تنظر  محكمة جنايات جنوب الجيزة،  غدًا السبت ، محاكمة تاجر أدوات منزلية لاتهامه بقتل شيف عمدًا، دفع حياته ثمنًا للدفاع عن سيدة بمنطقة البدرشين .

غدًا .. محاكمة تاجر متهم بقتل شيف منعه من معاكسة سيدة بالبدرشين 

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 4912 لسنة 2023 جنايات البدرشين أن المتهم "عاشور ع. م."، 39 سنة، تاجر أدوات منزلية، قتل المجني عليه، في يوم 2023/3/28، بدائرة البدرشين.

وقام المتهم بقتل المجني عليه "ع ا"، صاحب الـ27 عامًا «شيف»، وصاحب محل مشويات، عمدا مع سبق الإصرار، وذلك بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق الروح، وذلك على إثر الخلاف الواقع بينهما، وما إن ظفر به حتى انهال عليه طعنًا بسلاح أبيض "مطواة " قاصدًا من ذلك قتله فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضافت التحقيقات أن المشاجرة نشبت بين المجني عليه “شيف”، والمتهم الشهير وسط أهالي المنطقة بـ"ع" صاحب محل أدوات منزلية، جاره، في منطقة زاوية دهشور بالبدرشين جنوب الجيزة، ففي أثناء تعرض الثاني لإحدى السيدات التي كانت تمر بالشارع استغاثت بـ"عبد التواب"،  فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة أنهى خلالها المتهم حياة المجني عليه بعدة طعنات باستخدام سلاح أبيض داخل المحل. 

كما وجهت التحقيقات للمتهم تهمة إحراز سلاح أبيض "مطواة" بغير ترخیص وبدون ضرورة مهنية أو حرفية.

التحقيق في واقعة مصرع محام صدمته سيارة بالشرقية 

كما تواصل جهات التحقيق بالشرقية ، التحقيقات في واقعة مصرع محام صدمته سيارة مسرعة خلال عبوره الطريق أمام قرية العدلية بدائرة مركز شرطة بلبيس.

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية ، إخطارا بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزى بوصول شخص يدعي"محمد.ع.م "44عاما (محام) مقيم قرية العدلية بدائرة مركز شرطة بلبيس جثة هامدة.

وبانتقال قوة امنية الي محل الواقعة وبالفحص تبين حدوث مصرعه اثر اصطدام سيارة مسرعة به امام مدخل القرية وجري نقل جثمان المتوفي إلي ثلاجة حفظ الموتي بالمستشفي والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

  

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات جنوب الجيزة جنوب الجيزة منطقة البدرشين البدرشين جنوب الجيزة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل التحقيقات مع متهم بالترويج للشهادات المزورة على فيس بوك

تباشر الجهات المختصة، التحقيقات مع متهم بإدارة صفحة عبر موقع "فيس بوك" للترويج لبيع شهادات جامعية مزورة مقابل مبالغ مالية واستغلاله للصفحة في النصب والاحتيال على الشباب راغبي الحصول على شهادات دراسية مزورة.

وتبين تورط المتهم في إدارة صفحة علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وممارسة نشاط إجرامي في مجال الاحتيال على الطلبة راغبي الحصول على شهادات جامعية بزعم منح الدارسين شهادات دراسية موثقة تعادل الشهادات الجامعية الصادرة من الجامعات المصرية والأجنبية، وتمكن خلالها من استقطاب العديد من الأشخاص راغبي الحصول على تلك الشهادات والتحصل منهم على مبالغ مالية.

وألقي القبض علي شخص متهم لإدارته صفحة عبر موقع "فيس بوك" للترويج لبيع شهادات جامعية مزورة مقابل مبالغ مالية، وذلك بعد كشف ملابسات ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن قيام صاحب الحساب بالترويج لشهادات جامعية بمقابل مبالغ مالية.

وضبط بحوزة المتهم (هاتف محمول "بفحصه فنياً تبين احتوائه على آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامي" - عدد من الشهادات الدراسية ممهورة بأختام منسوبة لجامعات وكليات مختلفة "مزورة" – طابعة ألوان – جهاز حاسب آلى – عدد 4 أختام "مقلدة").

 







مقالات مشابهة

  • عاجل.. سقوط سيارة ميكروباص في ترعة المريوطية بالبدرشين
  • حبس المتهم بدهس سيدة في مصر الجديدة
  • بحادث مروري مروع.. إصابة سيدة دهستها سيارة فارهة بمصر الجديدة
  • إجراء قضائي حول سيدة دهستها سيارة في مصر الجديدة
  • حبس المتهم بقتل مسنة في الشرقية بقصد سرقتها
  • تفاصيل التحقيقات مع متهم بالترويج للشهادات المزورة على فيس بوك
  • الأم وبنتها ماتوا.. .مصرع سيدة ونجلتها وإصابة ٢ اخرين فى تصادم سيارة بتوتوك بالشرقية
  • وسط انتشار أمني.. بدء محاكمة 16 متهمًا بتهريب المهاجرين للخارج
  • «ضرب حتى الموت».. بدء محاكمة المتهمين بقتل الطفلة «ريتاج»
  • السجن 15 سنة لمتهم قتل عاملا في مطعم بالإسكندرية