تمكنت الأجهزة الأمنية من رصد نشاط أحد أخطر البؤر الإجرامية من متجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة بدائرة مركز شرطة صدفا بأسيوط، في ضربة أمنية حاسمة للتشكيلات العصابية والبؤر الإجرامية من متجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

وتبين أن التشكيل يضم 7 عناصر إجرامية شديدة الخطورة - سبق اتهامهم والحكم عليهم في قضايا قتل، سلاح دون ترخيص، مخدرات، سرقة، استعراض قوة وفرض سيطرة.

عقب استهدافهم بادروا بإطلاق الأعيرة النارية مما أسفر عن مصرع 6 منهم وضبط الأخير، وعُثر على 14 بندقية آلية - 8 بنادق خرطوش - 2 طبنجة - 18 خزينة - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - 8،500 كجم لمخدر الحشيش- 1،500 كجم لمخدر الشابو - كمية من مخدر الهيروين - 1500 قرص مخدر- 2 ميزان حساس - سلاح أبيض خنجر- مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية - 3 دراجات نارية- مركبة تروسيكل دون لوحات معدنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشكيلات عصابية مواد مخدرة الأسلحة النارية اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

ولاية أمن تطوان تتفاعل مع شريط فيديو تبادل الضرب والجرح

تفاعلت ولاية أمن تطوان، بسرعة وجدية كبيرة، مع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه أشخاص يتبادلون الضرب والجرح فيما بينهم باستخدام أسلحة بيضاء، ويقودون دراجتين ناريتين بطريقة تشكل خطرا على مستعملي الطريق، ومشفوع بتعليق يدعي بكونهم اعترضوا سبيل المارة بمدينة العرائش.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها مصالح الأمن الوطني بمدينة العرائش، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة بخصوصها عن توقيف ثلاثة من بين المشتبه فيهم بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد أسفرت عملية الضبط والتفتيش المنجزة في هذه القضية عن العثور بحوزة المشتبه فيهم على أربعة أسلحة بيضاء وقناع حاجب للمعطيات التشخيصية، علاوة على حجز الدراجتين الناريتين المستعملتين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مقالات مشابهة

  • ولاية أمن تطوان تتفاعل مع شريط فيديو تبادل الضرب والجرح
  • ضبط عنصر إجرامى شديد الخطورة في أسيوط بحوزته اسلحة ومخدرات
  • ترسانة أسلحة وكوكتيل مخدرات.. سقوط عنصر إجرامي في أسيوط
  • لبيعها في الحي الشعبي.. القبض على 2 من تجار الأسلحة والذخائر بالمرج
  • ضبط عنصر إجرامى بأسيوط بحوزته 21 قطعة سلاح وهيروين
  • حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية
  • الأمن يلاحق تجار المخدرات والأسلحة النارية في دمياط
  • المشدد 5 سنوات لشخصين في الاتجار بالمواد المخدرة بالقاهرة
  • ضبط 12 كيلو أفيون بقيمة 1.2 مليون جنيه فى الإسكندرية
  • ضبط 12 كيلو مخدر أفيون بقيمة 1،2 مليون جنيه فى الإسكندرية