استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، لجنة من الرقابة الإدارية والهيئة الهندسية والكلية الفنية، بمكتبه بالديوان العام، وذلك في إطار زيارتهم لمحافظة بورسعيد لتفقد عدد من المشروعات.

واستعرض محافظ بورسعيد مع أعضاء اللجنة، عددا من المشروعات التنموية و الخدمية التي جرت ببورسعيد خلال الفترة الماضية، حيث وجه المحافظ الشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على جعل بورسعيد قاطرة للتنمية، ونقطة انطلاق كبرى المشروعات القومية، مشيرا أن المحافظة أصبحت إحدى المدن النموذجية، و شهدت تطورا انعكس على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن المقرر أن تشمل زيارة لجنة الرقابة الإدارية والهيئة الهندسية والكلية الفنية، تفقد مشروع الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارىء و السلامة العامة بالديوان العام، فضلا عن تفقد اصطفاف معدات المحافظة داخل جراجات الأحياء للتأكد من كفاءتها و جاهزيتها لإدارة الأزمات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرقابة الإدارية الطوارئ الكلية الفنية الهيئة الهندسية محافظ بورسعيد يستقبل لجنة

إقرأ أيضاً:

21 مشروعا يخدم 25 ألف نسمة.. محافظ أسوان يتابع جهود حياة كريمة بقرية وادى النقرة

شدد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على ضرورة تكثيف الجهود المبذولة، مع تذليل العقبات والمشكلات أولاً بأول لرفع نسب التنفيذ وضمان الانتهاء من كافة المشروعات الجارية ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي (حياة كريمة) وذلك في مواعيدها المحددة للبدء في تشغيلها وتقديم الخدمات لتلبية المطالب والإحتياجات الجماهيرية للأهالي والمواطنين داخل مختلف القرى والنجوع المستهدفة.

ومن جانبه أوضح اللواء ياسر عبد الشافي السكرتير العام المساعد بأنه بناءً على تكليفات محافظ أسوان قامت وحدة حياة كريمة بمواصلة المرور الميداني لتفقد عدد 21 من المشروعات بقرية وادى النقرة بمركز نصر النوبة والتي تشمل 6 قرى فرعية وتوابع بإجمالي 25 ألف نسمة.

مؤكداً بأن المرور الميداني شمل تفقد 12 مشروع وصلت نسب التنفيذ فيها إلى 100% وتضم مشروعات إنشاء المجمع الخدمي والزراعي، ونقطة الإسعاف ووحدة الإطفاء ووحدة طب الأسرة، بالإضافة إلى مشروعات إنشاء محطة رفع الصرف الصحي، وتطوير وصيانة عدد من المدارس ومراكز الشباب، علاوة على مشروعات إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي وأيضاً الكهرباء.

كما أشار السكرتير العام المساعد إلى أنه تم أيضاً تفقد مشروع إنشاء محطة المعالجة بقرية الآمال، ورصف الطرق الرئيسية والفرعية بنسبة 80% لكل منهما، علاوة على تفقد أعمال توصيل خطوط الاتصالات والفايبر بنسبة 65%.

لافتاً إلى أنه تم التشديد على الالتزام بتعليمات المحافظ بزيادة فرق العمل من أجل رفع معدلات الإنجاز بالمشروعات المتبقية، مع سرعة إستبدال المقاولين والشركات المتقاعسة.

فضلاً عن الالتزام بإعادة الشيء لأصله وتنفيذ أعمال التسوية والتمهيد للطرق والقيام بأعمال تنسيق الموقع العام وزيادة المسطحات الخضراء والتشجير بمحيط المشروعات التي يتم الانتهاء لإضفاء الوجه الحضاري المناسب لقيمة هذه المشروعات القومية.

مقالات مشابهة

  • ميناء بورسعيد السياحي يستقبل 170 سائحاً على متن السفينة الشراعية STAR CLIPPER
  • جرائم تختص بها هيئة الرقابة الإدارية.. تعرف عليها
  • محافظ بورسعيد يستقبل مسئولي "جمعية الريحان للمؤاخاة"
  • محافظ أسيوط يناقش استعدادات مديرية التضامن الاجتماعي لعيد الأضحى المبارك
  • محافظ أسيوط يناقش جهود التضامن الاجتماعي استعداداً لعيد الأضحى المبارك
  • ميناء شرق بورسعيد يستقبل ثالث سفينة تعمل بالوقود الأخضر
  • محافظ المنطقة الروتارية يفتتح المؤتمر الصحفي لعرض إنجازات الروتاري في الخدمة المجتمعية
  • محافظ بني سويف يناقش مستجدات المشاركة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • 21 مشروعا يخدم 25 ألف نسمة.. محافظ أسوان يتابع جهود حياة كريمة بقرية وادى النقرة
  • "تموين سوهاج": حملات مكبرة لضبط الأسواق خلال عيد الأضحى