تنطلق غدا منافسات الجولة الـ11 من دوري أدنوك للمحترفين التي تستمر حتى السبت المقبل وتشهد 4 مواجهات في انطلاقتها، فيما تتصدر المشهد قمة العين والوحدة بعد غد السبت على استاد هزاع بن زايد .
تفتتح الجولة بلقاء الإمارات الثالث عشر (5 نقاط)، والجزيرة السابع (14 نقطة) على استاد نادي الإمارات برأس الخيمة، وهو اللقاء الذي يبحث فيه كل فريق عن الفوز، من أجل تحسين وضعه والصعود لمركز أفضل، و تعويضا لخسارة الجولة الماضية أمام كل من شباب الأهلي ( 0-7) ، وعجمان ( 1 – 5).


ويخوض الجزيرة اللقاء للمرة الأولى، بقيادة المدرب المساعد “بوب دي كليرك” والذي عينته الإدارة بديلا للمدرب فرانك دي بور، المقال أخيرا بسبب تراجع نتائج الفريق.
كما يلتقي أيضا حتا الرابع عشر (4 نقاط)، مع البطائح السادس (15 نقطة)، على استاد حمدان بن راشد، وهي المواجهة الأولى بينهما بدوري المحترفين، حيث لم يسبق وأن التقيا من قبل بالمسابقة.
ويطمح حتا في تحسين مركزه والابتعاد قليلا عن منطقة الخطر، فيما يأمل البطائح، باستمرار نتائجه الإيجابية بعد فوزه الجولة الماضية على بني ياس.
وفي اليوم نفسه أيضا يحل شباب الأهلي الثاني (20 نقطة) ضيفا على بني ياس الثامن (13 نقطة)، على استاد بني ياس، ويأمل شباب الأهلي في مواصلة انتصاراته بالدوري للضغط على الوصل المتصدر، مدعما بالسباعية التاريخية على حساب الإمارات في الجولة الماضية، في حين يأمل بني ياس بتعويض خسارة الجولة الماضية أمام البطائح، للارتقاء لمركز أفضل.
ويقول نيكوليتش مدرب شباب الأهلي، أن فريقه تنتظره مواجهة صعبة أمام بني ياس، بالجولة القادمة”.
وأضاف:” لدينا هدف واضح.. علينا التكاتف والمقاتلة على كل كرة من أجل الحصول على نقاط المباراة”.
كما يحل خورفكان العاشر ( 10 نقاط)، ضيفا على الشارقة الرابع ( 17 نقطة) على استاد نادي الشارقة وكلاهما عائد من الانتصارات في الجولة الماضية، ويرغب في تحسين وضعيته، خاصة الشارقة الذي اقترب قليلا من المنافسة مع ثلاثي الصدارة، بعد استعادة الانتصارات بالجولة الماضية، والفوز على حتا.
وفي اليوم الثاني (السبت)، يلتقي الوصل المتصدر (24 نقطة) مع اتحاد كلباء التاسع ( 12 نقطة)، على استاد زعبيل، ويأمل الوصل في الحفاظ على صدارته، والعودة للانتصارات بعد تعثره الجولة الماضية بالتعادل أمام الوحدة 2-2، في ظل الملاحقة من شباب الأهلي والعين، لاستعادة الصدارة، فيما يأمل اتحاد كلباء أيضا بالعودة للانتصارات بعد تعادله بنفس النتيجة مع العين.
وبلغت مواجهات الوصل مع اتحاد كلباء في دوري المحترفين 16 مباراة، فاز الوصل في 7 منها، واتحاد كلباء في مباراة واحدة، فيما كان التعادل حاضرا في 8 مواجهات.
كما يستضيف عجمان الحادي عشر (10 نقاط)، نظيره النصر الثاني عشر ( 9 نقاط)، ، على ستاد راشد بن سعيد، وكلاهما يأمل الفوز لتحسين وضعيته.
وتختتم مباريات الجولة بلقاء العين الثالث (19 نقطة)، مع الوحدة الخامس ( 17 نقطة)، على استاد هزاع بن زايد، وكلاهما يرفع شعار الانتصار خاصة العين، للضغط على الصدارة مجددا، كما يأمل الوحدة العودة للانتصارات أيضا بعد تعادله في الجولة الماضية أمام الوصل 2-2.
وبلغت مواجهات الفريقين في دوري المحترفين 28 مواجهة، تفوق العين في 15 مرة، مقابل 7 للوحدة، وكان التعادل حاضرا في 6 مواجهات.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الجولة الماضیة شباب الأهلی على استاد فی الجولة بنی یاس

إقرأ أيضاً:

الشرطة يبحث عن اعتلاء قمة دوري نجوم العراق من بوابة كربلاء

يستضيف نادي كربلاء، نظيره الشرطة، الذي يديره فنيا المصري مؤمن سليمان، على ملعب «كربلاء الدولي»، ضمن مباريات الجولة 29 لدوري نجوم العراق، وتنطلق المباراة، الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويدخل نادي كربلاء، مباراة الشرطة، بالفوز على نفط البصرة بهدف دون رد على ملعب «الميناء الأولمبي»، بالجولة 28 لبطولة دوري نجوم العراق، ليحتل المركز الـ14 برصيد 29 نقطة.

الشرطة يواصل مطاردته لنادي القوة الجوية

وفي المقابل، يخوض الشرطة، مباراة كربلاء، بالفوز على نظيره أمانة بغداد بهدفين مقابل هدف في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «الشعب الدولي»، ضمن مباريات الجولة 28 للمسابقة، ليرتفع رصيده إلى النقطة 61 بالمركز الثاني.

ويواصل نادي القوة الجوية، تصدر بطولة دوري نجوم العراق برصيد 62 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أقرب مطارديه نادي الشرطة صاحب المركز الثاني بـ61 نقطة، ويأتي فريق الزوراء ثالثا بـ55 نقطة.

مقالات مشابهة

  • شباب الأهلي «سوبر هاتريك» في كأس الطاولة
  • مضر يوقف انتصارات الخليج في الجولة 25 من ممتاز شباب اليد وهبوط الهلال
  • الأهلي يقسو على أبها بخماسية
  • الاتفاق والأخدود يتعادلان بهدف لمثله في الجولة 32 من الدوري السعودي للمحترفين
  • الدوري السعودي للمحترفين : مواجهة النصر والهلال تنتهي بالتعادل الإيجابي
  • خالد بيومي يكشف نقاط ضعف الترجي قبل مواجهة الأهلي
  • هبوط حتا والخسارة الأولى للوصل أبرز مشاهد الجولة 23
  • الشرطة يبحث عن اعتلاء قمة دوري نجوم العراق من بوابة كربلاء
  • دوري أدنوك للمحترفين .. هبوط حتا والخسارة الأولى للوصل أبرز مشاهد الجولة 23
  • كايو إدواردو: «النمور» ينتظر «الفهود»