شارك لاعب النصر السعودي البرتغالي كريستيانو رونالدو متابعيه عبر حسابه الخاص في إنستغرام تفاصيل رحلته وقضاءه وقت ممتع في مدينة العلا السعودية رفقة عائلته.

اقرأ ايضاًتمثال كريستيانو رونالدو الشمعي يثير السخرية في الرياض.. هل هناك شبه؟كريستيانو رونالدو يعبر عن إعجابه بمدينة العلا السعودية 

توجه اللاعب البرتغالي مع أسرته إلى مدينة العلا السعودية وذلك بعد تأجيل مباراة النصر المقبلة أمام الاتحاد، مع أسرته من أجل الاستمتاع بالطبيعة في مدينة العلا.

ونشر لاعب فريق النصر بوست من صورتين ظهر في الصورة الأولى بملابس سوداء بالكامل فيما ظهرت في الصورة الثانية جورجينا رودريغيز مرتدية ما يشبه القفطان وعلق عليها: "منبهر بالتراث والتاريخ الإنساني والطبيعي الاستثنائي لمدينة العُلا في السعودية".

 

View this post on Instagram

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

و منشور آخر  ظهر اللاعب البرتغالي مع جورجينا امام الآثار التاريخية لمدينة العلا وعلق: "المكان الذي يجتمع فيه التاريخ والحداثة" كاشفًا من خلال تعليقاته عن انبهاره وإعجابه الكبير بالمدينة الأثرية السعودية.

View this post on Instagram

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

اقرأ ايضاًتطورات جديدة حول إصابة رونالدو تقلق عشاق النصر قبل ديربي الرياض

والجدير بالذكر أن رونالدو وعائلته يقيمون في العاصمة السعودية الرياض بعد انضمامه إلى فريق النصر السعودي، ويسعى لاعب كرة القدم على الانخراط بالمجتمع السعودي، والاهتمام بعاداته وتقاليده.

وفي وقت سابق  شارك الحساب الرسمي لمدينة العلا على تطبيق إكس "تويتر سابقًت" فيديو دعا فيه رونالدو لزيارة المدينة. ورحب الحساب باللاعب البرتغالي وقال: "يسرنا أن نرحب بك في العلا لمشاهدة عجائبنا القديمة من المقابر النبطية إلى الخضراء". 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو التاريخ التشابه الوصف کریستیانو رونالدو العلا السعودیة

إقرأ أيضاً:

السعودية.. تفاعل مع لقطة لرونالدو ومحمد بن سلمان بعد مباراة النصر والهلال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) مع لقطات مصورة تظهر مصافحة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

وكان ولي العهد السعودي قد حضر نهائي مسابقة كأس الملك لموسم 2024/2023، بين نادي النصر ومنافسه الهلال، الذي أقيم على أرض ملعب الجوهرة المشعة في جدة، الجمعة.

وفاز فريق "الأزرق الهلالي" بلقب المسابقة عقب تفوقه على نظيره "العالمي" بركلات الترجيح بنتيجة 4/5، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله.

وخلال منح الأمير محمد بن سلمان الميداليات الفضية لأفراد نادي النصر، والتي تعطى للفريق الخاسر في المباراة النهائية، وجّه ولي العهد السعودي بعض الكلمات لرونالدو قبل أن يتصافحان.

وكان كريستيانو رونالدو (39 عاماً) قد تأثر بخسارة فريقه للقب، إذ شوهد وهو يذرف الدموع عقب نهاية ركلات الترجيح، والّتي ابتسمت لصالح نادي الهلال.

السعوديةالأمير محمد بن سلمانكريستيانو رونالدونادي النصر السعودينادي الهلال السعودينشر السبت، 01 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • أول ظهور لرونالدو عقب خسارة كأس الملك .. صورة
  • ياسين بونو يتسبب ببكاء رونالدو في نهائي كأس السعودية (شاهد)
  • النصر السعودي يكشف مصير استمرار رونالدو مع الفريق بعد ''الليلة الحزينة''
  •  بعد ليلة حزينة في «الجوهرة المشعة».. النصر يكشف مصير رونالدو
  • لهذا السبب.. جورجينا تتصدر تريند "جوجل "في السعودية
  • السعودية.. تفاعل مع لقطة لرونالدو ومحمد بن سلمان بعد مباراة النصر والهلال
  • بونو يُبكي مرة أخرى كريستيانو رونالدو ويقود الهلال لهزم النصر والتتويج بكأس ملك السعودية
  • شاهد.. رونالدو يرد بإشارة مثيرة بعد هتاف جماهير الهلال السعودي باسم ميسي
  • ردة فعل كريستيانو رونالدو عقب هدف الهلال الأول .. فيديو
  • رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الهلال في نهائي كأس الملك