شبكة انباء العراق:
2024-05-23@17:21:58 GMT

الرئيس العراقي يصل قبرص

تاريخ النشر: 11th, December 2023 GMT

الرئيس العراقي يصل قبرص

شبكة انباء العراق

وصل رئيس جمهورية العراق، اليوم الأحد، إلى قبرص في زيارة رسمية.

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان إن رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد والوفد المرافق له وصل، اليوم، إلى جمهورية قبرص، تلبية لدعوة رسمية من الرئيس القبرصي نيكوس خريستودوليدس، دون مزيد من التفاصيل.

.

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

رئيس الجمهورية: محاولات ضرب إستقرار البلاد تمت مجابهتها

أكد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، أن الشباب الجزائري ناضج سياسيا وينتظر منه المشاركة بقوة في المواعيد الإنتخابية المقبلة.

وخلال الزيارة التي قادته أول أمس الأحد إلى القطب العلمي والتكنولوجي “عبد الحفيظ إحدادن” بالمدينة الجديدة سيدي عبد الله. أشاد رئيس الجمهورية في لقاء تفاعلي مع الطلبة بث تفاصيله التلفزيون الجزائري مساء أمس الإثنين في حصة خاصة. بالنضج السياسي للشباب الجزائري ووعيه الكبير في ظل سياق دولي معقد. ومخاطر تحيط بالبلاد وتستوجب التجند المستمر لهذا الشباب والإنخراط أكثر في الحياة السياسية. معربا عن أمله في مشاركة الشباب بقوة في المواعيد الإنتخابية المقبلة.

وأشار الرئيس تبون، إلى مختلف التحفيزات والتدابير التي تم اتخاذها من أجل إشراك الشباب في الحياة السياسية وصنع القرار. ومن أبرزها تسهيل ولوجه إلى مناصب المسؤولية وفتح أبواب العمل السياسي وتطهيره من المال الفاسد. كما نوّه الرئيس بوعي الشباب الجزائري الذي حصنه من محاولات التغرير به وتحريضه ضد بلاده. مجددا التأكيد على أن الجزائر مستهدفة لأنها تملك سيادة قرارها وهي تزعج الآخرين لأنها مثال ناجح في المنطقة.

وفاد رئيس الجمهورية، أن محاولات ضرب إستقرار البلاد تمت مجابهتها ببناء ديمقراطية حقيقية بأسس دستورية وبترتيب الأولويات. وفي مقدمتها تحسين المستوى المعيشي للمواطن ورفع قدرته الشرائية وصون كرامته.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل استقبال العراق 27 مريضاً وجريحاً فلسطينياً
  •  الرئيس تبون يأمر بترشيد الأسعار لجعلها في متناول العائلات الجزائرية
  • قرار رسمي باعتبار عيد الغدير عطلة في العراق
  • البرلمان الطائفي الفاسد يصوت على جعل يوم الغدير عطلة رسمية
  • تأجيل انتخاب رئيس مجلس النواب العراقي: تداعيات سلبية على العملية السياسية
  • تفاصيل استعدادات منفذ جديدة عرعر لاستقبال الحجاج العراقيين
  • رشيد :عُمان لها دور في “استقرار المنطقة”
  • الرئيس السيسي يبعث برقيتي تهنئة إلى رئيسي الكاميرون وتيمور الشرقية الديمقراطية
  • رئيس الجمهورية: محاولات ضرب إستقرار البلاد تمت مجابهتها
  • هنأت رئيس الكاميرون باليوم الوطني.. القيادة تعزي في وفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه