صحيفة صدى:
2024-06-16@13:43:09 GMT

شاب من ذوي الهمم يرقص مع هدى حسين على المسرح بالرياض .. فيديو

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

شاب من ذوي الهمم يرقص مع هدى حسين على المسرح بالرياض .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

شارك شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة الفنانة العراقية المقيمة في الكويت هدى حسين الرقص على المسرح بالرياض.

وظهر الشاب في مقطع فيديو انتشر بسرعة البرق على مواقع التواصل وهو يرقص أسفل المسرح وبعدها صعد وتفاعل معه الفنانين ورقصوا معه.

كما تفاعلت معه الفنانة هدى حسين التي كانت ترقص مع الفنانين فوق المسرح وسط تفاعل واسع من الجمهور والشاب على أنغام ، “السعودي فوق “.

ولقى المقطع تفاعلاً واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل الذين أشادوا بهدى حسين وأخلاقها، لافتين أن جبر الخواطر أعظم شيء في الحياة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2023/12/iqPMCdGE-Yt2ZOAf.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرياض ترقص ذوي الاحتياجات شاب هدى حسين

إقرأ أيضاً:

«وحدها تمشي لعرفات الله».. مقطع فيديو يثير تعاطف رواد مواقع التواصل في يوم عرفة

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو لسيدة خمسينية - على ما يبدو - تسير بمفردها إلى جبل عرفات وسط الصحراء، بينما من حولها تتحرك السيارات وحافلات نقل الحجاج، ما أثار تساؤلات كثيرة حول سبب ترجُّل هذه السيدة هكذا وسيرها بمفردها إلى عرفات.

تسير بمفردها إلى عرفات

وظهرت السيدة في مقطع الفيديو وهي تسير بخطوات ثقيلة بعض الشيء نحو جبل عرفات، مرتدية عباءة سوداء وإسدالا أبيض طويلا يغطي حتى أسفل ركبتيها، بينما تحمل على رأسها حقيبة سوداء وفي يدها اليسرى تحمل أخرى بلاستيكية بيضاء.

كما شهد مقطع الفيديو ظهور عدد من السيارات والحافلات التي تنقل الحجاج وهي تسير إلى جوار السيدة، التي يبدو من رد فعلها أنها ترغب في قطع المسافة مترجلة على قدميها؛ إذ لم تعِر أي اهتمام إلى السيارات والحافلات من حولها، ولم تفكر حتى في النظر إليها أو طلب المساعدة.

رواج واسع لمقطع الفيديو

ولاقى مقطع الفيديو الذي لم تتجاوز مدته 30 ثانية، رواجًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي؛ إذ راح كثيرون من النشطاء ينشرونه عبر صفحاتهم الشخصية على المنصات المختلفة، مثل «فيسبوك» و«إنستجرام»، مشيدين بالسيدة؛ كونها تسير إلى عرفات مترجلة.

وتباينت ردود الفعل تجاه الفيديو، فذهب البعض الآخر إلى الإشادة بالسيدة التي قررت قطع المسافة مشيًا على الأقدام، طالبين من الله أن يجبر بخاطرها، فكتب أحدهم: «جاءتك فرادي ‏يا أرحم الراحمين، وأجود الأجودين، وأكرم الأكرمين، حاشاك أن تردها صِفرًا اعنها وتقبلها يا رب»، وكتب آخر: «مجهولون في الأرض معروفون في السماء.. وحدها تمشي لعرفات الله»، بينما ذهب آخرون إلى توجيه اللوم على سائقي السيارات والحافلات لكونهم تركوها تسير بمفردها، فكتب أحدهم: «مفيش حد يرحم الحاجة دي؟!».

مقالات مشابهة

  • ضجة في الجزائر بعد سرقة طفلة حديثة الولادة من مستشفى (فيديو+صور)
  • «وحدها تمشي لعرفات الله».. مقطع فيديو يثير تعاطف رواد مواقع التواصل في يوم عرفة
  • طفلة للزوار بالعيد: رجاءً اللي عندهم ورعان لاتجيبينه في العيد حنّا مو فاضين .. فيديو
  • مسؤول أمريكي يوضح حقيقة فيديو هفوة بايدن خلال قمة مجموعة السبع
  • يارا النملة تشعل مواقع التواصل بأناقتها في أحد ظهور .. فيديو وصور
  • شاهد بالصورة والفيديو.. شاب سوداني يحاول التحرش بمطربة أثناء تقديمها وصلة غنائية في حفل خاص والجمهور يستغرب من تجاوب الفنانة وعدم صدها له
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تغني لزوجها وتتغزل فيه خلال حفل بالقاهرة (قلت للحب حبابو.. سألت انت منو قال لي أنا جنابو) وساخرون: (ختر خير جنابو الخلاك تلبسي طرحة)
  • آمال ماهر تتصدّر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها في الكويت
  • فيديو إهانة سيدة مغربية في محطة قطارات بفرنسا يجوب مواقع التواصل
  • سخرية رواد مواقع التواصل من هروب عجل بمصر .. فيديو