قال الدكتور محمد مصطفى لطفي رئيس مجلس إدارة شركة هيلثي ميلك، إن الشركة بدأت في التواجد بالسوق المصري منذ 2016، وبلغ رأس مال الشركة حينها 10 ملايين جنيه، ليصل الآن إلى 150 مليون جنيه.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة هيلثي ميلك، في تصريحات له، على هامش المؤتمر الذي أقيم بمقر مصانع ومزارع شركة "هيلثي ميلك" بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية للإعلان عن إطلاق مبادرة "احلم" لتمويل رؤوس الأبقار الحلاب عالية الإنتاجية لصغار المربين برعاية البنك الزراعي المصري، أن الشركة تضم الآن 5 شركات أخرى هي شركة هيلثي ميلك لإنتاج الألبان في عبوات زجاجية، وهيلثي لاند لتصنيع الجبن، وهيلثي فاميلي وهي شركة عصائر، مؤكدا أن هناك خطة تصديرية كبيرة، لافتا إلى التوسع خلال الفترة المقبلة في زيادة حجم الصادرات.

وأشار إلى أن إطلاق مبادرة "احلم" لتوزيع الأبقار ذات السلالة العالية على الفلاحين والمزارعين، جاءت بدعم قوي للغاية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدما أعطى توجيهاته وتعليماته بالعمل على تغيير السلالة المحلية كلها عند الفلاحين على أساس وجود عائد أعلى وكميات إنتاج أكبر.

حضر المؤتمر السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وعلاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، واللواء هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، ومحمد مصطفى لطفي رئيس مجلس إدارة شركة هيلثي ميلك، وعدد من نواب مجلسي الشيوخ والنواب، وقيادات البنك ووزارة الزراعة والمستفيدين من المبادرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي وزير الزراعة واستصلاح الأراضي البنك الزراعي المصري شركة هيلثي ميلك مبادرة احلم رئیس مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بحلول عيد الأضحى المبارك

تقدم المستشار حافظ عباس- رئيس هيئة النيابة الإدارية، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية، بخالص التهاني وأطيب الأمنيات للرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

داعين الله عز وجل، في هذه الأيام المباركة، أن يسدد خطاه وأن يعيده على سيادته بموفور الصحة والعافية، وعلى شعب مصر العظيم بكل الخير والبركات. حفظ الله مصر قيادة وشعبًا وجيشًا.

وكل عام وأنتم بكل خير

مقالات مشابهة

  • الرئيس المصري يشيد بما شهده من حسن التنظيم لمناسك الحج
  • رئيس مجلس القيادة يدعو الى مواصلة الدعم الشعبي لقرارات البنك المركزي وعدم الالتفات للتضليل الحوثي
  • محفظة ليبيا أفريقيا تتابع مراحل تأهيل وتطوير شركة ليبيا للنفط
  • الرئاسي: دفعة المنحة السعودية جاءت في موعدها المناسب
  • محافظ الغربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بحلول عيد الأضحى المبارك
  • حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • محافظ الأقصر يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • السيسي يفتتح مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي في 29 يونيو
  • رئيس دولة عربية يصل إلى السعودية لأداء فريضة الحج