الوطن:
2024-06-11@19:03:09 GMT

طرح وحدات سكنية للحجز في 217 عمارة بـ4 محافظات بتسهيلات

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

طرح وحدات سكنية للحجز في 217 عمارة بـ4 محافظات بتسهيلات

طرح صندوق التنمية الحضرية التابع لمجلس الوزراء وحدات سكنية بـ217 عمارة سكنية للمواطنين الراغبين في الحجز في 4 محافظات بالدلتا وهي «القليوبية - الشرقية - كفر الشيخ - الدقهلية» بمساحات مختلفة للوحدات السكنية.

أماكن ومساحات الوحدات السكنية المطروحة في القليوبية

وكشف صندوق التنمية الحضرية أنه تم طرح وحدات السكنية بمنطقة «الأوقاف» بشبرا، بإجمالي مساحة المشروع تصل إلى 23 فدانًا تشمل في إطارها 25 عمارة سكنية، بعدد أدوار «أرضي + 10 أدوار متكررة لكلِ عمارة»، ويوجد بكل دور 8 وحدات، متوسط مساحة الواحدة منها يبلغ 113 مترًا، لافتا إلى أنه يوجد مسجدان ومخبز وحضانة وملعب خماسي و16 محلًا تجاريًا.

أماكن ومساحات الوحدات السكنية المطروحة في الشرقية

وأشار صندوق التنمية الحضرية في بيان إلى أن المشروع بمحافظة الشرقية يتم على مساحة 21.8 فدان بمنطقة «الحريري»، حيث يشمل 40 عمارة سكنية، بعدد أدوار «أرضي + 8 أدوار متكررة لكلِ عمارة»، كما يوجد بكل دور 4 وحدات، ويصل متوسط مساحة الوحدة إلى 136 مترًا، موضحًا تميُز المنطقة بعدد من الخدمات التي من بينها: مسجد، حضانة، مخبز، ملعب خماسي، 32 محلًا تجاريًا، محطة رفع عمارة سكنية موزع كهرباء، وخزان.

أماكن ومساحات الوحدات السكنية المطروحة في كفر الشيخ

وأوضح صندوق التنمية الحضرية إن محافظة كفر الشيخ شهدت إقامة مشروعين للطرح؛ الأول على مساحة 108 أفدنة، ويشمل 109 عمارات سكنية، عدد أدوار كل منها «أرضي + 11 دورا متكررا»، بواقع 8 وحدات لكل دور، وبمتوسط مساحة 113 مترًا للوحدة، لافتا إلى أن المشروع الثاني يُقام على مساحة 30 فدانًا بعدد 33 عمارة وعدد أدوار «أرضي + 11 دورا متكررا لكلِ عمارة»، وفي كل دور يوجد 8 وحدات تبلغ مساحة الواحدة منها 113 مترًا أيضًا. وتحتوي المنطقتان على مساجد ومحلات تجارية ووحدة صحية وملاعب، وذلك في نطاق المشروع.

أماكن ومساحات الوحدات السكنية المطروحة في الدقهلية

وقال صندوق التنمية الحضرية إنه بالنسبة لمحافظة الدقهلية، فيُقام مشروع طرح الوحدات السكنية الجديدة، على مساحة 6 أفدنة، بـ10 عمارات، عدد أدوار كل منها «أرضي + 10 أدوار متكررة»، حيث يوجد بالدور الواحد 6 وحدات سكنية متوسط مساحتها يصل إلى 172 مترًا، لافتا إلى أن المشروع يشهد وجود حضانة، ووحدة صحية، ومحطة رفع صرف صحي، وموزع كهرباء.

تسهيلات في أنظمة الدفع

وكشف الصندوق أنه من المُقرر تسليم تلك الوحدات كاملة المرافق خلال عام، بنظام تشطيب «سوبر لوكس»، مع وجود تسهيلات في أنظمة الدفع، لافتا إلى أنه تم تخصيص رقم خط ساخن للمشروع، وهو 15444 بهدف تسهيل تواصل المواطنين الراغبين في الحجز للاستفسار والاستعلام عن كل ما يتعلق بالمشروع، بما في ذلك أنظمة الدفع وتسهيلاتها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صندوق التنمية الحضرية مجلس الوزراء وحدات السكنية عمارة سكنية موزع كهرباء محلات تجارية صندوق التنمیة الحضریة عمارة سکنیة لافتا إلى على مساحة کل دور

إقرأ أيضاً:

إصابة شخص فى حريق شقة سكنية بمدينة 6 أكتوبر

أصيب شخص بحريق، اندلع بإحدى الشقق السكنية، بمدينة 6 أكتوبر ، وتم نقل المصاب إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.

تلقت غرفة الحماية المدنية بالجيزة بلاغا من غرفة النجدة، باشتعال النيران بإحدى الشقق السكنية فى مدينة 6 أكتوبر ، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، وتم السيطرة عليه، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإجراء معاينة لبيان سبب اشتعال الحريق، وتحرر المحضر اللازم، لتتولى النيابة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح يبحث مقترح جهاز التعمير لإنشاء عمارة سكنية بموقع السينما القديمة
  • الإعمار تعلن المباشرة بخطة خفض أسعار الوحدات السكنية
  • وزير الإسكان يعلن طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام بمشروع "valley towers"
  • الإسكان تعلن طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع «valley towers»
  • وزير الإسكان يعلن طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع "valley towers" بحدائق أكتوبر
  • «الإسكان» تعلن طرح 984 وحدة سكنية بمشروع «Valley towers» بحدائق أكتوبر
  • إصابة شخص فى حريق شقة سكنية بمدينة 6 أكتوبر
  • «الإسكان»: تنفيذ 100 ألف وحدة ضمن «سكن لكل المصريين» في حدائق العاصمة
  • عمارات سكنية ترفض دخول موزعي الطعام
  • المستثمر يبيع لممول بـتقصير من المالية.. أسرار ارتفاع أسعار وحدات السكن الاستثمارية