أناب اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جمال ساطور، رئيس مدينة ومركز بيلا، لافتتاح مسجد عزبة أبو العمايم الكبير التابعة للوحدة المحلية لقرية الحوة، اليوم الجمعة، في إطار خطة وزارة الأوقاف التي تنفذها بالتعاون مع الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني لتطوير ورفع كفاءة وإنشاء المساجد.

وكيل صحة كفر الشيخ يكرَّم فرق الترصد المتميزة بالمستشفيات والإدارات | صور إزالة 4 حالات تعدٍ على أراضٍ زراعية في كفر الشيخ .

. صور

جاء ذلك بحضور أيمن غالي، نائب رئيس المدينة لشئون القري، وساهر بركات، رئيس قرية الحوة، والشيخ عبد الوهاب صالح، مدير إدارة أوقاف بيلا، والشيخ ياسر متولي، وكيل إدارة أوقاف بيلا، وعدد من مفتشى إدارة الأوقاف والقيادات التنفيذية وأهالي القرية.

وقال اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، إنه يوجه الشكر لكل من ساهم في إنشاء المسجد من المشاركة المجتمعية من أهالي القرية للتيسير على المواطنين في إقامة الشعائر الدينية، مؤكداً أن مساحة المسجد بلغت 500 متراً، بتكلفة إجمالية بلغت 5 ملايين جنيه، مثنياً على وزارة الأوقاف لحرصها على افتتاح المساجد والعناية بها.

FB_IMG_1703252483753 FB_IMG_1703252481395 FB_IMG_1703252479125

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: افتتاح مسجد افتتاح المساجد الجهات المعنية اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين

إقرأ أيضاً:

الأوقاف تنشر نص خطبة الجمعة القادمة

نشرت وزارة الأوقاف تحديث لـ نص موضوع خطبة الجمعة الثانية من شهر يونيو 2024 بعنوان دين الإنسانية في أسمى معانيها «حرمة الدماء والأموال والأعراض» في ضوء خطبة حجة الوداع، وفضل صيام عرفة لغير الحاج.

وشددت الوزارة على الأئمة ضرورة الالتزام بموضوع الخطبة نصًا أو مضمونًا على أقل تقدير وألا يزيد زمن الخطبة عن 15 دقيقة، لتكون ما بين عشر دقائق وخمس عشرة دقيقة للخطبتين الأولى والثانية معا كحد أقصى، مع التأكيد على أن البلاغة الإيجاز، ولأن ينهى الخطيب خطبته والناس في شوق إلى المزيد خير من أن يطيل فيملوا، وفى الدروس والندوات والملتقيات الفكرية متسع كبير.

نص خطبة الجمعة القادمةنص خطبة الجمعة القادمةنص خطبة الجمعة القادمةافتتاح 27 مسجدًا الجمعة المقبل

وتفتتح وزارة الأوقاف في إطار إعمار بيوت الله (مبنى ومعنى)، 27 مسجدًا، في الجمعة الثانية من ذي الحجة، منها ( 18 ) مسجدًا إحلالاً وتجديدًا و( 9 ) مساجد صيانة وتطويرًا، وبذلك يصل إجمالي ما تم افتتاحه من 1 يوليو 2023 حتى تاريخه إلى 1045 مسجدًا، منها 813 مسجدًا جديدًا أو تم إحلالها وتجديدها، و232 مسجدًا تمت صيانتها وتطويرها. كما بلغ إجمالي ما تم إحلاله وتجديده وصيانته وفرشه خلال الفترة من 2014م حتى الجمعة المقبل 12067 مسجدًا، بتكلفة تُقدَّر بنحو 18 مليارًا و610 ملايين جنيه.

اقرأ أيضاًمنها الموت يوم الجمعة.. علامات تدل على حسن الخاتمة

بالأسماء.. الأوقاف تفتتح 27 مسجدًا الجمعة المقبل في عدد من المحافظات

ارتفاع مزيد في درجات الحرارة.. حالة الطقس غدًا الأحد حتى الجمعة 14 يونيو 2024

مقالات مشابهة

  • افتتاح نادي وحديقة الخالدين بكفر الشيخ بعد تطويرهما
  • الأوقاف تنشر نص خطبة الجمعة القادمة
  • الحبس سنة لـ3 متهمين لتزويرهم مستندات بكفر الشيخ
  • افتتاح شارع اللواء سمير فرج ببورسعيد بتكلفة 15 مليون جنيه (صور)
  • انعقاد برنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات في مركز الرياض بكفر الشيخ
  • افتتاح مركز زاهي حواس بحضور نجوم ومشاهير المجتمع
  • محافظ كفر الشيخ: بدء أعمال تطوير ميدان المرور في بيلا يوليو المقبل
  • الأوقاف: افتتاح 27 مسجدا الجمعة المقبلة
  • محافظ المنوفية يفتتح توسعات مدرسة كفر فيشا بتكلفة 5 ملايين جنيه
  • الأوقاف تعلن افتتاح 27 مسجدًا الجمعة المقبل