أدلت  مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، بصوتها في الانتخابات الرئاسية، وذلك بمقر لجنتها الانتخابية بمدرسة الشيخ زايد الثانوية بنات.
 

وأكدت مي عبد الحميد،الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، أن المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 واجب وطني على كل مصري ومصرية، وحق دستوري يجب الحرص علي الالتزام به، خصوصًا في ظل ما تشهده المنطقة من أزمات ومصاعب.


وأوضحت أن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري نجح خلال السنوات من ٢٠١٤ حتى ٢٠٢٣ في طرح مليون وحدة سكنية للمواطنين منخفضي الدخل، بهدف بناء مجتمعات عمرانية متكاملة وطرح وحدات سكنية بشروط ملائمة للمواطنين بما يضمن لهم حياة كريمة.

WhatsApp Image 2023-12-10 at 5.25.55 PM (1) WhatsApp Image 2023-12-10 at 5.25.55 PM WhatsApp Image 2023-12-10 at 5.25.54 PM (1)

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإسكان الاجتماعي التمويل العقاري وحدة سكنية

إقرأ أيضاً:

تمديد اتفاقية "المشاركة بالرمز" بين "الطيران العماني" و"طيران السلام"

مسقط- الرؤية

أعلن الطيران العماني وطيران السلام تمديد اتفاقية المشاركة بالرمز الحالية بينهما، وذلك في لقاء مؤخر جمع بين الإدارتين، إذ توفر هذه الاتفاقية خيارات سفر أكثر للمسافرين ورحلات ربط أفضل من وإلى السلطنة، كما ناقش الناقلان الوطنيان خلال الاجتماع سبل تعزيز مساعيهما المستقبلية والتزامهما المشترك نحو تحقيق الأهداف السياحية.

وعبّر كون كورفياتيس الرئيس التنفيذي للطيران العماني عن سعادته بخطوة التمديد قائلاً: "إن هذه الاتفاقية ستتيح لنا تزويد ضيوفنا المسافرين بخيارات سفر أكثر وتواقيت أفضل للرحلات، مما سيثري تجارب سفرهم ويدعم خطط السلطنة الطموحة في قطاع السياحة".

من جانبه، أوضح أدريان هامليتون مانز الرئيس التنفيذي لطيران السلام: "إن تمديد اتفاقية المشاركة بالرمز مع الطيران العُماني يعكس التزامنا المشترك بتقديم شبكة موسعة وخدمة استثنائية للمسافرين، ونتطلع معاً إلى موائمة الجهود مع وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات ومواصلة المساعي المشتركة نحو تعزيز مكانة السلطنة في قطاع الطيران والترويج لها كوجهة رائدة وجاذبة للسياح، مما يسهم بشكل فاعل في خدمة الأهداف السياحية للسلطنة ضمن رؤية عمان 2040".

يشار إلى أنه يمكن للضيوف المسافرين حجز رحلاتهم عبر تشكيلة مختارة من وجهات طيران السلام التي سيتم ربطها بشبكة الطيران العُماني بدءاً من 4 يوليو 2024، على أن يتم إضافة المزيد من الوجهات بعد نجاح المرحلة الأولى.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يستقبل أسر ضحايا ومصابي حادث معدية أبو غالب ويقدم واجب العزاء
  • وزيرة الهجرة تشارك في احتفال عيد ميلاد ملك بريطانيا بالسفارة البريطانية بالقاهرة
  • «الإسكان» تتابع الموقف التنفيذي لمشروعات المرافق والطرق في العبور الجديدة
  • بينهم إلهام شاهين وخالد النبوي.. احتفال النجوم بالعرض الخاص لفيلم أهل الكهف|شاهد
  • وزيرة الهجرة تستقبل سفير هولندا في مصر لبحث التعاون (صور)
  • الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي 2024 في اكتوبر وزايد
  • إزالة شوادر لبيع المواشي من الطريق العام واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بالهرم
  • التضامن: 25 مليون جنيه دعما لصندوق استثمار شفاء جمعية الأورمان الخيري
  • موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. اعرف أماكن الطرح الجديد
  • تمديد اتفاقية "المشاركة بالرمز" بين "الطيران العماني" و"طيران السلام"