بوابة الوفد:
2024-06-02@22:58:57 GMT

المقاولون العرب يستعد للدوري بوديتين

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة الكابتن طلعت محرم على خوض مبارتين وديتين غدا الخميس وبعد غد الجمعة، بالملعب الفرعي بالنادي وذلك استعدادا لمواجهة البنك الأهلي في الجولة 11 لبطولة الدوري المصري الممتاز المقرر لها 30 من الشهر الجاري .

 

حدد الجهاز الفني لنادي المقاولون بقيادة طلعت محرم، برنامجه التدريبي خلال الفترة الحالية يتخللها خوض وديتين أمام ألو إيجيبت وبايونيرز.

يرغب الجهاز الفني لفريق المقاولون بقيادة الكابتن طلعت محرم ، لإعطاء الفرصة للاعبين خلال الوديتين للاطمئنان علي جاهزية جميع اللاعبين من ناحية والاستعداد لاستئناف الدوري.

 

وواصل الفريق تدريباته اليوم حيث اشتمل على فقرات بدنية وتدريبات تخصصية للمدافعين والمهاجمين وتقسيمة قوية في ختام المران بينما أدى الحراس تدريبا قويا مع مدربهم طارق سليمان. 

ويسعى المدير الفني طلعت محرم لتجهيز كافة اللاعبين في ظل وجود أكثر من لاعب مصاب.

 

طالع المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون العرب طلعت محرم البنك الأهلي بايونيرز طلعت محرم

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك يعود للمران بعد تعافيه من الإصابة

شارك مصطفى الزناري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جوميز يضع برنامجاً بدنياً للاعبي الزمالك الزمالك يعود إلى التدريبات بعد راحة ال٥ أيام موعد مباراة الزمالك وسبورتنج بنهائي كأس مصر لكرة اليد والقنوات الناقلة



وتعافى الزناري من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص خلال الفترة الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وخاض الزناري التدريبات الجماعية بشكل طبيعي سواء الفقرة البدنية أو الفنية بالإضافة إلى التقسيمة الفنية. 

وحرص الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة على متابعة اللاعب أثناء أداء المران من أجل الاطمئنان عليه.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، وضع برنامجاً بدنياً خاصاً للاعبين خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد، على ملعب النادي استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 

ويهدف الجهاز الفني بنادي الزمالك إلى رفع الحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي في ظل عودة الفريق من فترة راحة سلبية لمدة 5 أيام.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكتفي بمباراتين وديتين إستعداداً لعودة الدوري
  • النصر يواجه الزمالك والمقاولون العرب وديًا استعدادًا لكأس مصر
  • لاعب الزمالك يعود للمران بعد تعافيه من الإصابة
  • اختبارات الناشئين بالمقاولون العرب مستمرة للأسبوع الثاني
  • الزناري ينتظم في تدريبات الزمالك
  • افتتاح أكاديمية المقاولون العرب للإعداد البدني بقطاع للناشئين
  • النصر يكشف مواعيد اختبارات الناشئين
  • النصر يفتح أبوابه لاختبارات الناشئين
  • كأس مصر.. النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز بالوديات
  • المقاولون يكشف مواعيد الاختبارات في الأكاديمية