العرب القطرية:
2024-06-02@21:30:39 GMT

تجديد الشراكة بين اتحاد الكرة و»طلبات»

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

تجديد الشراكة بين اتحاد الكرة و»طلبات»

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم أنه تم تمديد اتفاقية الرعاية مع طلبات الشركة المحلية الرائدة في مجال خدمات توصيل الطلبات اليومية حتى أكتوبر 2025، والتي ستكون بموجبها شركة طلبات الراعي الرسمي لخدمات التوصيل لدى الاتحاد القطري لكرة القدم. كما تعزز العلاقات المتجددة التعاون المستمر بين الجهتين البارزتين في مجال الرياضة وخدمات التوصيل في قطر.

ويمهد هذا التعاون الديناميكي الطريق لتحقيق مشاريع طموحة ومزدهرة في المستقبل، بما يتماشى مع الهدف الأساسي لدولة قطر والمتمثل في أن تصبح رائدة عالميًا في المجال الرياضي. و أعرب فرانسيسكو ميغيل دي سوا، المدير العام لطلبات قطر قائلاً: «تعتبر الرياضة ركيزة أساسية في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030، إذ تلتزم طلبات التزاماً كاملاً بدعم مجتمع الرياضة في قطر،  قال منصور الأنصاري، الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم: «يعتبر تجديد اتفاقية الشراكة دليلًا على التعاون المستمر بين الاتحاد القطري لكرة القدم وشركة طلبات، حيث يلتزم الاتحاد القطري لكرة القدم، باستمرار تطوير شراكات استراتيجية مع الشركات القطرية في جميع المجالات،

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر اتحاد الكرة شركة طلبات الاتحاد القطری لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يتوج الكعبي أفضل لاعب في دوري المؤتمر الأوروبي

اختارت لجنة المراقبين الفنيين في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أيوب الكعبي (أولمبياكوس) أفضل لاعب في دوري المؤتمر الأوروبي للموسم 2023/24.

وأفاد بلاغ للاتحاد الذي يوجد مقره بنيون (سويسرا) أن اللاعب البالغ من العمر 30 عاما قدم موسما رائعا بعد خروج فريقه من (أوروبا ليغ) في نهاية دور المجموعات، وسجل 11 هدفا بما في ذلك هدف الفوز في النهائي.

وسجل الاتحاد أن الدولي المغربي بات أول لاعب يسجل 11 هدفا في مراحل خروج المغلوب من مسابقة كبرى للأندية تحت لواء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وتشير إحصائيات الكعبي في دوري المؤتمر الأوروبي 2023/24 إلى أنه لعب تسع مباريات سجل خلالها 11 هدفا وقدم تمريرة حاسمة.

وعند وصوله إلى أولمبياكوس هذا الصيف، لعب الكعبي موسمه الأول في مسابقة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حيث صرح لموقع UEFA.com: “عندما تلقيت العرض من أولمبياكوس، رأيت أنه بمثابة تحدي شخصي. أولمبياكوس نادي مرموق، يسعى دائما للحصول على الألقاب الوطنية ويشارك في المنافسة الأوروبية. حلمت باللعب في بطولة أوروبية”.

وكما كان متوقعا، اختير أيوب الكعبي ضمن التشكيلة المثالية لدوري المؤتمر الأوروبي إلى جانب نجوم من فيورينتينا وأستون فيلا وبروج.

مقالات مشابهة

  • النصر والهلال يتحدان ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • بحث التعاون الشبابي والرياضي بين ليبيا وسوريا
  • وزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم NCE
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يتوج الكعبي أفضل لاعب في دوري المؤتمر الأوروبي
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب القومي قبل مباراته أمام منتخب بوركينا فاسو
  • البنك الأهلي السعودي والاتحاد السعودي لكرة القدم يجددان اتفاقية الشراكة الحصرية للرعاية الرسمية للكرة السعودية لمدة 3 أعوام
  • “أدنوك” تُبرم اتفاقية تحصل بموجبها شركة “سوكار” على حصة 3% في امتياز “صرب وأم اللولو”
  • وزارة الرياضة عن واقعة الشيبي والشحات: أمر رياضي بحت يخص اتحاد الكرة
  • تعليق قوي من محمد صلاح على أزمة "الشحات والشيبي" وعقوبة اتحاد الكرة