تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.. تزامناً مع تنفيذ الأعمال الخاصة بمحطة (4) بمشروع المونوريل بشارع ذاكر حسين.. مما يستلزم الغلق الكلى لمسطح كوبرى جيهان السادات ..على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال لمدة (30 يوماً) ليلاً ونهاراً إعتباراً من الساعة 12,05صباح يوم الجمعة الموافق 22/12/2023.

. مما يستلزم إجراء تحويلات مرورية على النحو التالى:-
 للقادم من شارع ذاكر حسين تجاه شارع عبدالله العربى يسلك يميناً شارع بنى أمية فيساراً شارع أحمد فهيم تجاه شارع عبدالله العربى.
 من جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تحويلات مرورية القاهرة المونوريل الأعمال الإنشائية الخاصة

إقرأ أيضاً:

دياموند عبود بعد تكريمها عن فيلم «القضية 23»: أتحمس تجاه الأعمال الفنية الإنسانية

انطلقت منذ قليل أولى فعاليات مهرجان الغردقة لسينما الشباب بدورته الثانية، بأحد الفنادق الكبرى بالغردقة، وتم عقد ندوة تكريم الفنانة اللبنانية دياموند بن عبود، بحضور رئيس المهرجان السيناريست محمد الباسوسي، مدير المهرجان محمد قدري، المخرج عمر عبد العزيز رئيس لجنة تحكيم مسابقة أفلام الطلبة، المخرج هاني لاشين رئيس لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة.

فيلم القضية 23 نقل الواقع بصورة سينمائية حقيقية

واوضحت الفنانة دياموند بو عبود خلال ندوة تكريمها بمهرجان الغردقة التي أدارها المخرج أمير رمسيس أنها تتحمس لأي عمل فني يلمس قضية إنسانية وحقيقية، ولا تهتم سوى لتوصيل المشاعر التي يشعر أصحاب القضايا التي تعبر عنها.

وأضافت أنها منذ بدء التحضير لفيلم القضية 23، كانت تشعر بالفخر لتناول الأحداث الإنسانية دون النظر إلى الجنسيات أو هوية أصحاب القضية، لافتة إلى أن السينما تناقش القضايا بلغة سينمائية حتى وإن كان الواقع مؤلما.

عيشت تفاصيل حرب لبنان منذ طفولتي

وأعربت عن أسفها وحزنها لما تشهده لبنان في الآونة الأخيرة من أحداث مؤسفة، مشيرة إلى أنها عايشت تفاصيل الحرب منذ طفولتها، موضحة أنها تحرص بشكل دائم على نقل الواقع الذى يعيشه الشعب اللبناني من خلال أفلامها.

مقالات مشابهة

  • السيسي يتابع تطور تنفيذ الأعمال بمشروع الضبعة النووية
  • ضبط 24830 مخالفة مرورية متنوعة
  • لتبشيرهم بمشروع جودة المياه.. محافظ أسوان يزور منازل عددا من أهالي أبو الريش (صور)
  • حملات مرورية مكبرة تزامناً مع بدأ العام الدراسي الجديد بالقاهرة
  • “شركة الكهرباء” تنهي أعمال الحفر بمشروع محطة حقن طبرق
  • دياموند عبود بعد تكريمها عن فيلم «القضية 23»: أتحمس تجاه الأعمال الفنية الإنسانية
  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة مرورية بطرق ومحاور القاهرة الكبرى
  • قطع المياه في عدد من المناطق بالقاهرة الكبرى والدلتا للصيانة الدورية
  • حملات مرورية لتحقيق الانضباط وتطبيق قانون
  • الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة والقليوبية