تمكنت الأجهزة التنفيذية بالوحدات المحلية بمركز ومدينة طوخ، وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بإزالة 21 حالة تعدى بالبناء بالطوب الأبيض والأسمنت على الأراضي الزراعية.

وأسفرت الحملات فى الوحدة المحلية بميت كنانة برئاسة حمادة دراج تم إزالة 6 حالات تعدى بالبناء السويسى، وفى الوحدة المحلية باجهور الكبرى برئاسة أيمن حسين بإزالة 6 حالات تعدى على مدار اليومين وفى الوحدة المحلية بمشتهر برئاسة المهندس توفيق يسرى تم إزالة 3 حالات على مدار اليومين.

أما في الوحدة المحلية باكياد دجوى برئاسة محمود عبد الغنى تم إزالة 2 حالة تعدى على الأراضى الزراعية وفى الوحدة المحلية بالدير تم إزالة 2 حالة تعدى وفى الوحدة المحلية بالعمار الكبرى تم إزالة حالة تعدى قد تم رصدها بمعرفة المتغيرات المكانية.

فيما استمرت الجهود المبذولة للتصدي لمخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية وحصر الحالات التي تستوجب الإزالة وإدراجها ضمن الحملات المكبرة وعدم السماح بوجود مخالفات جديدة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية الأراضي الزراعية إزالة حالة تعدي مدينة طوخ ميت كنانة مركز ومدينة طوخ وفى الوحدة المحلیة حالة تعدى

إقرأ أيضاً:

حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الشرقية

وجّه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ الإزالة الفورية لتعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لجميع محاولات البناء دون ترخيص واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعديين.

إزالة تعديات على الأراضي في ديرب نجم 

وتنفيذا لتوجيهات محافظ الشرقية، نفذت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم إزالة لحالتين تعدٍ بنطاق الوحدة المحلية بقرموط صهبرة بقرية أبو عساكر بمساحة (400م) عبارة عن عشة 20×20م لتربية الماشية مكونة من خشب ومواسير مجلفنة وسدة بالغاب، فضلا عن إزالة سور بالدبش على مساحة (175م) بقرية منشأة صهبرة.

إزالة فورية لمبنى مخالف على مساحة 50 مترا

وبالوحدة المحلية بصفط زريق، في مركز ديرب نجم، جرى تنفيذ إزالة فورية لمبنى مخالف على مساحة (50 مترا) مُقام على الأرض الزراعية بناحية قرية اكوة، واتخذت الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما أزالت رئاسة مدينة القرين 6 حالات تعدٍ على أرض زراعية بمنطقة أولاد زيد عبارة عن غرف وأسوار على مساحة 1500 متر، واتخذت الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الشرقية
  • مستوطنون يهدمون 10 منشآت زراعية و"بركسات" في أريحا
  • محافظ القليوبية يناقش مع مسئولي البنك الأهلي مناقشة استغلال أراضي المحافظة
  • محافظ القليوبية: حصر أراضي الدولة غير المستغلة لإقامة مشروعات خدمية
  • إزالة 4 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالمنيا
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • رفع 1080طن قمامة وتطهير شبكات الصرف الصحي بكفر الشيخ
  • مستوطنون يحرقون أراضي زراعية في نحالين غرب بيت لحم
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 13 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض مراكز المحافظة
  • إزالة 13 حالة تعدي على أراضي زراعية بأسيوط