شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الكوني المجلس الرئاسي يدعم الجهود للحد من الهجرة غير الشرعية، أكد النائب بالمجلس الرئاسي موسى الكوني، على ضرورة توحيد الجهود وفق رؤية استراتيجية للحد من الهجرة غير الشرعية، وذلك خلال لقائه عددا من مسؤولي .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكوني: المجلس الرئاسي يدعم الجهود للحد من الهجرة غير الشرعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكوني: المجلس الرئاسي يدعم الجهود للحد من الهجرة...

أكد النائب بالمجلس الرئاسي موسى الكوني، على ضرورة توحيد الجهود وفق رؤية استراتيجية للحد من الهجرة غير الشرعية، وذلك خلال لقائه عددا من مسؤولي الأجهزة الأمنية والعسكرية المختصين بمكافحة الهجرة غير الشرعية، وحرس الحدود، وممثلي عن وزارة الخارجية.

وشدد “الكوني” على دعم المجلس الرئاسي للجهود المبذولة لتأمين الحدود والحد من الهجرة غير الشرعية في الجنوب قبل وصولها لمناطق الشمال، وتوفير الإمكانيات اللوجستية التي تؤهلها القيام بمهامها.

واستعرض نتائج جولاته لدول الجوار ودول الاتحاد الأوروبي للتعاون مع ليبيا للحد من الهجرة غير الشرعية، وتأمين الحدود لوجستيا ، وخلق تنمية مكانية في دول المصدر للحد من تدفق المهاجرين من الجنوب إلى الشمال.

وتم خلال الاجتماع الذي عقد بديوان المجلس اليوم الأربعاء على ضرورة تطوير القوانين ومعالجة أوجه القصور فيها لتساهم في الحد من الهجرة، ولتخفيف العبء على ليبيا التي تتكبد تداعياتها، ووضع استراتيجية وطنية لمكافحة الهجرة بالتعاون مع المحيط الإقليمي والدولي .

وتم الاتفاق على وضع رؤية استراتيجية موحدة بين المؤسسات المعنية على أسس علمية توضح وجهة النظر الليبية للحد من الهجرة غير الشرعية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد إنقسام ردود الأفعال بين مؤيد ومعارض.. خالد سرحان يدعم عمرو دياب في أزمته الأخيرة

 


بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها الهضبة عمرو دياب عندما صفع الشاب الذي يُدعى سعد أسامة الشهير بشاب الصفعة وانقسمت ردود الأفعال ما بين مؤيد ومعارض لموقف عمرو دياب، أعلن الفنان خالد سرحان دعمه وتضامنه مع الفنان عمرو دياب وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".


منشور خالد سرحان عبر "فيسبوك "

أعرب الفنان سرحان عن دعمه وتأييد للفنان عمرو دياب من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك" وكتب منشور قال فيه:
" في حب عمرو دياب".


شاب الصفعة يطالب بـ مليار جنيه تعويض

وإلى جانبه بعد أن تصدرت واقعة صفع الشاب التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، طالب الشاب سعد أسامة الفنان عمرو دياب بتعويض مالي يصل قيمته إلى مليار جنيه، وعبر رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن استيائهم من هذا التعويض.


آخر أعمال الفنان خالد سرحان

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شارك فيها الفنان خالد سرحان هو مسلسل المداح الجزء الرابع "أسطورة العودة" والذي قدم من خلاله شخصية "حسن سلام"، ويعد المداح 4 استكمالًا لسلسلة أجزاء المداح الذي حققت نجاحا كبيرا منذ عرض أول جزء منذ أربعة أعوام، وبالأخص حقق المداح الجزء الرابع نجاحًا ملحوظًا أثناء عرضه في ماراثون دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024.


أبطال وصناع مسلسل المداح

شارك في مسلسل المداح كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، محمد دياب، حنان سليمان، تامر شلتوت، محمد عز، حمزة العيلي، مي سليم، وآخرين والعمل من تأليف كلًا من أمين جمال، شريف يسري، وليد أبو المجد، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

مقالات مشابهة

  • عضو الرئاسي اليمني سلطان العرادة يؤدي صلاة العيد في مأرب
  • رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي يؤدون صلاة عيد الأضحى في عدن
  • حديث عن انتخابات مبكرة بصوتين تفضيليين
  • التوقيع في مقر الخارجية الأمريكية على اتفاقية توأمة بين المغرب والولايات المتحدة للحد من انتشار الأسلحة
  • المجلس الاقتصادي والاجتماعي يقدم حلول للحد من التسول بالأطفال وتشغيلهم
  • مراكش تستعين بالتجربة الآسيوية للحد من فوضى الدراجات النارية
  • دولة الكويت: قرار مجلس الأمن 2474 “إنجاز تاريخي” يدعم أسر المفقودين بالحروب
  • جمعية الهلال الأحمر الليبي تطلق فرق عمل نحو مركز الهجرة غير الشرعية في بنغازي
  • بعد إنقسام ردود الأفعال بين مؤيد ومعارض.. خالد سرحان يدعم عمرو دياب في أزمته الأخيرة
  • كريم فهمي يدعم شقيقه في العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"