تستقبل مطارات الغردقة ومرسى علم اليوم الخميس 136 رحلة طيران سياحية قادمة من مطارات أوروبا، تقل آلاف السياح الأجانب من جنسيات أوربية مختلفة لقضاء احتفالات الكريسماس في فنادق الغردقة ومرسى علم، وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية مشددة حسب جدول تشغيل الرحلات المعلن في المطارات. 

استقبال 136 رحلة طيران في الغردقة ومرسى علم

وأشار محمد عيد الخبير التسويق السياحي بالبحر الأحمر، إلى أن جدول تشغيل الرحلات المعلن في المطارات، أوضح وصول 136 رحلة طيران سياحية قادمة من مطارات أوروبا، تقل ما يقرب من 25 ألف سائح أجنبي من جنسيات أوربية مختلفة، تزامنا مع قرب احتفالات الكريسماس.

 

استقبال آلاف السياح في الغردقة ومرسى علم 

ولفت الخبير السياحي في تصريحات لـ«الوطن» أنّ مطار الغردقة الدولي يستقبل 109 رحلة طيران سياحية، فيما يستقبل مطار مرسى علم الدولى 27 رحلة طيران دولية أوروبية سياحية، وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية مشددة، ومراجعة الإجراءات الأمنية بصالات الوصول واستقبال السياح بالورود والهدايا ومشروبات الضيافة، التي يكون في مقدمتهم الألمان والروس والإيطاليين والتشيك.

وأرجع ارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق إلى احتفالات الكريسماس ورأس السنة الميلادية، مؤكداً أن نسبة الإشغالات بالفنادق تتعدى حاجز 95% في احتفالات رأس السنة في فنادق الغردقة ومرسى علم.

 

 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة مرسى علم الكريسماس رحلة طيران الغردقة ومرسى علم رحلة طیران

إقرأ أيضاً:

عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل تختار مدينة مراكش للاحتفال بعيد ميلادها

أخبارنا المغربية- هدى جميعي 

لازالت مراكش تواصل استقطاب نجوم عالم الفن والرياضة، من مختلف الجنسيات، بفضل أجوائها الشبيهة بليالي ألف ليلة وليلة، حيث أصبحت المدينة القبلة المفضلة للمشاهير الراغبين في الاحتفال بمناسبات حميمية.

وفي هذا الإطار، حلت بالمدينة الحمراء عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل، والتي توجهت إلى مراكش خصيصا للاحتفال بذكرى عيد ميلادها، رفقة طفليها، وعدد من أفراد عائلتها وأصدقائها المقربين.

ونشرت العارضة البريطانية الشهيرة على حسابها الرسمي بإنستغرام، صورا توثق لمقامها بمراكش، وأرفقتها بتدوينة جاء فيها: "شكرا لكل هذا الحب والمتمتيات السعيدة بعيد الميلاد، مراكش، هدوؤك الروحي وجمالك، مع طفلي الملاكين، لم يخب ظني أبدا، شكرا لعائلتي وأصدقائي الذين جعلوا من هذا الأسبوع حلما".

 

مقالات مشابهة

  • العثور على جثمان طبيبة مصرية اختفت خلال رحلة سياحية في تركيا
  • اليوم.. وصول 23 ألف سائح إلى الغردقة ومرسى علم
  • إلغاء أول رحلة سياحية مأهولة إلى القمر
  • عاجل.. حسام وإبراهيم حسن يستقبلان محمد صلاح في معسكر منتخب مصر
  • دعمت تكوين في آخر منشوراتها.. غموض حول وفاة منسقة حملة ماترميش على الأرض بتركيا - صور
  • مطار مرسى علم يستقبل 144 رحلة طيران دولية خلال الأسبوع المقبل
  • مطار مرسى علم يستقبل آلاف السياح الأجانب على متن 143 رحلة طيران
  • هما الوطن الاول والداعميَن الحقيقيَين.. اليوم العالمي للاحتفال بالوالدين
  • مطار الغردقة الدولي يستقبل 16 ألف سائح على متن 78 رحلة
  • عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل تختار مدينة مراكش للاحتفال بعيد ميلادها