الوطن| متابعات

أكد المتحدث باسم شركة المياه والصرف الصحي محمد كريم، أن الاستعدادات على قدم وساق لتنفيذ خطط الطوارئ في حال هطولالأمطار الغزيرة، برغم قلة الإمكانيات ودعم الشركة، مبيناً أن الشركة تفتقر لمعدات شفط المياه، لعدم توريد آلات جديدة منذ عام 2013.

وطمأن المواطنين والمقيمين أن الشركة مستعدة لأي طارئ، وسيقوم فريق الشركة بعمله على أكمل وجه وفق إمكانيات الشركة وأن الجميع جاهزون لأداء عملهم.

الوسوم#شركة المياه والصرف الصحي ليبيا محمد كريم

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: شركة المياه والصرف الصحي ليبيا محمد كريم

إقرأ أيضاً:

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: حركة الفصائل الفلسطينية هي فكرة لا يمكن القضاء عليها

إسرائيل – صرح المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري، امس الأربعاء، بأن حركة الفصائل الفلسطينية هي فكرة لا يمكن القضاء عليها، مشددا على أنه لا يمكن إعادة كل المختطفين بالوسائل العسكرية.

وبحسب القناة 13 الإسرائيلية قال هاغاري: “حركة الفصائل فكرة وحزب وهي مغروسة في قلوب الناس ومن يعتقد أن بإمكاننا إخفاءها فهو مخطئ”، مضيفا “الكلام عن القضاء على حركة الفصائل خداع للجمهور”.

وتابع المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: “نحن ندفع ثمنا باهظا في الحرب لكننا لا يمكن أن نبقى صامتين”.

وقال هاغاري ردا عما إذا كان الأول من سبتمبر هو التاريخ الذي سيتمكن فيه سكان الشمال من العودة إلى منازلهم: “هذا ليس صحيحا، لا يمكن تحديد تاريخ لا يمكننا الوفاء به”.

وأوضح هاغاري أن “أي حرب في الشمال ستنتهي باتفاق”، وأنه يجب على الجيش الإسرائيلي “التأكد من عدم وجود قوات لـ “حزب الله” على الحدود يمكن أن تعرض السكان للخطر”.

وشدد المتحدث باسم الجيش على أن “كل حرب ستنتهي باتفاق، لذلك نحن بحاجة إلى تحديد شكل هذا الاتفاق”، مضيفا “الأمن يجب أن يكون بالأفعال. ونحن نسعى لتحقيقه في غزة وفي الشمال. وهذا تحد كبير سنواجهه”.

وقالت صحيفة “هآرتس” العبرية: “انكشفت الوعود الفارغة بأن إسرائيل ستتمكن من تدمير حركة الفصائل، وإعادة لبنان إلى العصر الحجري”، مضيفة أن “الجيش غير مستعد لأي سيناريو في غزة أو لبنان”.

وتأتي تصريحات هاغاري بعد خطاب للأمين العام لـحركة الفصائل اللبنانية مساء اليوم هدد فيه بأن غزو الجليل لا يزال على جدول الأعمال، وقال: ” بحسب قادة العدو، جبهة لبنان أشغلت أكثر من 100 ألف جندي وعدة فرق ولولاها لكانت قد توفرت القوات الكافية لهزيمة غزة، إن جبهة لبنان حجبت قوات العدو عن المشاركة في غزة، وجزء منها قوات نخبة، لأن هناك خوفاً لدى العدو من دخول المقاومة إلى الجليل الأمر الذي يبقى مطروحاً في حال تطور المواجهة”.

وأشار أمين عام حركة الفصائل اللبنانية إلى مقطع الفيديو الذي تم نشره يوم أمس لميناء حيفا هو “جزء صغير من عدة ساعات تم تصويرها في حيفا. لدينا وثائق من حيفا، ومحيطها وما بعد بعد حيفا”.

وعلق المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي هاغاري على ذلك قائلا: “نحن بحاجة للتأكد من أن حزب الله لا يملك قدرات التصوير الفوتوغرافي. مهمتنا هي منع ذلك. ما استخدمته حركة الفصائل اللبنانية في التوثيق هو مسيرة غير مسلحة، لا يمكن حمل السلاح عليها. ونتساءل دائما ما إذا كان اعتراض مثل هذه الموجات قد يعرض السكان للخطر. إذا كان الجواب نعم، فلن نفعل ذلك”.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • السيسي يوجه بترميم مقبرة الشيخ الشعراوي بعد تسرب مياه الصرف إليها
  • شركة النقل الجوي الإسبانية "بينتر" تستأنف رحلاتها عبر طنجة وغران كاناريا
  • المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: حركة الفصائل الفلسطينية هي فكرة لا يمكن القضاء عليها
  • الأونروا : 67% من مرافق المياه والصرف الصحي بغزة مدمرة أو متضررة
  • المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: حركة حماس هي فكرة لا يمكن القضاء عليها
  • المتحدث باسم مفوضية حقوق الإنسان: إسرائيل استخدمت في غزة قنابل زنتها 2000 رطل
  • إستمرار عمل فرق المناوبات بمياه سوهاج لمتابعة كفاءة مواقع المرافق
  • وزير الإسكان: تنفيذ 23 مشروعا لمياه الشرب والصرف الصحي بالوادي الجديد
  • المياه الوطنية تستعرض جهودها لفحص جودة المياه بموسم الحج
  • تطهير خطوط وغرف الصرف الصحي بالثلاثينى في الإسماعيلية