كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن رد فعلها في حال أصيب زوجها بمرض الإيدز.

لمشاهدة الفيديو من هنا 

وقالت غادة عبدالرازق فى لقائها مع برنامج "كتاب الشهرة"، "لو جوزي مريض إيدز هموته وأموت نفسي، لأنه أكيد لو جوزي هبقى أنا مريضه زيه ولو حبيبي هبلغ عنه مش هموت نفسي عشانه".

وعلى صعيد متصل، تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق، عن دورها المثير في فيلم الأجندة الحمراء، وقالت إنه تم ظلمها وتصنيفها كممثلة اغراء بسبب هذا الفيلم.

 

وأضافت غادة عبد الرازق، أنه تم إجبارها على ارتداء قميص نوم بأحد مشاهد الفيلم، ولم تتمكن من الرفض لأنها كانت تعمل بتصاريح من نقابة المهن التمثيلية في ذلك الوقت، وهددوها بشكوتها في النقابة. 

بعد تعافيها من السرطان| دينا حايك تكشف عن موعد حفلها القادم ..فيديو الحاجة دي تتعب نفسية أي راجل.. ناقد يكشف سبب طلاق شيرين وحسام حبيب جات لي أمراض.. تعليق مثير من شقيق شيرين على طلاقها من حسام حبيب بعد تشويق الجمهور | تعرف على ضيفة برنامج "صاحبة السعادة"

وأوضحت غادة عبد الرازق، أنها شعرت بالخوف بعد تهديدها، فوافقت على تصوير المشهد

وبدأت الفنانة غادة عبد الرازق تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "صيد العقارب"، تمهيدًا لعرض المسلسل في الموسم الرمضاني 2024، وهو من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينوميديا.

مسلسل صيد العقارب تخوض به غادة الرازق السباق الرمضاني المقبل، ويعرض على شاشات المتحدة، ويشارك فيه كل من رياض الخولي، محمد علاء جامايكا، سيمون، فريد سيف النصر، عماد صفوت، أحمد ماهر، ميار الغيطي، سامية عاطف، مجدي بدر، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين.

في وقت سابق، كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، ملامح مسلسلها الجديد صيد العقارب الذي تشارك به في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، إذ قالت في لقاء تلفزيوني، إن مسلسل صيد العقارب أشبه بالمستحيل، موضحة: دايمًا بيقولوا أصعب شيء في الحياة لدغة الثعبان وصيد العقرب، وقصة المسلسل بتدور حول نفس المعنى.

يذكر أن غادة عبد الرازق خاضت السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل تلت التلاتة، والعمل مكون من 15 حلقة فقط، وضم كل من أحمد مجدي، مي سليم، الفنان الراحل مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، نجوى فؤاد، إحسان الترك، تامر فرج، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، ودارت أحداثه في إطار درامي تشويقي.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق برنامج كتاب الشهرة مسلسل صيد العقارب الفنانة غادة عبد الرازق صید العقارب

إقرأ أيضاً:

فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر، أنها كانت تتمنى المشاركة في فيلم "أهل الكهف"، غير أنها لم تتمكن من ذلك لارتباطها بالتصوير خارج مصر خلال نفس الفترة التي تم خلالها تصوير الفيلم.

وأضافت فريدة سيف النصر: «كنت أتمنى المشاركة في الفيلم خاصة أنه للمخرج السينمائي الكبير شريف عرفة، ولكنني مؤمنة بالنصيب جدا، وقدر الله وماشاء فعل، كنت مرتبطة وقتها بتصوير مسلسل خارج مصر».

آخر أعمال الفنانة فريدة سيف النصر

وكانت فريدة سيف النصر قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «العتاولة»، حيث جسدت شخصية سيدة شريرة تسمى «سترة العترة» خلال الأحداث، والمسلسل من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبد الله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

يذكر أن فيلم "أهل الكهف" طرح أمس بدور العرض السينمائي في أول عرضه ليحقق إيرادات بلغت 162 ألف جنيه، ليحتل بذلك المركز الثالث بعد «ولاد رزق 3» و«اللعب مع العيال».

وفيلم «أهل الكهف» مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداثها حين يستيقظ ثلاثة أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم الوزيران «مشلينيا» و«مرنوش» الهاربان من بطش الملك «ديقيانوس»، وثالثهما راعي الغنم «يمليخا» وكلبه «قمطير».

يشارك في بطولة الفيلم كل من خالد النبوى، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وريم مصطفى، وأحمد عيد، وصبرى فواز، وبسنت شوقى، ومصطفى فهمى، وبيومى فؤاد، وهاجر أحمد، وأحمد وفيق، ورشوان توفيق، وأحمد فؤاد سليم، وجميل برسوم، فيما كتب المعالجة السينمائية أيمن بهجت قمر، وأخرجه عمرو عرفة.

اقرأ أيضاًربنا يتصرف فيكم.. فريدة سيف النصر ترد على الاتهامات في كواليس مسلسل العتاولة

بعد وفاتها.. محطات في حياة الفنانة الراحلة مها عطية

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم أهل الكهف تتخطى 200 ألف جنيه في ليلة الوقفة
  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • بعد ثلاثة أسابيع فقط.. سحب فيلم غادة عبد الرازق من السينمات
  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟
  • سبح فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق من دور العرض السينمائية
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني أيام عرض بالسينمات
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»