قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس متهمين في واقعة إصابة شخص بجروح بالغه اثر اصطدامهم به، حيث تبين أنها أثناء ملاحقته لهم بعدما  نصبا عليه قاما بصدمه بسيارتهم وفرو هاربين.

ووجهت لهم النيابة تهم النصب، والشروع في قتل شخص،  وطلبت التحرى حول نشاطهم الإجرامي، وكذلك تفريغ كاميرات المراقبه بمحل المجنى عليه ومحيط الحادث.

كما أمرت بعرض المجنى عليه على الطب الشرعى لإعداد تقرير عما لحق به من إصابات .
ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في كشف ملابسات ما ورد لقسم شرطة المقطم بالقاهرة من إحدى المستشفيات باستقبالها مالك سوبر ماركت مقيم بدائرة القسم مصاب بنزيف بالمخ إثر اصطدام سيارة مجهولــة به لاذت بالفرار وذلك حال سيره بدائرة القسم. بالفحص أمكن تحديد مرتكبي الواقعة والسيارة المستخدمة وتبين أنهما سائق، وعاطل لهما معلومات جنائية. وأوضحت التحريات الأولية أنه عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبحوزتهما السيارة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

وأقرا بقيامهما بالنصب على المجنى عليه عن طريق قيام أحدهما بطلب تحويل مبلغ مالي على "محفظة إلكترونية" خاصة به من المجنى عليه ثم قام بغافلته محاولًا الهروب دون دفع المبلغ المالي إلا أن المجنى عليه حاول اللحاق به وحال ذلك قام أحدهما بالاصطدام به بالسيارة قيادته، ولاذا بالفرار، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إصابة شخص اصطدام سيارة الأجهزة الأمنية بمديرية المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

23 يونيو.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق

حددت محكمة استئناف القاهرة جلسة 23 يونيو الجاري، أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق محمد عمر حسن كشمير بمدينة حلوان في محافظة القاهرة.

كانت جهات التحقيق قد أحالت المتهم بقتل محمد قشمير، ابن لاعب الزمالك السابق بمدينة حلوان، ويدعى "عبد العزيز.م.ع"، 19 عاما، ميكانيكي، وذلك في أثناء سيره بمنطقة العزبة البحرية، إلى محكمة جنايات القاهرة.

وذكر أمر الإحالة في القضية التي حملت رقم 9508 جنح قسم حلوان لسنة 2022 المقيدة برقم 2587 / 2022 كلي حلوان، أن المتهم يوم 19-5-2022 بدائرة قسم شرطة حلوان بمحافظة القاهرة، قتل عمدا المجني عليه محمد عمر حسن قشمير مع سبق الإصرار.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم أثناء سيره بمنطقة العزبة البحرية بدائرة قسم شرطة حلوان، استوقف المجني عليه وطلب منه مبلغ 100 جنيه، فرفض الأخير ودفعه، فطعنه المتهم طعنة نافذة في الصدر باستخدام سلاح أبيض مطواة بدون ترخيص، فأصابه قاصدًا قتله فأنهى بفعله حياته على النحو المبين بالتحقيقات، ووجهت جهات التحقيق للمتهم تهمة القتل العمد، وسرقة بالإكراه، وحيازة سلاح أبيض مطواة التي استخدمها في الاعتداء على المجني عليه.

اقرأ أيضاًبعد إحالة المتهمين للمحاكمة.. ماذا حدث في جريمة قتل طفل شبرا الخيمة؟ «اعرف القصة»

ربع مليون جنيه في حصة واحدة.. التحقيق مع مدرس جيولوجيا شهير بسبب الدروس الخصوصية

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس 3 متهمين في سرقة المواطنين بالإكراه بالأميرية
  • تفاصيل جديدة في قضية مقتل طفل شبرا الخيمة
  • المتهم بسرقة هواتف المحمول: بخطفها بدراجة نارية وببيعها
  • 23 يونيو.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج
  • السجن المشدد 5 سنوات لأشخاص متهمين بسرقة ماكينة ري بـ القليوبية
  • ضبط 8 أشخاص من بينهم سيدة فى جرائم السرقات ببولاق وحلوان
  • تجديد حبس سيدة في حيازة الاستروكس بالسلام
  • تجديد حبس شقيقين قتلا جارهما بالسلام