دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- خطف طفل يرتدي قميص نادي توتنهام هوتسبير الأنظار، قبل انطلاق صافرة بداية مباراة "السبيرز" مع نظيره نيوكاسل يونايتد، على أرض ملعب الأول، الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

وأظهرت لقطات مصورة أحد الأطفال، الذين يصطحبهم اللاعبون معهم إلى المستطيل الأخضر، وهو يجري عمليات الإحماء في ممر دخول المعلب.

وتفاعل متابعون على منصة إكس (تويتر سابقًا) مع هذه اللقطات، إذ اعتبر البعض أن الطفل يبدي جاهزيته لخوض المباراة بقميص توتنهام هوتسبير، الذي يعاني من الغيابات بداعي إصابة عناصره في الآونة الأخيرة.

وفاز فريق "السبيرز" بأربعة أهداف لواحد على ضيفه نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف لواحد، في الجولة السادسة عشر من مسابقة البريميرليغ هذا الموسم 2024/2023.

بريطانياالدوري الإنجليزينشر الأحد، 10 ديسمبر / كانون الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

جوميز: نستحق الفوز بعد مباراة صعبة ومنافس قوي

أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه اليوم على سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي :" سعيد بأداء اللاعبين في اللقاء، وأرضية الملعب كانت صعبة جداً، وبالرغم من هذه الظروف الصعبة أنهينا الشوط الأول بأداء جيد، ولم نستسلم في الشوط الثاني".


وأضاف جوميز :" واضح بالنسبة لنا أننا قادرون على الفوز في اللقاء والحصول على الثلاث نقاط، بالرغم من قوة المنافس، وقيام مدرب سيراميكا بعمل كبير في اللقاء، كما أن الزمالك أهدر العديد من الفرص المحققة للتسجيل".


وتابع المدير الفني :" أحمد مصطفى "زيزو" إنسان مثلنا وقلبه كبير جداً، ولا تستطيع أن تحدد متى سيصنع الفارق، ولكن شخصيته تساعد الفريق بشكل مستمر".


وواصل جوميز قائلاً:" أعلم جيداً أن عبدالله السعيد يلعب في مركز 10،ولكن في التدريبات والملعب والمباريات لا أفكر بهذا الشكل ، وأكون حريص دائماً على أن يكون عبد الله السعيد متأخراً في الملعب ليكون وجهه على مرمى المنافس، واليوم اعتمدت على عبدالله السعيد وناصر ماهر في مركز 10". 


وواصل المدير الفني قائلاً:" الزمالك يدفع لي الأموال من أجل أن أختار أفضل اللاعبين لبدء المباريات".


واختتم جوميز تصريحاته قائلاً:" ناصر منسي أهدر فرصتين ولكنه يتسلم الكرة جيداً ويُحرك الملعب، ويدافع جيداً، وهو يقوم بعمل جيد داخل الفريق حتى لو لم يسجل أهداف".

مقالات مشابهة

  • أوروبا 2024: الأنظار شاخصة نحو فرنسا ومبابي في بداية المشوار ضد النمسا
  • منتخب إيطاليا يخطف الفوز من ألبانيا في مباراة الهدف الأسرع بـ يورو 2024
  • من هنا.. شاهد مباراة إسبانيا وكرواتيا.. بث مباشر بطولة أمم أوروبا 2024
  • يورو 2024.. صافرة إنجليزية تقود صراع إسبانيا وكرواتيا
  • مودريتش على رأس تشكيل كرواتيا المتوقع أمام إسبانيا باليورو
  • لحظة من اليورو.. لقاء فيرغسون ومورينيو في المباراة الافتتاحية يخطف الأنظار
  • جوميز: نستحق الفوز بعد مباراة صعبة ومنافس قوي
  • يحمل توقيع زوجة حسام غالي.. فستان عروس محمد هاني يخطف الأنظار
  • لحظة بلحظة.. مباشر مباراة ألمانيا وإسكتلندا.. بطولة أمم أوروبا 2024
  • الاتحاد يخطف قائد ريال مدريد من النصر