شارك وفد رفيع المستوى من أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ، في المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي عقده حزب "المؤتمر" لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والذي أقيم بمنطقة أرض المطار بجامعة كفر الشيخ.

بروتوكول تعاون بين جامعتي كفر الشيخ والمنصورة الجديدة في التعليم الطبي المستمر كفر الشيخ.. رفع كفاءة محيط مقار اللجان ببيلا استعداداً للانتخابات الرئاسية |صور


وشارك الحزب بوفد ضم المهندس فوزي الرفاعي أمين الحزب بمحافظة كفر الشيخ، والمحاسب أحمد علاء جعفر، أمين تنظيم الحزب بالمحافظة، والدكتور على أبو شوشة، الأمين المساعد بالمحافظة.

 

كما شارك في المؤتمر الربان، عمر المختار صميدة رئيس الحزب، عضو مجلس الشيوخ، ونواب رئيس حزب المؤتمر، والدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، وممثلي الأحزاب السياسية، وتنسيقية شباب الأحزاب، وأعضاء من مجلسي النواب والشيوخ، ورجال الدين وقيادات الأحزاب وقيادات وأعضاء حزب المؤتمر.


قال المحاسب أحمد علاء جعفر، أمين التنظيم بالمحافظة، خلال المؤتمر، إننا نرسل رسالة من هنا من كفر الشيخ للرئيس عبد الفتاح السيسي أننا جميعاً  خلفك وسننزل أيام 10، و11، و12 ديسمبر لنرد الجميل للقائد العظيم.


وأضاف "جعفر"، نقف جميعاً في محافظة كفر الشيخ صفاً واحداً  خلف الرئيس السيسي والدولة المصرية، هذا الرجل الذي حمل روحه على كتفه لحماية تراب وطنه، وجاء اليوم لرد الجميل.


ومن جانبه، قال الدكتور السعيد غنيم، النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، إن مشاركة المواطنين والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 واجب وطني لخروج الاستحقاق الرئاسي بشكل ديمقراطي يليق بمكانة وعظمة مصر، مؤكدا على أهمية المشاركة لتعزيز المناخ الديمقراطي، والتأكيد على أن الشعب المصري يستطيع مواجهة التحديات التي تحاك بمصر، وأن اختيار الرئيس السيسي لكونه الرجل المناسب في هذه المرحلة للحفاظ على الاستقرار والأمن والأمان الذي تعيشه الدولة المصرية

FB_IMG_1701894380754 FB_IMG_1701894388737 FB_IMG_1701894030301 FB_IMG_1701894012877 FB_IMG_1701894002097 FB_IMG_1701893979080 FB_IMG_1701893912530

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأحزاب السياسية الانتخابات الرئاسية 2024 الاستحقاق الرئاسى الانتخابات الرئاسية الدكتور عبد الرازق دسوقي الدكتور السعيد غنيم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي حزب المؤتمر کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

إصابة طالب بوعكة صحية في أول أيام امتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ

شهدت مدرسة علي عبد الشكور بمدينة كفر الشيخ، إصابة طالب بوعكة صحية أثناء أداء امتحان مادة التربية الدينية، في أول يوم امتحانات الثانوية العامة 2024، ونُقل بسيارة الإسعاف إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

تفاصيل إصابة طالب بوعكة صحية

واستقبلت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، إشارة من رئيس لجنة الامتحانات بمدرسة علي عبد الشكور، يفيد بتعرض طالب لوعكة صحية أثناء أداء امتحان مادة التربية الدينية، ليجري إبلاغ غرفة العمليات الرئيسية بذلك والتنسيق مع مديرية الشؤون الصحية ومرفق الإسعاف بكفر الشيخ لنقل الطالب.

ووفقاً لمصدر طبي مسؤل بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، فإنّ مستشفي كفر الشيخ العام، استقبلت منذ قليل أول حالة إصابة في امتحانات الثانوية العامة 2024 لطالب يدعي «ف.م.إ»، 18 عام، طالب ثانوية عامة، كان يؤدي الامتحانات بلجنة مدرسة علي عبد الشكور.

إصابة طالب بحالة قيء

وأكد المصدر، أنّ الطالب أُصيب بحالة قيء، وأنّه يجري التعامل معه من قبل الفرق الطبيبة باستقبال مستشفي كفر الشيخ العام، وحالته الطبية مستقره.

ويؤدي 25 ألفاً و414 طالب وطالبة من طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية بمحافظة كفر الشيخ، أول أيام امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادتي «التربية الدينية، والتربية الوطنية»، بـ76 لجنة رئيسية على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس البرازيلي يشارك في قمة «أولوية الاستثمار»
  • رئيس الطيران المدني يكرّم المشاركين في مؤتمر "مستقبل الطيران 2024"
  • حدث في 8 ساعات| السيسي يشارك في المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية.. وضخ 30 ألف رأس من الماشية واللح
  • عاجل| السيسي يعقد لقاء مع رئيس إندونيسيا بالأردن
  • ميقاتي يشارك في اعمال مؤتمر الاستجابة الانسانية الطارئة في غزة.. وكلمة مرتقبة له
  • عاجل| جيش الاحتلال: رئيس الأركان بحث مع قائد القيادة المركزية الأمريكية الحرب على غزة
  • رئيس الحكومة المغربية يشارك بمؤتمر "الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة"
  • الحبس سنة لـ3 متهمين لتزويرهم مستندات بكفر الشيخ
  • إصابة طالب بوعكة صحية في أول أيام امتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ
  • آخر رسالة ميدانية لـحزب الله.. تهدئة بعد تصعيد؟