون التصالح
  • محافظ الفيوم يتابع إجراءات تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • الضرائب: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد شركات تصدر فواتير وهمية
  • نقيب الإعلاميين: وضع ضوابط لتغطية الجنازات ومراسم العزاء لاحترام قدسية دور العبادة
  • عمرو أديب عن تهنئة السيسي لنادي الزمالك: «عشت وشفت الريس بيباركلنا»
  • سائق توك توك ينهي حياة صاحب شركة بسبب حادث تصادم في الهرم
  • عمرو أديب عن حادث الرئيس الإيراني: "حادث ميتبلعش حتى لو شربت عليه مايه"
  • عمرو أديب يوجه مناشدة للحكومة بشأن قطع الكهرباء (فيديو)
  • عمرو أديب: "كنت أهبل وساذج لما طلبت من الحكومة توقف قطع الكهرباء"