حرص الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على معاينة ملعب التدريب ٣ بمدينة الملك عبدالله الرياضية الذي يخوض عليه الفريق تدريباته استعدادًا لخوض المواجهة الأولى في بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتي تنطلق اليوم الثلاثاء بالمملكة العربية السعودية.

وقام مدير الكرة بالفريق بمعاينة ملعب التدريب وغرف الملابس بصحبة الكابتن سمير عدلي، المدير الاداري وماهر عبدالعزيز الإداري؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات قبل خوض المران الأول في السادسة مساء اليوم بتوقيت السعودية الخامسة بتوقيت مصر.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي قد وصلت إلى المملكة العربية السعودية مساء أمس الاثنين، وكان في استقبالها وفد القنصلية المصرية في مطار الملك عبدالعزيز الدولي.
وتقام بطولة كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية بدءًا من اليوم الثلاثاء وحتى 22 ديسمبر الجاري ويخوض الأهلي أول مواجهة له بالبطولة يوم ١٥ ديسمبر أمام الفريق الفائز من مواجهة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خالد بيبو النادي الأهلي الأهلى كأس العالم للأندية 2023 كأس العالم للاندية كأس العالم مدينة الملك عبدالله الرياضية المملكة العربية السعودية السعودية

إقرأ أيضاً:

اتحاد المصريين بالسعودية: غرامة المخالفين في موسم الحج ليس وليدة اليوم

أكد عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، أن القرارات الصادرة من المملكة العربية السعودية بفرض غرامات على المخالفين في موسم الحج ليست جديدة وكانت موجودة منذ الأعوام السابقة، موضحًا أن عددًا كبيرًا من أبناء الجالية المصرية في السعودية توفوا خلال موسم الحج العام الماضي، وأن معظمهم قاموا بزيارات مخالفة لأنظمة المملكة العربية السعودية.

موسم الحج

وأضاف "حنفي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن السعودية منعت دخول أي زائر إلى مكة بداية من 23 مايو وحتى بعد العيد 21 يونيو، مؤكدًا أن أي شخص مخالف للأنظمة سيعاقب بغرامة 10 آلاف ريال والإبعاد، موضحًا أن الإبعاد يعني عدم دخول المملكة العربية السعودية مرة أخرى، والغرامة هو عقاب للمستقدم وسجن يصل لـ6 أشهر، وإبعاد المستقدم ومصادرة السيارة.

كتائب القسام تبث مشاهد من عملية أسر جنودا إسرائيليين في جباليا (فيديو) الزراعة عن شراء الأضاحي: "احذروا تناول الأضحية ماء بالملح"

وأوضح أن هذا بسبب أن كميات كبيرة من شركات السياحة المصرية باعت تأشيرات وهو ليس سر وتم القبض على 114 سمسار من تجار الوهم للأهالي الغلابة، مؤكدًا أن المملكة العربية صريحة بأنه لا حج دون تصريح ولا حج لجميع أنواع الزيارات، وهي الزيارة الشخصية والتجارية والعمل وجميع أنواع الزيارات الأخرى، مؤكدًا أن عدد كبير من الشركات خالفت المواعيد في السفر للسعودية.
 

مقالات مشابهة

  • جدة تشهد غداً انطلاق بطولة العالم للبلياردو
  • لأول مرة على أرض المملكة.. جدة تشهد غداً انطلاق بطولة العالم للبلياردو
  • الأهلي يكرم فريق «سيدات اليد»
  • اختتام بطولة النخبة للسهام بجامعة الملك خالد
  • اتحاد المصريين بالسعودية: غرامة المخالفين في موسم الحج ليس وليدة اليوم
  • في اتفاقية تمتد لـ10 أعوام.. المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى “رالي السعودية” 2025
  • “مجموعة روشن” ومركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية يطلقان “كتاب ومعجم المرأة السعودية”
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا بث مباشر دون تقطيع
  • معهد إدارة المشاريع يشارك في المنتدى العالمي لإدارة المشاريع دعماً لرؤية السعودية 2030
  • حماس السفير الفرنسي لدى المملكة للقاء الهلال والنصر في نهائي الكأس