اقيمت عصر اليوم مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في نفس التوقيت في تمام الساعة 2.30 عصرًا، وفاز وادي دجلة حامل اللقب على فريق اتحاد بسيون برباعية مقابل هدف، وتخطى بيراميدز نظيره المعادي واليخت بعد الفوز عليه بثلاثية مقابل هدف.

وعلى الجانب الأخر تعادل كلًا من البنك الأهلي مع فيوتشر بهدف لكلًا منهما وبنفس النتيجة يتعادل المقاولون مع فريق دلفي، بينما يستطيع فريق الطيران تحقيق فوزًا عريضًا على فريق المجد السكندري بسباعية نظيفة، والاميرية يفوز على سموحة بسداسية مقابل هدف وحيد.

كولر يعقد جلسة خاصة مع الطبيب النفسي للنادي لهذا السبب حسين لبيب يطمئن على بعثة الزمالك في أنجولا قبل مواجهة ساجرادا في الكونفدرالية

ويتلقى طلائع الجيش هزيمة ثقيلة من زد اف سي بنتيجة 8-1، ويخسر المصري أمام توت عنخ آمون المتصدر بنتيجة 7-0

وأسفرت الجولة الحادية عشر عن استمرار توت عنخ آمون على صدارة الدوري متساويًا مع بيراميدز برصيد 21 نقطة لكلا منهما، ويليهم الاميرية برصيد 19 نقطة، ووادي دجلة في المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

وكان قد ارتفع عدد الأندية المصرية المشاركة في الدوري الممتاز للكرة النسائية بعدما أعلن 16 نادي عن مشاركتهم في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في موسم 2023-2024.

وكان الدوري الممتاز للكرة النسائية يضم عدد 12 فريق خلال المواسم السابقة، وعلى رأسهم وادي دجلة كبير أندية الكرة النسائية وحامل لقب الدوري الممتاز 14 مرة والأميرية والبنك الأهلي وبيراميدز وفيوتشر، ولكن أرتفع العدد لـ 16 فريق بعد أن أعلن 5 أندية جدد المشاركة وعلى رأسهم المصري البورسعيدي وسموحة وطلائع الجيش والمقاولون العرب وزد

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكرة النسائية كرة القدم كرة القدم النسائية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية دوري الكرة النسائية والمقاولون العرب فريق المجد الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

إنتر ميلان يحتفل بلقب الدوري أمام لاتسيو.. ومنافسة شرسة على آخر بطاقات دوري الأبطال

سيحتفل إنتر ميلان رسميا بلقبه بطلا للدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة العشرين في تاريخه، بعد غد الأحد، على أرضه عندما يستضيف لاتسيو في الجولة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة التي تشهد منافسة مستمرة على المقعد الخامس المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ملعب سان سيرو، معقل إنتر ميلان، لاستقبال آلاف المشجعين الذين سيحتفلون مع فريقهم باللقب بعد أن يرفع قائد الفريق وهداف الدوري الأرجنتيني لاوتارو مارتينيس درع الدوري.

ويحتل انتر ميلان صدارة الدوري برصيد 92 نقطة بفارق 18 نقطة عن أقرب منافسيه ميلان، فيما يحتل لاتسيو المركز السابع برصيد 59 نقطة.

وتشهد الجولة ذاتها مواجهات مهمة في ظل المنافسة القوية من أجل حجز البطاقة الخامسة المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصة بالنسبة لفرق أتالانتا خامس الترتيب برصيد 63 نقطة، وروما صاحب المركز السادس برصيد 60 نقطة، ولاتسيو أيضا.

ويحل ميلان، صاحب المركز الثاني برصيد 74 نقطة، غدا السبت، ضيفا على تورينو صاحب المركز العاشر برصيد 50 نقطة، ويلتقي ليتشي مع أتالانتا، بينما يلعب بعد غد الأحد، روما مع جنوى، ومونزا مع فروسينوني، وأودينيزي ضد إمبولي، وساسولو مع كالياري.

وتختتم مباريات الجولة يوم الإثنين المقبل، إذ يواجه بولونيا ضيفه يوفنتوس في منافسة على المركز الثالث، حيث يملك كل منهما 67 نقطة في رصيده، لكن بولونيا يتفوق بفارق الأهداف. في حين يلعب ساليرنيتانا مع فيرونا.

مقالات مشابهة

  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز بيراميدز على الإسماعيلي
  • بيراميدز ينتصر على الإسماعيلي بثنائية ويعزز صدارته لجدول ترتيب دوري نايل
  • تردد القناة الناقلة لمباراة الاسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري
  • أولسان يحل ضيفا على جانجوون ويحلم بتصدر دوري «كيه 1» الكوري
  •  التعاون يتخطى الشباب بهدف جواو بيدرو
  • 6 لقاءات تشعل فتيل الصراع لتحسين المراكز بدوري عمانتل.. غداً
  • دينامو كييف يستضيف كريفباس بالجولة قبل الأخيرة من الدوري الأوكراني
  • الأسرع في دوري روشن.. أوتافيو يسجل هدفا عالميا للنصر ضد الهلال «فيديو»
  • إنتر ميلان يحتفل بلقب الدوري أمام لاتسيو.. ومنافسة شرسة على آخر بطاقات دوري الأبطال
  • الدوري الإسباني.. برشلونة لحسم الوصافة أمام فاييكانو.. وقادش من أجل البقاء