بوابة الوفد:
2024-06-02@21:08:43 GMT

الأهلي يهزم المقاولون العرب في دوري الطائرة

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

فاز الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي على المقاولون العرب، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري.

الأهلي يُعلن تجديد تعاقده مع ثلاثي فريق اليد

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت تفوقًا كبيرًا من جانب لاعبي الأهلي، الذين نجحوا في تحقيق الفوز بنتيجة 0/3.

تقدم «رجال طائرة الأهلي» في الشوط الأول بنتيجة 25-1، ثم استمر التفوق في الشوط الثاني بنتيجة 25-11، قبل أن ينهي الشوط الثالث بنتيجة 25-17.

ويخوض «رجال طائرة الأهلي» مباراة ودية غدًا أمام فريق السويحلي الليبي، على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى الكرة الطائرة أخبار الرياضة بوابة الوفد المقاولون

إقرأ أيضاً:

كيف علق مدرب دورتموند على خسارة لقب دوري الأبطال؟

علق المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند إدين تيرزيتش على خسارة فريقه لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب الخسارة بهدفين نظيفين أمام ريال مدريد الإسباني.

 وأعرب إدين تيرزيتش عن أسفه الشديد لخسارة فريقه أمام ريال مدريد في مباراة النهائي التي أقيمت أمس السبت على ملعب "ويمبلي" في لندن.

وقال تيرزيتش في تصريحات عقب المباراة التي لاحت فيها الكثير من الفرص السانحة للتسجيل لفريقه خاصة في الشوط الأول: "قدمنا عرضا رائعا وأعتقد أننا نستحق ما هو أفضل من الخسارة".

وأضاف المدرب: "منذ الثانية الأولى، أظهرنا للعالم كله أننا لم نكن هنا فقط للعب المباراة النهائية ولكننا فعلنا الكثير من الأشياء بشكل صحيح، لكن لاعبي الريال اتسموا بالهدوء في اللحظة المناسبة، وهو ما افتقرنا إليه".

ومن جانبه، قال نجم خط وسط دورتموند، جوليان براندت: "لعبنا جيدا ولكن كان من المثالي أن ننهي الأمور لمصلحتنا في الشوط الأول. إذا تمكنت من صناعة فرصتين أو ثلاث للتسجيل، فكان يتعين عليك إحراز هدف على الأقل من خلالها".

وأضاف براندت "أعتقد أننا تسببنا في الكثير من المتاعب للاعبي ريال مدريد، الناس يتحدثون كثيرا عن قدرة الريال على تحمل الضغط الذي قمنا به وبعد ذلك تمكنوا من الفوز باللقاء في الشوط الثاني".

وتوج فريق ريال مدريد بلقبه القاري القياسي الـ15 بينما فشل دورتموند في حصد لقبه الثاني بعد الأول الذي تحقق عام 1997.

ويعدّ هذا اللقب السادس لريال مدريد في آخر 11 موسما، ليعزز بذلك رقمه القياسي بأكثر عدد من الألقاب في المسابقة القارية الأعرق (15 لقبا).

مقالات مشابهة

  • سبورتنج يهزم نادي الزمالك ويتوج بلقب كأس مصر لكرة اليد
  • شباب الأهلي يحقق أكبر فوز في تاريخ دوري المحترفين
  • كيف علق مدرب دورتموند على خسارة لقب دوري الأبطال؟
  • النصر يكشف مواعيد اختبارات الناشئين
  • النصر يفتح أبوابه لاختبارات الناشئين
  • فيوتشر يهزم بترول أسيوط ويتأهل لدور الـ16 من كأس مصر
  • الزمالك يهزم البنك الأهلي ويعبر إلى الدور النهائي لبطولة كأس مصر لكرة اليد
  • المقاولون يكشف مواعيد الاختبارات في الأكاديمية
  • كأس مصر.. البنك الأهلي يتقدم على بتروجيت في الشوط الأول
  • لاعبة سلة الأهلي: حققنا دوري السوبر عن جدارة