الوطن:
2024-05-20@09:13:58 GMT

بدء تشغيل العيادات المسائية بمستشفى الصدر في كفر الشيخ

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

بدء تشغيل العيادات المسائية بمستشفى الصدر في كفر الشيخ

أعلن محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة والسكان في محافظة كفر الشيخ، بدء تشغيل العيادات المسائية داخل مستشفى الصدر بمدينة كفر الشيخ، وذلك من الثانية مساءً حتى الثامنة كل يوم، ما عدا الإجازات والعطلات الرسمية، وذلك لتقديم خدمة أفضل للمواطنين والمرضى بجميع التخصصات على مدار الأسبوع.

خدمات طبية متنوعة للمواطنين والمرضى 

وأوضح «شقوير»، في بيان اليوم، أنّ مستشفى الصدر بمدينة كفر الشيخ يستقبل المرضى في جميع التخصصات من كشف، وأشعة، وأسنان، ومرضى الحساسية، وغيرها من التخصصات التي تخدم المواطنين، وسط تقديم أفضل خدمة طبية ممكنة خلال عمل العيادات المسائية بالمستشفى، وهو الأمر الذي يعود بالنفع على قطاع كبير من سكان المحافظة.

خدمة 300 ألف مواطن بمدينة كفر الشيخ 

وتشغيل العيادات الطبية ضمن الفترة المسائية بمستشفى الصدر، يوفر الخدمات الطبية لنحو 300 ألف مواطن من سكان شرق وغرب المدينة، وقرى وعزب مركز كفر الشيخ المجاور لعاصمة الإقليم، وذلك ضمن أعمال الخدمات الطبية المسائية، التي تعد نقلة نوعية كبيرة من قبل القطاع الطبي، في المحافظة كفر الشيخ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صحة كفر الشيخ وكيل صحة كفر الشيخ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

السيد الصدر يستقبل جثمان الشيخ مثنى آل حاتم آل حسن في النجف (فيديو)

السومرية نيوز – محليات

استقبل زعيم التيار الوطني الشيعي السيد مقتدى الصدر، اليوم الاحد 19 مايو/أيار 2024، جثمان الراحل الشيخ مثنى آل حاتم آل حسن في محافظة النجف الاشرف.
وقال مراسلنا، ان "السيد الصدر قام باستقبال جثمان الراحل الشيخ مثنى آل حاتم آل حسن في محافظة النجف الاشرف، والذي توفي في احدى مستشفيات باريس بفرنسا بعد صراع طويل مع المرض".

والشيخ مثنى آل حاتم آل حسن الحسناوي هو شيخ وامير امارة بني حسن في العراق وقد عرف في مختلف القبائل العربية في معظم انحاء الوطن العربي، ولد في العراق في النجف الاشرف ونشأ وترعرع بها وقد استلم الخلافة عن والده منذ عام 2004.

والجدير بالذكر انه كان شيخا للقبيلة بكل عشائرها وفروعها ورموزها من كبار العرائف في المسألة العشائرية ملم بقوانين العشائر وسنائن القبائل الفراتية.

ويعد الشيخ مثنى آل حاتم آل حسن من الشخصيات المهمة والكبيرة والمعروفة حتى ان العديد من الشخصيات السياسية والرئاسية في العراق قامت بنعيه، بينها رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وزعيم تيار الحكمة السيد عمار الحكيم.

كما وخصصت الحكومة العراقية طائرة لإعادة جثمان الشيخ آل حسن الى العراق، ووصل الجثمان صباح يوم أمس الى مطار بغداد، وجرى تشييعه منذ الساعة السابعة صباحا من يوم أمس، بمشاركة مئات الأشخاص.

مقالات مشابهة

  • افتتاح 12 عيادة مسائية لتقليل قوائم الانتظار بالقطيف
  • "2772 فرصة".. التفاصيل الكاملة حول وظائف وزارة العمل 2024
  • بالفيديو.. الصدر يشارك في مراسيم تشيع جثمان الشيخ مثنى آل حسن في النجف
  • السيد الصدر يستقبل جثمان الشيخ مثنى آل حاتم آل حسن في النجف (فيديو)
  • الصدر يستقبل جثمان الشيخ مثنى ال حاتم ال حسن في النجف
  • محافظ كفرالشيخ: تنفيذ 66% من الأعمال الإنشائية بمستشفى الرياض المركزى
  • تنفيذ 66% من الأعمال الإنشائية بمستشفى الرياض المركزي في كفر الشيخ
  • «صحة مطروح» تنظم قافلة طبية بالمجان في مستشفى النجيلة غدا
  • افتتاح أول جناح غرفتي عمليات بمستشفى بهية في الشيخ زايد باسم بنك التعمير والإسكان
  • "إغاثي الملك سلمان" ينفذ مشروع جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري في بورتسودان