تمكن ضباط مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية من ضبط شاب قام بالتعدى على جاره بسلاح أبيض واصابته بإصابات خطيرة بعزبة الوقف .

تلقت مديرية أمن الدقهلية  إخطارًا من  مأمور مركز شرطة منية النصر بوصول شاب يدعى خالد. ع .ع .م 20 عامًا، مقيم بعزبة الوقف التابعة للمركز مصابًا بإشتباه نزيف بالمخ واشتباه كسر بالجمجمة وجرح قطعي بالظهر من الجانب الأيسر وآخر بالرأس بطول 10 سم ولا يمكن استجوابه.

 
 انتقل ضباط  مباحث مركز شرطة منية النصر إلى مكان البلاغ.

 وأكدوا  نشوب بين المجني عليه وجاره ويدعى أحمد م.ع.ا20 عامًا أثناء تقابلهما في الشارع حيث تعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض..


وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم عقب هروبه واختباؤه في إحدى الأراضي الزراعية وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعه على إثر خلاف بينه وشقيق المجني عليه وتعديه عليه بالضرب في اليوم السابق للواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأراضى الزراعية امن الدقهلية بمحافظة الدقهلية ضباط مباحث المركز لخلافات بينهم مديرية أمن الدقهلية يدعى أحمد

إقرأ أيضاً:

جنايات بنها تودع حداد مستشفى الأمراض العقلية لاتهامه باشعال النار بشخص بالخانكة

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار عادل على ماهر، وعضوية المستشارين أحمد خلف محمد عبد اللطيف، مصطفي سعيد عبد الحميد الخدل، وسامح أحمد عبد الوهاب حليمة، وأمانة سر محمد الخضرى، ولطيف عبد الجواد، إيداع حداد، مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بالعباسية، لمدة 45 يوما، ووضعه تحت الملاحظة من لجنة ثلاثية، لمعرفة حالته العقلية، بسبب اتهامه بقتل شخص بإلقاء بنزين عليه وإشعال النار به بسبب خلافات سابقة بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، وحددت جلسة اليوم الأول من دور شهر أغسطس المقبل لنظر القضية.

تضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 18140 لسنة 2023 جنايات مركز الخانكة، والمقيدة برقم 3649 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهم "نجاح أ ح"، 43 سنة، حداد، مقيم دائرة مركز شرطة الخانكة، لأنه في يوم 16 / 6 / 2023، بدائرة مركز شرطة الخانكة، قتل المجني عليه أحمد حسن علي، عمدا مع سبق الإصرار.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم بيت النية وعقد العزم على إزهاق روح المجني عليه سالف الذكر، وأعد لذلك الغرض أداة مادة معجلة للاشتعال (بنزين)، محل الاتهام تالي الوصف، وتوجه للمكان الذي أيقن سلفاً تواجده المجني عليه به، وما أن ظفر به حتى قام بسكب كمية من البنزين عليه وقام بإشعال النيران به بواسطة قداحة، قاصداً من ذلك قتله وإزهاق روحه فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم أحرز أداة مادة معجلة للاشتعال (بنزين) مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

واستمعت المحكمة لشهادة زوجة المجني عليه، والتي أكدت أنها حال تواجدها بأعلى سطح العقار رفقة زوجها المجني عليه، فوجئت بحضور المتهم وقيامه بسكب كمية من مادة معجلة للاشتعال "بنزين" على المجني عليه وقام بإشعال النيران به بواسطة قداحة، فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته، وعزي قصده من ارتكاب الواقعة هو إزهاق روح المجني عليه.







مقالات مشابهة

  • إحالة أوراق الطالب المتهم بقتل شقيقه والشروع في قتل والدته وشقيقيه بالقناطر الخيرية
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل ابن شقيقه بمساعدة آخرين في القليوبية لـ 7 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة 8 متهمين بقتل شخص لخلافات تجارة المخدرات بالخانكة لأغسطس المقبل
  • إيداع حداد أشعل النيران في شخص بمستشفى الأمراض النفيسة بـ الخانكة
  • جنايات بنها تودع حداد مستشفى الأمراض العقلية لاتهامه باشعال النار بشخص بالخانكة
  • الحبس عامين لعامل وبراءة آخر لاتهامهما بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر عمله في الفيوم لـ أغسطس المُقبل
  • الحبس سنتين لـ «عامل» لاتهامه بالشروع في قتل شخص بـ القناطر الخيرية
  • الحبس سنتين لعامل وبراءة آخر لاتهامهما بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • ضبط مُتهمين بالاتجار في المخدرات بأسيوط