تدرس الهيئة العربية للتصنيع، ممثلة في مصنع قادر للصناعات المتطورة، إطلاق مبادرة جديدة لخدمة المجتمع خلال عام 2024، تحت مُسمى «شطَّب شقتك»، وهي مبادرة تُعتبر امتدادًا للدور المجتمعي الهام الذي تقوم به الهيئة العربية للتصنيع، ومختلف شركاتها ومصانعها لخدمة المجتمع، بالتعاون مع شركات القطاع الخاص، والشركات المملوكة للدولة.

مبادرة «شطَّب شقتك»

وقال الدكتور عمرو عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة مصنع قادر للصناعات المتطورة، إنَّه يجرى وضع النقاط والتفاصيل الأخيرة لـ مبادرة «شطَّب شقتك»، تمهيدًا لإطلاقها خلال الفترة المقبلة، بما يدعم الشباب المقبلين على الزواج، والمواطن الراغب في تشطيب شقته بمختلف المستويات، وبالتقسيط.

وأضاف رئيس مصنع «قادر»، في تصريح لـ«الوطن»، أنَّ الملامح الأساسية للمبادرة، ستقوم على تقديم طلبات إلى المصنع لـ«تشطيب» الوحدة السكنية التي يمتلكها المواطن، بمختلف أشكالها، وأحجامها، سواء كانت «ستوديو» أو شقة أو شاليه أو فيلا أو غيرها، ثم سيدرس قطاع المشروعات في المصنع طلب المواطن، ويتوجه إليه ممثل للقطاع، لدراسة ما يريد المواطن تنفيذه في شقته على الطبيعة، ثم إعداد مقايسة خاصة بالتكلفة اللازمة لتلك الأعمال والتشطيبات المطلوبة في المنزل.

التعاون مع البنوك في التشطيب

وأوضح الدكتور عمرو عبدالعزيز، أنَّه عقب إعداد المقايسة، سيتمّ توصيل المواطن بالبنك، ليتم تحديد أسلوب الدفع والتقسيط، ثم يحصل على التمويل اللازم لإتمام الأعمال ليتمّ تنفيذها بالجودة والكفاءة التي يطلبها المواطن.

وعن موعد إطلاق مبادرة «شطَّب شقتك»، قال إنَّه أمر محل دراسة في التوقيت الحالي، ليتم إطلاقها خلال عام 2024 بإذن الله، مشيرًا إلى أنَّ تلك المبادرة، هي استمرار للمبادرات المُجتمعية للمصنع، مثل مبادرة «افرش بيتك»، التي أطلقها خلال الفترة المقبلة، كما سيتمّ إطلاق المزيد من المبادرات والمشروعات خلال الفترة المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العربية للتصنيع مصنع قادر مبادرة الأثاث إفرش بيتك عمرو عبدالعزيز الهيئة العربية للتصنيع مبادرات مجتمعية مبادرات حكومية ب شقتک

إقرأ أيضاً:

إصابة مواطن في اشتباك مسلح مع مليشيا الحوثي شمالي تعز

أصيب مواطن إصابة بالغة، في اشتباك مع مليشيا الحوثي إثر محاولتها اختطافه في مديرية التعزية شمالي محافظة تعز (جنوب غربي اليمن).

وقالت مصادر محلية لوكالة خبر، إن عناصر حوثية على متن طقم عسكري حاولت اقتحام منزل مواطن في منطقة "الحيمة" بمديرية التعزية شمالي المحافظة، بغرض اختطافه.

وأضافت، إن المواطن "محمد هزاع قاسم" الذي كان يحمل بندقية، تصدى للعناصر الحوثية وتبادل معها إطلاق النار، ولكنه أصيب بجروح اثر إطلاق احد عناصر المليشيا رصاصة غادرة من الخلف، قبل أن يقتادوه إلى مدينة الصالح التي تتخذ منها مليشيا الحوثي سجناً لمناوئيها.

ولفتت المصادر إلى أن المليشيا استهدفت "قاسم" كونه أحد الرافضين والمقاومين لجرائمها أثناء حروبها وحملاتها الهمجية على "الحيمة" خلال السنوات الماضية.

وأشارت إلى أن المواطن الذي اشتبك مع عناصر المليشيا، سبق وأن تعرض أهالي منطقته لجرائم وانتهاكات وحشية من قبل المليشيا الإرهابية جراء رفضهم الخضوع لها.

مقالات مشابهة

  • دعاء فجر عيد الأضحى 2024.. كلمات مستحبة رددها خلال الساعات المقبلة
  • بنك البلاد يطلق مبادرة “هدية الحاج ” لخدمة ضيوف الرحمن.
  • صبحى يتابع إطلاق فعاليات مبادرة العيد أحلي بمراكز الشباب
  • المراجعة النهائية والأسئلة المتوقعة لامتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2024
  • إصابة مواطن في اشتباك مسلح مع مليشيا الحوثي شمالي تعز
  • بالدرونز.. إطلاق مبادرة "جودة" لفحص وتقييم طرق المشاعر
  • قطار المشاعر المقدسة .. هدية المملكة لحجاج بيت الله الحرام بأسلوبٍ فريدٍ بالنظام الترددي
  • خبير عسكري: حزب الله أكد لإسرائيل قدرته على ضرب أهداف نوعية وفرض قواعد جديدة
  • بنك البلاد يطلق مبادرة "هدية الحاج " لخدمة ضيوف الرحمن
  • إطلاق مبادرة "أسرع إلى الأمام" لدعم القطاع الخاص في مجهوداته بالاستدامة