موقع 24:
2024-06-02@11:03:05 GMT

الإصابة تبعد لاوتارو عن إنتر للمرة الأولى

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT

الإصابة تبعد لاوتارو عن إنتر للمرة الأولى

وصلت سلسلة المباريات التي خاضها المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز دون توقف مع فريقه إنتر ميلان إلى نهايتها، وذلك بعدما تسببت الإصابة في نهاية مسيرة دامت 89 مباراة متتالية.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن اللاعب الدولي الأرجنتيني (26 عاماً) خرج من قائمة إنتر ميلان لمواجهة ليتشي غداً السبت، وذلك عقب خروجه بديلاً في مواجهة بولونيا التي خسرها الفريق أمس الخميس، أمام بولونيا في كأس إيطاليا.

#بولونيا يطيح بـ #إنتر_ميلان من #كأس_إيطاليا #24Sport https://t.co/U4fjATyrjK

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 21, 2023


وكتب مارتينيز عبر حسابه الرسمي على إنستغرام: "بعد 89 مباراة متتالية، للأسف أنا مجبر على التوقف ولذلك السبب أنا أسف لأنني لن أكون قادراً على مساعدة الفريق غداً، حيث أجبرت على الراحة لعدة أيام من أجل التعافي والعودة في أقرب وقت ممكن".
وكان إنتر ميلان قد أصدر بياناً عبر موقعه الرسمي، أكد فيه نتائج الفحوصات التي خضع لها اللاعب بسبب الإصابة.
وجاء في البيان: "خضع لاوتارو مارتينيز لفحوصات طبية هذا الصباح، ويعاني مهاجم الفريق من شد عضلي في فخذه الأيسر، وسيتم مراقبة حالته في الأيام المقبلة".
وخسر لاعبو المدرب سيموني إنزاغي للمرة الأولى منذ سبتمبر (أيلول) الماضي، حينما خرج الفريق من بطولة الكأس التي يحمل لقبها في آخر موسمين بنتيجة 2-1 في الأشواط الإضافية، لتنتهي بذلك سلسلة من عدم الخسارة دامت لـ15 مباراة.
ورغم ذلك فإن الفريق خسر مباراة واحدة طوال الموسم، وكانت على ملعبه أمام ساسولو يوم 27 سبتمبر (أيلول) الماضي، ويدخل الأسبوع المقبل وهو يتصدر ترتيب المسابقة بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الثاني يوفنتوس.
وقال مارتينيز في منشوره: "أنا أسف للغاية مما حدث في المباراة في ليلة الأربعاء، كأس إيطاليا هي بطولة نهتم بها كثيراً وقد فزنا بها في آخر موسمين، سنحاول أن نواصل طريقنا، الفريق سيبذل قصارى جهده لجعل ذلك يحدث".
وأضاف: "الآن سيكون تركيزنا منصباً على باقي الأهداف الهامة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة لاوتارو مارتينيز إنتر ميلان إنتر میلان

إقرأ أيضاً:

بالصور.. ميلان يودع جيرو أمام 56 ألف متفرّج


بيرث (أ ف ب)
أفسد روما وداع المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو لناديه ميلان بالفوز عليه 5-2، في مباراة ودية مشوّقة في مدينة بيرث الأسترالية، بعد أيام من إسدال الستار على الدوري الإيطالي لكرة القدم، أمام 56 ألف متفرّج على ملعب أوبتوس، تركّزت الأنظار على جيرو (37 عاماً)، الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا بواقع 57 إصابة في 131 مباراة، والذي سيحصل على فرصة تعزيز رصيده في البطولة القارية المقبلة بألمانيا والتي سيعتزل بعدها اللعب دولياً.
مسيرته على صعيد الأندية تقترب أيضاً من نهايتها، بعد إعلانه عن ترك القارّة الأوروبية متّجهاً صوب لوس أنجلوس أف سي الأميركي.
أنهى مشاركته في الدوري المحلي الذي أحرز لقبه في 2022 مع ميلان، بتسجيله في المباراة الأخيرة ضد ساليرنيتانا (3-3) السبت الماضي كاد يكرّر هذا الأمر في الدقيقة 30 ضد روما، بيد أنه أصاب القائم. عانى للحصول على فرص سانحة، نظراً للتكاثر العددي من قبل مدافعي روما، فاستُبدل بين الشوطين.
وكان لاعب الوسط الأميركي كريستيان بوليسيك والجناح البرتغالي رافايل لياو من أبرز الغائبين عن تشكيلة ميلان الذي رضخ لجاره إنتر في «سيري أ».
سجّل لروما الذي حلّ سادساً في الدوري الإيطالي لاعب الوسط تومازو بالدانتسي (28)، الإنكليزي تامي أبراهام (45+2)، الإسباني أنجلينيو (54)، الأرجنتيني باولو ديبالا (57) والإيراني سردار أزمون المرشّح للانضمام إلى إشبيلية الإسباني (77)، ولميلان الفرنسي تيو هرنانديز (37) والسويسري نواه أوكافور (55). 

 

أخبار ذات صلة لوريس.. «العالم بين يدي».. هكذا ضاعت ركلات الترجيح نابولي يغادر أوروبا!

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد بطلا لدوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه بفوزه على دورتموند
  • ساكي يشيد بدور تورام مع إنتر ميلان
  • للمرة الأولى.. الحزب الحاكم في جنوب إفريقيا يفقد الأغلبية بالبرلمان
  • نوير جاهز لحراسة عرين منتخب ألمانيا ضد أوكرانيا
  • روما يفسد وداع أوليفيه جيرو بخماسية أمام ميلان
  • مارتينيز يحسم مستقبله مع إنتر ميلان
  • بالصور.. ميلان يودع جيرو أمام 56 ألف متفرّج
  • لاوتارو مارتينيز يوقع عقدًا جديدًا مع إنتر ميلان
  • ضربة موجعة لإيطاليا قبل انطلاق كأس أوروبا
  • أتلتيكو مدريد يدخل سباق التعاقد مع لاوتارو مارتينيز