بوابة الفجر:
2024-06-16@14:18:21 GMT

المطربة بسمة عطا: تامر حسني بيدعمني في كل حاجة

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

صرحت المطربة بسمة عطا من أثناء مقابلتها  في برنامج ‏ "free time" تقديم الإعلامية يارا أحمد والإعلامية نسمهار الصغير يعرض كل جمعة من كل أسبوع على قناة هي: إن الفنان تامر حسني من الفنانين اللي بحبهم أوي وبعتلي أحضر حفلاته وهو بيدعمني في كل حاجة ومن الشخصيات الجميلة".
 

وكانت المطربة بسمة عطا شاركت في برنامج "برنامج تالنت بوليفارد" ونالت على إعجاب متابعين كثيرين وانتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.



ومن الأغاني المميزة التي قدمتها بسمة عطية أغنية "أرجعله تاني" وأغنية "آخر حد" وأغنية "نحزن قليلًا".

 

مواعيد برنامج free time 

برنامج "free time" تقدمه الإعلامية نسمهار الصغير  والإعلامية يارا أحمد على شاشة قناة هي يوم الجمعة في الساعة 5 مساء وتستضيف من خلاله عددًا من نجوم الفن وتناقش أهم القضايا المطروحة بين الجمهور.

 

 

 

 

 نبذة عن قناة هي
 


قناة هي تعد أول قناة مختصة بالمرأة المصرية والعربية، وتقدم عددًا من البرامج المختلفة والمتنوعة، في ظل وجود نخبة كبيرة من الإعلاميين والفنانين.


برامج قناة هي
 

​​​​​​
وتعرض قناة هي عدد من البرامج ومنها: وماما في المطبخ” لـ عزة جلال"، و"من غير نفسنة" تقديم الفنانات انتصار وبدرية طلبة ونوليا، و"المنسي" تقديم إنجي هشام، و"عركة ستات" تقديم إيناس النجار ومروة سليمان، و"سكينة معجون" تقدمه جينا فتحي، و"حياتنا أحلى" لـ سالي فؤاد، و"مطبخ ستي" إيمان ميرا، و"ست الحبايب" من تقديم هالة فهمي، و"دايما عامر" لـ دعاء عامر، و"ساعة عصاري" لـ عبير الشيخ"، “زووم ونص” نورهان عبد الفتاح، “دعوة فرح” لـ فرح شعبان، “فيس أوف” سارة نخلة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بسمة عطا برنامج free time قناة هي قناة هی

إقرأ أيضاً:

مصطفى حسني ينصح بـ4 أعمال مستحبة في يوم عرفة: لو مش عارف تدعي ردد ورايا

أجواء روحانية سعيدة يعيشها المسلمون في جميع أنحاء العالم خلال هذه الساعات، تزامنًا مع بلوغ يوم عرفة، الذي يعد واحدًا من أفضل أيام العام، لِما له من فضل عظيم، ويحرصون فيه على الإكثار من العبادات والأعمال الصالحة، بنية التقرُّب إلى الله؛ لذا ومع بلوغ يوم عرفة يمكن الإشارة إلى 4 أعمال مستحبة يجب على المسلم الإكثار منها خلال يوم عرفة، حسب توضيح الداعية الإسلامي مصطفى حسني.

4 أعمال مستحبة في يوم عرفة

أوضح الداعية الإسلامي مصطفى حسني، من خلال مطقع فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على موقع «يوتيوب»، أن هناك 4 أعمال مُستحب للمسلم الإكثار منها خلال يوم عرفة، وهي:

1- الصيام.

2- الصدقة مهما كان المبلغ قليلًا؛ إذ أن ثوابه سيكون كبيرًا.

3- تأدية الصلاة في وقتها بالسُنَن والأذكار.

4- السماع عن فضل يوم عرفة.

4 أذكار مستحبة في يوم عرفة

كما أن هناك 4 أذكار مستحبة في يوم عرفة، وهي:

١- «لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له المُلك وله الحمد وهو على كل شيء قدير» (100 مرة).

٢- «لا إله إلا الله»  (ألف مرة).

٣- «الصلاة على النبي» (ألف مرة).

٤ - «الاستغفار» (ألف مرة).

4 أدعية محبب ترديدها في يوم عرفة

كما أشار الداعية الإسلامي مصطفى حسني إلى 4 أدعية مستحب ترديدها في يوم عرفة؛ إذ تجعل مردديها من الفائزين في الحياة الدنيا والآخرة، فتحقق لهم الخير والرزق والستر والعافية، كما تغفر الذنوب والآثام، وهي:

1- «اللهُم اهدِني فيمَن هديت وعافِني فيمَن عافيت، اللهُم أبكي عيني من خشيتك، ورقّي قلبي لحُبك، وعلّمني علمًا يوصلني إليك ويُعرفني عليك .. اللهُم أعِني على ذِكرك وشُكرِك وحُشن عبادتك.. اللهُم يا مُثبّت القلوب، ثبّت قلبي على دينك».

2- «اللهُم حسِّن خُلُقي كما حَسَّنت خَلقي.. اللهُم اهدِني لأحسن الأخلاق لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرِف عني سيء الأخلاق لا يصرف سيئها إلا أنت».

٣- «اللهُم وسّع علينا في أرزاقنا حتى لا نمُد أيدينا إلا إليك ولا نتوكّل بقلوبنا إلا عليك.. اللهُم وصّل إلينا أرزاقنا بغير مهانة ولا مذلة، وسّع علينا في أرزاقنا مع تمام الستر واللُطف والعافية».

4- «اللهُم اشفِ أبداننا من الأوجاع والآلام واشفِ عقولنا من الحزن والمخاوف والأوهام».

مقالات مشابهة

  • غدا.. تامر حسني يحيي حفل عيد الأضحى في القاهرة الجديدة
  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني في الشيخ زايد.. غدا
  • حفلات لبنان 2024| موعد ومكان ليلة تامر حسني
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • المطربة الكندية blondish بلونديش تثير غضب الجمهور لهذا السبب
  • مصطفى حسني ينصح بـ4 أعمال مستحبة في يوم عرفة: لو مش عارف تدعي ردد ورايا
  • تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلم «ري ستارت» بهذه الطريقة (صورة)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. شاب سوداني يحاول التحرش بمطربة أثناء تقديمها وصلة غنائية في حفل خاص والجمهور يستغرب من تجاوب الفنانة وعدم صدها له
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ظهرت وهي تبادل عريسها شرب الحليب بطريقة رومانسية.. مطربة سودانية تكمل مراسم زواجها وسط سخرية جمهور مواقع التواصل
  • مبادرة بسمة فرح لتأمين كسوة العيد لأبناء الأسر الأكثر احتياجاً بحماة