ابين (عدن الغد) خاص

بحضور مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي ومدير مكتب الاوقاف والارشاد بمديرية خنفر الشيخ فهد علي عبدالله ابوالعز شارك المحامي مازن بالليل اليوسفي مساء امس الجمعة في برنامج حملة "توعية وإرشاد"


حيث استضاف مكتب الاوقاف والارشاد الشيخ (خالد الحبيشي)حفظه الله في خطبة الجمعة بعنوان (انتصارات المؤمنين فوق أرض فلسطين) والتي القاها في جامع باتيس بمديرية خنفر

كما القيت محاضرة بين مغرب وعشاء بجامع الرواء بعنوان (خطر المخدرات والخمر على الفرد والمجتمع)

وسيتم استمرار برنامج حملة التوعية والارشاد من قبل مكتب الاوقاف والارشاد بمديرية خنفر حيث سيتم يوم  السبت النزول إلى السجون لتقديم المحاضرات والتوعية للمدنين في السجون

.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مکتب الاوقاف

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تطلق النسخة الـ5 من حملة “صيف بأمان”

أطلقت القيادة العامة لشرطة أبوظبي اليوم النسخة الخامسة من حملة “صيّف بأمان”، وذلك بهدف توعية الجمهور بالالتزام بالتدابير الوقائية واشتراطات السلامة الضرورية لقضاء صيف آمن.

وتركز الحملة، التي تستمر حتى 31 أغسطس 2024 ، على توعية أفراد المجتمع بالإرشادات الضرورية لقضاء فصل الصيف وتقديم رسائل توعية لأولياء الأمور حول ضرورة متابعة الأبناء وحث الأسر على حماية الأبناء من استخدام الألعاب الإلكترونية العنيفة.

وتتعدد وسائل التوعية في الحملة منها الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة ، والمجالس المجتمعية ، والتواصل المباشر مع الجمهور، إلى جانب تقديم النصائح والإرشادات لقيادة آمنة للمركبات بلا حوادث.

وأكدت شرطة أبوظبي أهمية تعزيز الوقاية والسلامة ، والالتزام بالنصائح والإرشادات الشرطية والأمنية التي تحقق التطلعات وصولاً إلى مستويات أفضل في الحماية للمساكن والممتلكات والأرواح، ومناشدة الجمهور باتخاذ الإجراءات الوقائية بمنازلهم في حال السفر.

وحثت السائقين على ضرورة فحص إطارات مركباتهم، والتأكد من سلامتھا والالتزام بتدابير السلامة والوقاية من حوادث حرائق المركبات نتيجة لارتفاع درجات حرارة الجو.

ودعت شرطة أبوظبي الجمهور إلى ضرورة تعزيز سبل التعاون المشترك من خلال تمرير المعلومات الأمنية عبر خدمة أمان الهاتفية 8002626 أو إرسال الرسائل النصية إلى الرقم 2828، إسهاماً في تعزيز أمن المجتمع ، وتوفير بيئة آمنة ومستقرة، والوقاية من مخاطر الجرائم بشتى أنواعها.

وتشارك في الحملة هيئة أبوظبي للدفاع المدني، ومديرية التحريات والتحقيقات الجنائية وإدارة الشرطة المجتمعية بقطاع الأمن الجنائي، ومديرية المرور والدوريات الأمنية، وإدارة الأدلة الجنائية، وإدارة الإعلام الأمني، وإدارة المعلومات الأمنية وشركة ساعد للأنظمة المرورية.وام


مقالات مشابهة

  • الزراعة: تشكيل لجان توعية وإقامة ندوات إرشادية للتعرف على آفات المحاصيل الصيفية
  • بحضور واسع للجان الميدانية للبعثة اليمنية لموسم الحج وزير الاوقاف يضع موجهات المرحلة الثانية لاستكمال عملية نجاح موسم الحج الحالي
  • "استعدادا لعيد الأضحى".. مياه الأقصر تواصل توعية الجزارين والسيدات
  • مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يكشف عن مسابقة جديدة في دورته التاسعة
  • شرطة أبوظبي تطلق النسخة الـ 5 من حملة «صيف بأمان»
  • شرطة أبوظبي تطلق النسخة الـ5 من حملة صيف بأمان
  • شرطة أبوظبي تطلق النسخة الـ5 من حملة “صيف بأمان”
  • اختتام أنشطة الدورات الصيفية في مديرية مكيراس بالبيضاء 
  • العمل تنظم زيارة ميدانية لمراكز تدريب خاصة لمتابعة المتدربين بالمنيا
  • وزارة العمل تتابع مراكز تدريب وتجهيزات الاختبارات بالمنيا