تسير الشركة الوطنية مصر للطيران ثلاثة رحلات خاصة إعتبارا من الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة،  لعودة الفرق المصرية المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري  المقام في نسخته الأولي بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من ٢٥ حتي ٢٨ ديسمبر الحالي.
 ووصل بطل السوبر وحامل اللقب النادي الأهلي علي رحلة مصرللطيران رقم MS3902 علي متن طائرة من طراز إيرباص A320Neo عقب فوزه بالبطولة.

كما تقوم مصرللطيران بتشغيل رحلة خاصة رقم MS3011 من مطار أبوظبي لنقل بعثة نادي مودرن فيوتشر تصل إلي مطار القاهرة الساعة الواحدة ظهرا وذلك عقب فوزه بالمركز الثاني في البطولة.
كما تقلع رحلة مصرللطيران رقم MS3013 من أحدث طرازات إيرباص A320Neo من مطار أبوظبي إلي مطار القاهرة الدولي لنقل بعثة فريق بيراميدز لكرة القدم عقب فوزه بالمركز الثالث في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال.

هذا وتتمني الشركة الوطنية مصرللطيران التوفيق لكل المنتخبات والأندية المصرية المشاركة في جميع البطولات في مختلف الألعاب الرياضية.

received_1723065144853330

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإمارات العربية المتحدة المركز الثاني المركز الثالث القاهرة الدولي النادي الاهلي

إقرأ أيضاً:

الصين وقطر يتنافسان على استضافة كأس السوبر

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن الدول التي تتنافس على استضافة بطولة كأس السوبر ، في النسخة المُقبلة، وذلك بعد إقامتها آخر مرة في دولة الإمارات.

وتقام بطولة كأس السوبر السعودي بمشاركة 4 أندية، وهي الهلال باعتباره بطل دوري روشن والنصر باعتباره الوصيف، أما الأهلي والتعاون أصحاب المركز الثالث والرابع، نظرًا لتكرار نفس الأندية في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وغرد الإعلامي عبدالعزيز العصيمي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” : ” أن الصين وقطر يتنافسان على طلب إقامة بطولة كأس السوبر”، مؤكدا ان اتحاد  كرة القدم، قرر أن تقام بطولة كأس السوبر  خلال الفترة من 13-17 أغسطس المقبل، مشيرًا إلى أنه حتى الآن لم يتحدد مكان إقامة البطولة، لكنه يدرس حالياً العديد من العروض لاستضافة مباريات البطولة.

وكانت قرعة بطولة كأس السوبر ، أسفرت عن وقوع نادي النصر مع نادي التعاون، بينما يلتقي فريق الهلال مع الأهلي، وسيقام النهائي بين الفائز من المباراتين.

مقالات مشابهة

  • الصين وقطر يتنافسان على استضافة كأس السوبر
  • مصر للطيران تسير 17 رحلة لنقل الحجاج المصريين والأجانب للسعودية غدًا
  • مصر للطيران تبدأ تشغيل رحلاتها إلى مطار العلمين في شهر يوليو 2024
  • مصر للطيران تبدأ تشغيل رحلاتها إلى مطار العلمين في شهر يوليو
  • “العربية للطيران” تستأنف رحلاتها المباشرة بين الشارقة والبصرة
  • «مصر للطيران» تسير 25 رحلة جوية لنقل الحجاج إلى الأراضي المقدسة غدا
  • تتويج الموارد البشرية والأمن الجنائي ببطولة الطائرة في شرطة أبوظبي
  • 10 فرق أهلية في دوري الهواة بنادي طاقة
  • «مصر للطيران» تسير غدا 27 رحلة جوية لنقل الحجاج إلى السعودية
  • عمان FC يتوّج بلقب كأس الأردن تحت سن 19 عاما