صدى البلد:
2024-06-12@04:04:31 GMT

تصريحات نارية للمتحدث الرسمي للزمالك بشأن زيزو

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

نشر الإعلامي مينا ماهر، تصريحات أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عبر حسابه بموقع فيسبوك.

وكتب مينا ماهر: أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك: لا يوجد عروض وصلت لضم أحمد مصطفى زيزو، وفي حالة وصول عرض سيتم الإعلان عنه من خلال مجلس الإدارة، كلام السوشيال ميديا غير صحيح.

ومن المقرر أن يختتم الزمالك تدريباته في العاشرة صباح اليوم على ملعب النادي، على أن يعلن بعدها الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال عن القائمة التي ستخوض مواجهة بطل أنجولا.

وكان  مجلس إدارة نادي الزمالك قرر تكليف رامي نصوحي عضو المجلس برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في أنجولا، استعداداً لخوض مباراة ساجرادا المقبلة.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مينا ماهر الزمالك زيزو صفقات الزمالك

إقرأ أيضاً:

شبانة: عواد يماطل في التجديد للزمالك.. ومحمد صبحي يرغب في البقاء

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك جلسة خلال ساعات داخل نادي الزمالك لحسم التجديد مع محمد صبحي حارس المرمى بعدما وافق على البقاء داخل النادي.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "هناك مماطلة من محمد عواد في التجديد، وتم التلميح لـ جوزيه جوميز بشأن إمكانية جلوسه بديلا في المرحلة المقبلة حال عدم التجديد.

وأضاف: "محمد صبحي حارس جيد ويحتاج للتطور جيدًا، لديه إمكانيات جيدة، ويحتاج للعمل الفني معه بشكل قوي من جانب المدير الفني".

وأبدى محمد صبحى، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، موافقة مبدئية على تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، خاصة أن العقد ينتهى بنهاية الموسم الجارى، ما يمنحه أحقية التوقيع لأى نادٍ الفترة الحالية.

ويترقب محمد عواد ومحمد صبحى حارسا الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك جلسة مع حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادى الأبيض للاتفاق على الرتوش النهائية حول تجديد تعاقدهما مع الفريق.

وينتهى تعاقد عواد وصبحى مع نادى الزمالك آخر الموسم الجارى، ومن حقهما التوقيع لأى نادٍ فى الفترة الحالية دون الرجوع لإدارة القلعة البيضاء، لكنهما لديهما رغبة قوية فى التجديد وارتباطهما بالنادى وجماهيره يمنعهما من هذه الخطوة.

مقالات مشابهة

  • 5 تصريحات نارية لـ تريزيجيه.. عودته لـ الأهلي وحقيقة العروض السعودية وحلمه مع منتخب مصر
  • الزمالك يضع شرطاً مثيراً للموافقة على انضمام زيزو إلى قائمة أولمبياد باريس
  • محمد عبده وآمال ماهر في دندنة عفوية بعد رحلته مع السرطان
  • علي ماهر يصحح أخطاء المباراة الودية استعدادا للزمالك بالدوري
  • ممدوح عباس يثير الجدل برسالة غامضة بشأن دعمه لنادي الزمالك
  • مهاجم أجنبي "هدية" للزمالك من ممدوح عباس.. وعواد يماطل
  • هل يكون بن شرقي بديل زيزو في الزمالك؟.. رد حاسم
  • شبانة: عواد يماطل في التجديد للزمالك.. ومحمد صبحي يرغب في البقاء
  • فتنة زيزو تشتعل داخل الزمالك.. صدام بين النجوم ولبيب
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك