أشاد مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية برئاسة الدكتور جمال السعيد رئيس المجلس، والدكتورة سهير شعراوي نائب رئيس المجلس، بالجهود المبذولة من قيادات الجامعة ومستشار مجلس الأمناء للتطوير الأكاديمي والجودة خلال الفترة الماضية فى إعداد اللائحة الداخلية وإنتهاء الفترة الانتقالية.

ووجه "السعيد" الشكر إلى الدكتور جمال سوسة القائم بأعمال رئيس جامعة بنها الأهلية، والدكتور سليمان مصطفى القائم بعمل نائب رئيس جامعة بنها الأهلية للشئون الأكاديمية، سامية عبد الحميد القائم بعمل أمين عام الجامعة على مابذلوه من استكمال المقومات الأساسية للجامعة وانتهاء المرحلة الإنتقالية لتأسيسها.

كما وجه رئيس مجلس الأمناء الشكر إلى الدكتور حسين المغربى مستشار مجلس الأمناء للتطوير الأكاديمي والجودة على جهوده المبذولة فى إعداد اللائحة الداخلية للجامعة وعقد لقاءات وجلسات حوارية بمشاركة كبيرة ومتنوعة وخبرات أكاديمية مختلفة اختتمت بالجلسة الحوارية الموسعة برئاسة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي حتى تمكن الوصول بها إلى مرحلة التطبيق على أول جامعة أهلية يتم اعتماد اللائحة الخاصة بها.

ووجه " السعيد " الشكر أيضا لمسئولى لجان التسليم والتسلم بين جامعتي بنها الأهلية والحكومية لتوثيق جميع الإجراءات والمستندات الخاصة بالجامعة الأهلية منذ صدور القرار الجمهورى بنشأتها و تشغيلها وفصل ذمتها المالية والإدارية عن الجامعة الحكومية.

يذكر أن مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية قد وافق خلال اجتماعه الأخير على إعتماد اللائحة الداخلية لجامعة بنها الأهلية واعتماد تقرير لجنة التسليم والتسلم بين جامعتي بنها الحكومية والأهلية، وكذلك اعتماد تعيين مراقب حسابات خارجي للجامعة، كما وافق مجلس الأمناء أيضا على إعتماد اللائحة الخاصة بالمنح الدراسية بعد التعديلات اللازمة عليها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمناء جامعة بنها الأهلية جامعة بنها الأهلية قيادات جامعة بنها الأهلية جامعة بنها الأهلیة اللائحة الداخلیة مجلس الأمناء

إقرأ أيضاً:

إعلان نتيجة كلية الهندسة بجامعة بنها الأهلية بالعبور .. رابط الاستعلام

أعلنت جامعة بنها الأهلية بالعبور، نتيجة كلية الهندسة على بوابة الخدمات الطلابية بالجامعة، حيث يُمكن للطلاب الحصول عليها الآن، فيما جري فتح باب التظلمات على النتيجة اعتبارا من اليوم الاثنين 10 يونيو 2024 حتى يوم الخميس 13 يونيو 2024 بمكتب شؤون الطلاب بمبنى E. 

رابط نتيجة كلية الهندسة بجامعة بنها الأهلية 

أوضح الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها الأهلية بالعبور، أنه جرى إتاحة نتيجة كلية الهندسة بجامعة بنها الأهلية ويمكن الحصول عليها من الرابط التالي هنا.

أوضح رئيس جامعة بنها الأهلية بالعبور، أن امتحانات الكليات أجريت شهر مايو الماضي، بهدوء منذ بدايتها ولم يتم رصد أي معوقات أو مشكلات أو شكاوى بها نتيجة الإجراءات الصارمة التي اتخذتها الجامعة، والالتزام الكامل بالتعليمات 

أضاف رئيس جامعة بنها أنه جرى تطبيق ضوابط أداء الامتحانات، واتخاذ كافة الإجراءات التي ضمنت تهيئة المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان، من حيث توفير سبل الراحة للطلاب لمساعدتهم على أداء الامتحانات بسهولة ويسر 

مقالات مشابهة

  • جامعة بنها تحتفل باليوم العالمي للتبرع بالدم
  • تعرف على أعضاء مجلس أمناء مؤسسة زاهي حواس للآثار والتراث
  • رئيس جامعة بنها يستقبل وفدًا من تنسيقية شباب الأحزاب
  • رئيس جامعة بنها يستقبل وفدًا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
  • جامعة بنها تحتفل باليوم العالمي للتبرع بالدم لحث الطلاب على المشاركة الإيجابية
  • إطلاق معرض جامعة بنها للمنتجات والسلع الغذائية.. أسعار مخفضة بمناسبة العيد
  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرض المنتجات والسلع الغذائية..صور
  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرض الجامعة للمنتجات والسلع الغذائية
  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرض للمنتجات والسلع الغذائية
  • إعلان نتيجة كلية الهندسة بجامعة بنها الأهلية بالعبور .. رابط الاستعلام