أمر قاضي المعارضات  بالقليوبية ، بتجديد صاحب محل أحذية  15 يوما علي ذمة التحقيقات ، بتهمة قتل شخصين  بسبب تعرض فتاة للمعاكسة في شبرا الخيمة. 

القصة الكاملة لانهاء حياة شخصين علي يد صاحب محل أحذية بشبرا الخيمة 

وفي وقت مسبق شهدت مدينة شبرا الخيمة مقتل شخصين في مشاجرة علي يد صاحب محل أحذية ، بسبب معاكسة الشخصين الذين قتلا لإحدى الفتيات المارة، بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وتم إخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجرى نقل الجثتين إلى مستشفى ناصر العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كانت البداية بتلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية ، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة إشارة من المستشفى بوصول جثتين إثر طلق ناري.

وكشفت التحريات بقيادة المقدم احمد موسي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة مصرع المجنى عليهما «يحيى. س» و«عمر. ع» على يد صاحب محل احذية أثناء دفاعه عن احدى الفتيات المارة، قام المجنى عليهما بمعاكستها أمام المحل الخاص به، فنشبت بينهم مشاجرة وقام المتهم خلالها بإطلاق أعيرة نارية أودت بحياتهما.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة معاونى رئيس المباحث تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بالتصريح بدفن الجثتين عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعى.

عقب سقوط الأسانسير عليه.. وفاة لاعب كرة ناشئين بنادي سيراميكا من المنيا

كما شهد مركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا،واقعة مؤسفة ، حيث لقي لاعب كرة في ناشئين نادي سيراميكا مصرعه ، إثر تأثره بجراحة، عقب سقوط الأسانسير عليه من الدور الأعلى.

كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية  بالمنيا ، إخطارًا يفيد بمصرع سيف جميل فاروق 13 سنة، من إحدى قرى مركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، إثر تأثره بجراحة، عقب سقوط الأسانسير عليه من الدور الأعلى.

وكشفت البيانات الأولية أن الشاب المتوفي كان ينظر لأسفل من مكان الأسانسير، متوقعا صعوده لأعلى، ولكن تفاجئ بنزوله من أعلى، وصدمه في رأسه، ما أفقده الوعي وأدى إلى وفاته، وشيع المئات من أهالي قريتة الجنازة.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قاضى المعارضات القليوبية شبرا الخيمة مدينة شبرا الخيمة

إقرأ أيضاً:

حاكم رأس الخيمة يأمر بالإفراج عن 481 نزيلا بمناسبة عيد الأضحى

أمر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بالإفراج عن 481 من نزلاء المؤسسة الإصلاحية والعقابية في رأس الخيمة، ممن صدرت بحقهم أحكام مختلفة، وانطبقت عليهم شروط العفو، وتم تأهيلهم للاندماج في المجتمع والمساهمة في بنائه، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
تعكس هذه المكرمة السامية اهتمام صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بهذه الفئة، وتمكينهم من ممارسة حياتهم مع أسرهم في هذه المناسبة السعيدة، وانطلاقاً من قيم العفو والتسامح المترسخة جذورها في مجتمع دولة الإمارات.
جاء أمر سموه إثر متابعة حثيثة من سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس مجلس القضاء، الذي كلف لجنة العفو بإعداد كشوف العفو والتنسيق مع دائرة النيابة العامة بالإمارة، والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة بهذا الشأن، وحث الجميع على ضمان تحقيق مبادرة صاحب السمو حاكم رأس الخيمة لأهدافها السامية، في إسعاد النزلاء وتأهيلهم للعودة لأسرهم ومجتمعهم كأفراد منتجين.
وأعرب المستشار حسن سعيد محيمد النائب العام لإمارة رأس الخيمة، عن خالص شكره لمكرمة صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، بالعفو عن النزلاء، والتي تعكس حرص سموه على إدخال البهجة والسرور إلى نفوس أسر المحكومين وعائلاتهم وأبنائهم في هذه الأيام المباركة.
كما توجه النائب العام لإمارة رأس الخيمة بالشكر إلى سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي، على متابعته الدائمة والمستمرة والتي يوليها للنيابة العامة والقضاء في رأس الخيمة.

أخبار ذات صلة حاكم عجمان يأمر بالإفراج عن 223 نزيلاً بمناسبة عيد الأضحى حاكم الشارقة يأمر بالإفراج عن 352 نزيلاً بالمؤسسة الإصلاحية بمناسبة عيد الأضحى المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمين بالنصب على راغبى السفر للعمل بالخارج فى شبرا الخيمة
  • التحالف الوطني يوزع 5 آلاف كيلو لحوم في شبرا الخيمة بمناسبة عيد الأضحى
  • سعود بن صقر يؤدّي الصلاة بمصلّى العيد الكبير في خزام
  • محافظ القليوبية يتابع منظومة النظافة والإشغالات
  • محافظ القليوبية يتابع منظومة النظافة والإشغالات بشبرا الخيمة والخصوص
  • الأدخنة غطت السماء.. حريق يلتهم مصنع ملابس وورش أحذية بالموسكي.. فما القصة؟
  • بسبب الغيرة خلصت عليه بإيشارب شقيقته .. القصة الكاملة لمقتل طفل على يد زوجة أبيه في القناطر الخيرية
  • بعد شبين القناطر.. غلق حمامي سباحة بشبرا الخيمة لعدم الالتزام بالضوابط
  • 90 دقيقة رعب.. القصة الكاملة لحريق الزرايب في البراجيل
  • حاكم رأس الخيمة يأمر بالإفراج عن 481 نزيلا بمناسبة عيد الأضحى