استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، هذا اليوم، في قصر الصخير، سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى المملكة للسلام على جلالته بمناسبة انتهاء فترة عمله.
وخلال اللقاء، أكد جلالة الملك المعظم على عمق العلاقات الأخوية الوثيقة والراسخة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وقيادتيهما وشعبيهما الشقيقين والحرص المشترك على مواصلة تعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات انطلاقا من الأواصر التاريخية المتينة التي تجمعهما، منوهاً بما تشهده مسارات التعاون والعمل المشترك الوطيد والتنسيق الأخوي من تطور وازدهار مستمرين بما يلبي تطلعات البلدين والشعبين ويحقق مصالحهما المتبادلة.


وأشاد جلالته بالمكانة المرموقة التي تتبوؤها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على الصعيدين الإقليمي والدولي وما حققته من إنجازات تنموية وحضارية ونهضة شاملة في كل الميادين تحت قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، سائلاً المولى تعالى أن يديم على دولة الإمارات وشعبها الشقيق نعم الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار.
وتقديراً من جلالة الملك المعظم لجهود سعادة سفير دولة الإمارات في توثيق العلاقات الثنائية وتوطيد أواصر التعاون الأخوي، فقد تفضل جلالته حفظه الله بمنحه وسام البحرين من الدرجة الأولى.
من جانبه أعرب السفير الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان عن عميق شكره وامتنانه لجلالة الملك المعظم واعتزازه بمنحه هذا الوسام، مثمناً جهود جلالته وحرصه الدائم على تطوير العلاقات البحرينية الإماراتية والارتقاء بها إلى أفضل المستويات.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا العربیة المتحدة دولة الإمارات الملک المعظم

إقرأ أيضاً:

الملك محمد السادس يختار هذه المدينة المغربية لقضاء عيد الأضحى

أخبارنا المغربية- سناء الوردي

من المنتظر أن يحل الملك محمد السادس، خلال الأيام القليلة القادمة، بمدينة تطوان، وتحديدا بالإقامة الملكية بالمضيق، كما دأب على ذلك جلالته طيلة السنوات الماضية.

وفي هذا الصدد، تعرف الحمامة البيضاء والمدن الساحلية المحيطة بها حملة إصلاحات وأشغال تبليط وتزيين الشوارع الرئيسية استعدادا لاستقبال عاهل البلاد، وهي الأعمال التي انطلقت قبل أسبوعين، وتتواصل بشكل مكثف ليل نهار.

وحسب مصادر مطلعة، فإن العاهل المغربي سيحتفل على الأرجح بعيد الأضحى المبارك بقصر جلالته بتطوان، قبل أن يقضي جزءا من إجازته الصيفية متنقلا بين المضيق والحسيمة.

مقالات مشابهة

  • جلالة السلطان يمنح وسام آل سعيد لملك الأردن
  • سفير تركيا يؤكد استمرار دعم بلاده لتحقيق الاستقرار في ليبيا
  • سفير الإمارات يقدم نسخة من أوراق اعتماده في البيرو
  • سفير الإمارات في الصين: العلاقات الصينية الإماراتية وطيدة ووثيقة وبنيت على أسس قوية
  • الملك محمد السادس يختار هذه المدينة المغربية لقضاء عيد الأضحى
  • الرئيس السيسي يلتقي برئيس الإمارات على هامش منتدى التعاون العربي الصيني ببكين
  • سفير الإمارات ونائب وزير الخارجية الروسي يبحثان العلاقات في موسكو
  • سفير الإمارات يقدم نسخة من أوراق اعتماده إلى مسؤول في خارجية البيرو
  • دار التمويل تُطلق بطاقة “سند” الائتمانية حصريا للاماراتين بأدنى سعر فائدة في دولة الإمارات
  • “الدبيبة” و”بن زايد”يناقشان التعاون المشترك بين البلدين