حرصت أعداد كبيرة من المشجعين وجماهير محافظة كفر الشيخ على مشاهدة مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي، التي بدأت في الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، اليوم الجمعة، بملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة، في منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

مقاهي كفر الشيخ تمتلئ بالمشجعين والجماهير

وامتلأت مقاهي كفر الشيخ بالمشجعين والجماهير الذين حرصوا على مؤازرة المارد الأحمر، حيث أنّ الفائز في المباراة سيكون على موعد مع فريق فلومينينسي البرازيلي، بطل كوبا ليبرتادوريس، في نصف النهائي المقرر إقامته يوم 18 ديسمبر الجاري.

مراكز الشباب في كفر الشيخ تفتح أبوابها أمام الأعضاء والجماهير

كما فتحت عدداً من مراكز شباب كفر الشيخ أبوابها أمام الأعضاء والجماهير لمشاهدة مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي، وحرصت الجماهير على التقاط الصور التذكارية مع بعضهم البعض، فضلاً عن تجهيز الدفوف والأبواق والأعلام للاحتفال بالأهلي في حالة الفوز علي الاتحاد.

وضمت القائمة النهائية للأهلي في مونديال الأندية كلاً من محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وعلي معلول، وكريم الدبيس، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد عبد المنعم، وخالد عبد الفتاح، ومحمد هاني، وأكرم توفيق، وعمرو السولية، وأليو ديانج، ومروان عطية، وإمام عاشور، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد مجدي أفشة، وبيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر، وكريم فواد، وحسين الشحات، وكهربا، وموديست.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مباراة الأهلي واتحاد جدة الأهلي اتحاد جدة بطولة كأس العالم للأندية 2023 مراكز شباب كفر الشيخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إمكانية إقامة مواجهة القمة في السعودية

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، لديه إصرار كبير على استضافة مباريات الأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" هو من رفض في وقت سابق إقامة لقاء القمة في الرياض.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "صحيفة ليكيب الفرنسية، أن الفيفا قرر الموافقة على إقامة مباراة واحدة خارج الدولة، وكان ينقصها فقط كتابة وتحديدا لقاء الأهلي والزمالك قمة الكرة المصرية".

وأضاف: "تركي أل الشيخ كتب منشورًا عبر حسابه على فيس بوك، خبر الصحيفة الفرنسية، وبجواره إيموشن (ماليش دعوة)، لكن في الآخر معناه أن مباراة الأهلي والزمالك قد تقام في السعودية".

وواصل: "يبقى السؤال، الأهلي والزمالك يوم 25 يونيو المقبل، هل من الممكن أن يتم تأجيله لإقامة اللقاء في السعودية".

وزاد: "أقول لـ تركي آل الشيخ تستحق التحية على إصرارك.. الفيفا في طريقه للموافقة على إقامة مباراة الأهلي والزمالك في الخارج وهو يتيح لـ السعودية استضافة هذه المواجهة".

مقالات مشابهة

  • تفاصيل المؤتمر الصحفي لأبطال وصناع فيلم "ولاد رزق3"
  • محمد أبو الوفا: كنا نتمنى الفوز على غينيا.. وهناك تحامل كبير على الجهاز الفني للمنتخب واتحاد الكرة
  • الحبس سنة لـ3 متهمين لتزويرهم مستندات بكفر الشيخ
  • تأجيل محاكمة 35 متهما في قضية شبكة تمويل الإرهاب الإعلامي
  • مصير أفشة من المشاركة في مباراة فاركو بالدوري العام بعد أزمته الأخيرة
  • علي ماهر يراقب موقف محمد الشامي من المشاركة في مواجهة مصر وغينيا بيساو
  • محمد طارق: لم يحدث أن اصطحبت شماريخ في مباراة الأهلي بالسعودية وصاحب الخبر له أغراض شخصية
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إقامة القمة في السعودية
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إمكانية إقامة مواجهة القمة في السعودية
  • عمرو يوسف يشارك فيديو ترويجي من فيلم «ولاد رزق 3»