سجلت أكثر من 80 شركة أمريكية حضورها في مؤتمر "فرص السوق السعودي في الغاز والنفط" الذي نظمه مجلس الأعمال السعودي الأمريكي بالشراكة مع Legal KN في مدينة لافاييت بولاية لويزيانا الثلاثاء الماضي.

وكان من بين المتحدثين البارزين في هذا الحدث، الرئيس المؤقت والمديرة التنفيذي لمجلس الأعمال السعودي الأمريكي سوزان ليندمان؛ ومشرف التوريد الإستراتيجي لشركة أرامكو في الأمريكتين سمير يوسف، والرئيس التنفيذي لهيئة التنمية الاقتصادية في لافاييت ماندي ميتشل، والقائم بأعمال مدير مركز مساعدة الصادرات الأمريكية شارلوت كونرلي، والشريك في KN Legal طوني خوري، ومدير المجلس السعودي الأمريكي اشتياق حسين.


أعقب البرنامج الصباحي للعروض والمناقشات مأدبة غداء للتواصل، وجلسة بعد الظهر من الاجتماعات الفردية للشركات الحاضرة مع المجلس.

وعُقد ما يقرب من 25 اجتماعاً فردياً في فترة ما بعد الظهر.

بدورها، أشارت الرئيسة المؤقتة المديرة التنفيذي لمجلس الأعمال السعودي الأمريكي سوزان ليندمان خلال المؤتمر إلى الوتيرة السريعة للتقدم الذي يتم إحرازه في المملكة العربية السعودية في جميع جوانب الأعمال والحياة الخاصة، وقالت: “الثابت الوحيد الذي يمكنك توقعه في السوق السعودية هو التغيير، إن التغيير يحدث على كل الجبهات، البنية التحتية المادية، وتطوير الصناعة، وإصلاحات الأعمال، والانفتاح الثقافي والاجتماعي، وغير ذلك الكثير من المثير مشاهدته، إنه أمر أكثر إثارة أن تكون جزءًا منه".

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: النفط الغاز السعودی الأمریکی

إقرأ أيضاً:

«بالمز الرياضية» تشارك في إدارة وتشغيل مجمع «القلعة الحمراء»


أبوظبي (وام)
أعلنت شركة «بالمز الرياضية» أكبر مزود لتدريب الجوجيتسو في العالم، إحدى الشركات التابعة للشركة العالمية القابضة بأبوظبي بدء اختيار كوادرها البشرية، الخاصة بإدارة وتشغيل مجمع «القلعة الحمراء» الرياضي الضخم الذي يملكه النادي الأهلي المصري.
كانت الشركة قد تم اختيارها مشغلا رسميا للمجمع الجديد الذي أعلن عنه الأسبوع الماضي، بحضور عدد من المسؤولين في جمهورية مصر العربية، وكبار الشخصيات ونجوم الرياضة المصرية إذ سيتم تنفيذ المشروع الحيوي من خلال ائتلاف عالمي يضم 16 شركة وكيانا دوليا ويقع بمدينة الشيخ زايد بالقاهرة.
يعكس اختيار شركة بالمز الرياضية لتولي مسؤولية إدارة تشغيل المجمع الرياضي الشامل سمعة الشركة في هذا المجال ويؤكد ثقة مجلس إدارة النادي الأهلي المصري ومجلس إدارة شركة «القلعة الحمراء» في قدرات الشركة وخبراتها وإمكاناتها في مجال الإدارة الرياضية عالمية المستوى، إذ أن هذه الخطوة الاستراتيجية ستفتح أمام الشركة فرصاً تجارية واستثمارية لا حصر لها ما يضعها في طليعة صناعة إدارة الرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها.
وقال فؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز سبورتس: «فخورون بأن نُعهد بإدارة «القلعة الحمراء» من قبل كيان رياضي عريق في مكانة النادي الأهلي خاصة وأن هذه الفرصة لا تبرز قدراتنا فحسب وإنما تمثل أيضًا خطوة كبيرة في استراتيجيتنا للتوسع الجغرافي».
وأضاف أن العمل والتواجد في السوق المصرية وهو من أكبر وأهم الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يتيح لنا عرض خبراتنا على نطاق أوسع والاستفادة من فرص تجارية جديدة.

مقالات مشابهة

  • إيمان كريم تشارك بمؤتمر الدول الأطراف لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في نيويورك
  • ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • الفيلم السعودي “بسمة”.. حفلة لاستعراض المواهب
  • "بلومبرغ": الاتحاد الأوروبي يريد الحفاظ على ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا
  • بري لارسون تشارك في حدث مميز بلوس أنجلوس بعنوان Lessons in chemistry Fyc
  • الرئيس التنفيذي لشركة “VMS” السعودية: منفتحون على التعاون مع روسيا ونسعى لتعزيزه في مختلف المجالات
  • الرئيس التنفيذي لشركة "VMS" السعودية: منفتحون على التعاون مع روسيا ونسعى لتعزيزه في مختلف المجالات
  • «بالمز الرياضية» تشارك في إدارة وتشغيل مجمع «القلعة الحمراء»
  • الدفاع المدني السعودي ينفذ عملية مفترضة في مشعر مزدلفة
  • الميناء الأمريكي العائم مقابل غزة ، قاعدة استخبارية أمريكية و ليس لإدخال المساعدات